18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“حول الإمارات” تفتتح فرعها الـ 16 محلياً في “العين مول”

“حول الإمارات” تفتتح فرعها الـ 16 محلياً في “العين مول”

  • حول الإمارات تستثمر 5 ملايين درهم في إطلاق فرعها الثالث في العين.
  • “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تفتتح فرعها الجديد في “العين مول”، بمدينة العين الممتد فوق مساحة 4400  متر مربع وهو أكبر فروع العين.

 افتتحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، التجارية المحلّية الرائدة في الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة فرعها الثالث بمدينة العين في ” العين مول”. تم الافتتاح في 25 مارس  2021 ويمتد فوق مساحة 4400  متر مربع  مما يجعله أكبر فروع حول الإمارات في مدينة العين باستثمار 5 ملايين درهم. ويأتي هذا الإفتتاح في إطار استراتيجية النمو التي تنتهجها “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” لتوسيع انتشارها وتعزيز حضورها في المنطقة.

الفرع الجديد في العين يأتي نتيجة لشعبية التجارية المتزايدة في الإمارات وزيادة الطلب على الأثاث عالي والتصميمات المعاصرة والفريدة من نوعها. تقدم “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” لعملائها مجموعة واسعة من الأثاث الداخلي والخارجي والاكسسوارات المتميزة والأنيقة بأسعار معقولة وجودة ممتازة. كعرض تمهيدي، يمكن للمتسوقين الإستمتاع بخصومات تبدأ من 30 % و تصل الى 70 % على مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات في الفرع الجديد. يأتي الإفتتاح في الوقت المناسب قبل حلول شهر رمضان المبارك حتى يتمكن سكان العين من الاستعداد للشهر الفضيل وتسوق المنتجات المنزلية المفضلة لديهم.

وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد ، قال محمد كتاوالا ، المدير المالي في “مجموعة حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: “يعد افتتاح فرعنا الثالث في العين لحظة سعيدة وفخر لنا ، خاصة قبل شهر رمضان المبارك. يأتي هذا فقط لإثبات الحب والدعم الذي نتلقاه من عملائنا ونعيد هذا الحب من خلال جهدًا مستمرًا لتكون فروعنا قريبة قدر الإمكان منهم، وتقديم أثاث وإكسسوارات عالية وبأسعار معقولة وقيمة. نتطلع إلى الترحيب بسكان العين لاستكشاف أحدث مجموعاتنا والاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية.”

تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” من خلال فرعها الجديد إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها التي تتميز بتصاميم حصرية بأفضل الأسعار التنافسية ذات قيمة شراء عالية. ويمتد على مساحة 4400 متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من أنماط التصاميم  والأقمشة والألوان الحديثة، مما يميز العلامة التجارية في مجموعتها المعاصرة .

تأسست في عام 1992 ،وهي واحدة من أفضل الرائدة في الأثاث والمفروشات في الإمارات المتحدة. نجحت العلامة التجارية في الجمع بين رؤيتها والمعرفة والدراية الصناعية لخلق مكانتها كشركة رائدة في تأثيث المنازل في المنطقة.

“حول الامارات للمفروشات المنزلية”

“حول الامارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة ، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 28 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 21 صالة عرض على امتداد دول مجلس ،مع خطط مستقبلية للتوسع وإفتتاح  3 صالات عرض إضافية في هذا العام.

تشتهربالجودة الفائقة لمنتجاتها ، وتجربة تسوق رائعة في المتجر وخدمة ما بعد البيع الجيدة ، وتضمن الريادة من خلال مجموعاتها من أنماط وأذواق الأثاث المتنوعة.

وتفخر “حول الامارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها بصورةٍ متواصلة والتي تجمع بكفاءة بين تنوع الأسعار وتعدد التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

السير في صالة عرض”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  يشبه إلى حد كبير الدخول إلى متجر للحلوى. ستذهب مع شيء مثير للاهتمام! سواء كان الأثاث أو الإكسسوارات أو الديكور المنزلي – لكل مساحة وزاوية في منزلك كما في الهواء الطلق ، ستساعدك مجموعة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” دائمًا على جمع بعض الأفكار الرائعة لتزيين منزلك.

يقع فرعنا المميز في البرشاء ، دبي ، على مساحة 300000 قدم مربع ، وهو أكبر متجر اثاث في الإمارات العربية المتحدة. عندما تتسوق لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن مطمئنًا على أنك تحصل على الجودة الرائعة والقيمة مقابل المال وأفضل سعر.

الفروع المعلنة في خطة التوسع

* الفجيرة

* مردف، دبي

* الزاهية، الشارقة

* الغبرة، مسقط

* المانع مول، قطر

 40 total views,  40 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: