روڤ للفنادق تطلق عرضين جديدين بمناسبة عطلة الربيع

28 مارس، 2021 Off By DGNgate
  • روڤ للفنادق تتيح لزوارها الصغار إهداء والديهم وجبةً مجانيةً من قائمة الأطفال الكبار خلال عطلة الربيع.
  • العلامة الرائدة تطلق عرض الإقامة بفندق روڤ آت ذي بارك لجميع أفراد العائلة مع تذكرتين مجانيتين لمنتجع دبي باركس آند ريزورتس مقابل 399 درهم إماراتي فقط.
  • للمزيد من عروض الإقامة الفاخرة، يرجى زيارة com.

 كشفت روڤ للفنادق عن إطلاق عرضين مميزين بمناسبة عطلة الربيع لتوفر لجميع أفراد العائلة من عشاق العلامة الفندقية العريقة فرصة الاستمتاع بأرقى تجارب الإقامة وأشهى الأطباق المميزة وسط أجواء مفعمة بالمتعة والنشاط.

وسيتمكن الأحبة الصغار من تذوق أشهى أطباق قائمة المطعم الرئيسية وإهداء أحد والديهم وجبةً مميزةً ومجانيةً من قائمة الأطفال الكبار الزاخرة بألذ الأطايب بين 25 مارس و10 أبريل ضمن مطاعم ذا ديلي في روڤ المركز التجاري وروڤ المدينة الطبية وروڤ مرسى دبي وروڤ سيتي سنتر، بالإضافة إلى روڤ آت ذي بارك وروڤ لا مير بيتش.

أما هواة المغامرات والنشاطات خارج المنزل؛ فهم على موعد مع عطلة ربيع حافلة بالمتعة والتشويق مع عرض الإقامة الاستثنائي في فندق روڤ آت ذي بارك بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي فقط، حيث سيتلقى الزوار بطاقتين لزيارة أحد منتزهات منتجع دبي باركس آند ريزورتس الثلاثة أو المدينة المائية الساحرة الخاصة بالوجهة؛ بمجرد حجز إقامتهم في الفندق قبل 10 أبريل،

عرض الغداء المجاني للوالدين

من 25 مارس حتى 10 أبريل.

يمكن للأطفال اختيار وجبتهم المفضلة من قائمة الطعام الرئيسية في حين سيحظى الوالدان بوجبة مجانية من اختيارهم من قائمة الأطفال الكبار.

ويتوفر العرض في مطاعم ذا ديلي ضمن الفنادق التالية:

  • روڤ المركز التجاري
  • روڤ المدينة الطبية
  • روڤ مرسى دبي
  • روڤ سيتي سنتر
  • روڤ آت ذي بارك
  • روڤ لا مير بيتش

عرض الإقامة الاستثنائية في فندق روڤ آت ذي بارك

يمكن للعملاء الاستمتاع بإقامة مميزة بإحدى غرف الفندق بين 25 مارس و10 أبريل بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي فقط، بالإضافة للحصول على تذكرتين لمنتجع دبي باركس آند ريزورتس؛

 حيث تتيح التذاكر الدخول إلى منتزه واحد باليوم.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية، لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وتفخر بالإعلان عن الفندق الوحيد الخاص بمعرض إكسبو 2020. وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 29 total views,  29 views today

Related posts