14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

جوائز قيّمة وأنشطة عائلية مع رحلة البحث عن الكنز

على الفرق المشاركة في اللعبة حلّ مجموعة من الألغاز عبر المركزين التجاريين للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 60,000 درهم

  • على الراغبين بالمشاركة إنفاق 50 درهماً إماراتياً في أي من متاجر ياس مول أو الجيمي مول للمشاركة في اللعبة

مع اقتراب عطلة الربيع، يعتزم كل من ياس مول والجيمي مول لعبة البحث عن الكنز ضمن المركزين التجاريين، والتي تتضمن جوائز قيّمة وأنشطة ممتعة ستسعد جميع أفراد العائلة. واعتباراً من يوم 26 مارس وحتى 10 أبريل 2021، ستجمع هذه الفعالية أفراد العائلة والأصدقاء ضمن فرق يتعاونون فيها على حل الألغاز الصعبة والفوز بجوائز تصل قيمتها حتى 60,000 درهم إماراتي. وما على الراغبين بالمشاركة سوى إنفاق 50 درهم ضمن أي من متاجر مركزيّ التسوق.

وتهدف هذه الفعالية الرائعة رحلة البحث عن الكنز إلى تقريب الأصدقاء وأفراد العائلات والمجتمع عبر ساحرة تمزج بين حل الألغاز والمغامرات. وسيحظى المشاركون في رحلة البحث عن الكنز بالفرصة لاختبار سرعة بديهتهم فيما يقومون بحل سلسلة من الأحاجي الغامضة التي تنتظرهم في أرجاء ياس مول والجيمي مول. ويتعين أن تضم الفرق المشاركة من 2 – 4 أعضاء على الأقل، شريطة امتلاكهم هاتفاً ذكياً للولوج إلى تطبيق البحث عن الكنز والذي سيزودهم بتفاصيل حول موقع الكنز، والمهام، وتسجيل أوقاتهم في حل الألغاز. وتنطلق الرحلة في تمام الساعة 10:00 صباحاً وتستمر حتى الساعة 10:00 مساءً من كل يوم، ويمكن لكل فريق إتمام رحلته بالوتيرة التي تناسبه، إلا أن الظفر بالجائزة يتطلب إنجاز جميع المهام بأقصر وقتٍ ممكن لكسب أكبر عدد من النقاط.

ويتعين على الفرق المشاركة اجتياز جميع التحديات عبر التوجه إلى الموقع المحدد لهم بالتعاون فيما بينهم لضمان إنجاز المهمة. وسيتم الإعلان عن الفرق الثلاث الفائزة كل يوم سبت  في 27 مارس، و3 أبريل، و10 أبريل – حيث سيربحون جوائز بقيمة 5,000 درهم، و3,000 درهم، و2,000 درهم على التوالي في كلّ من المركزين. كما يمكن للفرق إعادة اللعبة مرات عدّة وتحدي قدراتهم، إلا أنه سيجري اعتماد نقاط مشاركتهم الأولى لربح الجائزة الأسبوعية الكبرى.

ويتعين على الفرق الراغبة بالمشاركة زيارة مكاتب التسجيل في ياس مول أو الجيمي مول، وإبراز إيصال شراء بقيمة 50 درهماً بتاريخ اليوم ذاته من أحد المركزين التجاريين والاستعداد للانطلاق في هذه المغامرة الرائعة.

يشار إلى أن هذا النشاط يلتزم بإرشادات الصحة والسلامة الصارمة التي أقرّتها السلطات المحلية. وسيتم تخصيص مسارات مختلفة للفرق المشاركة لإنجاز مهامهم تجنباً لأي ازدحام وضمان سلامة الجميع.

حول “ياس مول”

يتضمّن “ياس مول” مجموعة متنوعة من علامات البيع بالتجزئة ومنافذ الأطعمة والمشروبات إقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى سينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول، غدت الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في .

تبعد جزيرة ياس حوالي 15 دقيقة عن مطار الدولي ووسط مدينة ، و45 دقيقة عن دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل فندق “ياس”، وحلبة مرسى ياس، و”عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس بارك للتجزئة الذي يتضمّن “إيكيا” و”إيس هاردوير”.

وحصل ياس مول على شهادات دولية في الإدارة المتكاملة الذي يجمع “إدارة ” و”الإدارة البيئية” و” الصحة والسلامة المهنية”، مما يثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

حول “الجيمي مول”:

يعتبر الجيمي مول وجهة التسوق والترفيه الأولى والمفضلة في العين، حيث توفر للعائلات والمتسوقين مجموعة خيارات واسعة ومتنوعة من أرقى تحت سقف واحد في قلب مدينة الحدائق الخضراء. وعقب إتمام مشروع التوسع والتحديث المذهل، تضاعفت المساحة القابلة للتأجير مع إضافة 100 علامة تجارية جديدة، ليزداد إجمالي عدد المحلات في الجيمي مول إلى أكثر من 200 متجر. كما تضمنت الإضافات الجديدة مجمع التجزئة في الهواء الطلق، والعديد من خيارات التسوق الجديدة إضافة إلى مجمّع “فوكس سينما” مع ثماني صالات عرض، وثلاثة متاجر للتجهيزات المنزلية، وتشكيلة واسعة من محلات والمطاعم والمقاهي. ويقع الجيمي مول في شارع حمدان بن محمد، الجيمي، العين، أبوظبي، وقد تم تطويره وتشغيله من قبل الدار العقارية، الشركة في مجال التطوير العقاري والإدارة والاستثمار في أبوظبي.

 33 total views,  33 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: