18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

شركة CAPEX.com توسع آفاق استثمار عملائها

شركة CAPEX.com توسع آفاق عملائها من خلال تداولات سهلة وآمنة عبر الانترنت

  • شركة com توفر تجارب تداول مميزة من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والمنهجيات التعليمية التي تركز على العميل.
  • شركة الوساطة المالية الرائدة عالمياً ومتعددة التراخيص بإدارة مجموعة كي واي من أولى شركات الوساطة الحاصلة على ترخيص تجارة التجزئة من سوق أبوظبي .
  • أكاديمية CAPEX تقدّم مجموعةً واسعةً من المواد التعليمية، دروس التداول، الفيديوهات التعليمية و كذلك التدريب الشخصي وجهاً لوجه لتعزيز معرفة العملاء ولتجهيزهم لرحلتهم في عالم التداول.

كشفت CAPEX.com، شركة الوساطة المالية الرائدة عالمياً ومتعددة التراخيص بإدارة Key Way Group، عن نجاحها بتغيير الأساليب الاستثمارية الشائعة بين الأفراد في الشرق الأوسط، من خلال تسهيل التداول عبر الانترنت  في المنطقة وتعزيز شفافيتها وأمانها. وعملت ، الخاضعة لتنظيم سوق أبوظبي [1] ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية[2] وهيئة سلوك القطاع المالي[3] و، على تزويد المتداولين على اختلاف مستويات خبرتهم بتجربة تداول استثنائية منذ افتتاح موقعها الاستراتيجي في أبوظبي عام 2020.

تداولات آمنة وفق أعلى المعايير التنظيمية

يساهم الموقع الاستراتيجي لشركة CAPEX في أبوظبي بتعزيز فهم فريقها لاحتياجات عملاء في دول مجلس التعاون الخليجي. وتلتزم بالاستفادة من اللوائح التنظيمية الصادرة عن هيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي، إحدى أبرز الهيئات المالية العالمية، لتوفر لعملائها تجارب تداول آمنة وحسابات مصرفية محلية منفصلة مع خيارات تمويل متعددة وآمنة.

تكنولوجيا متميّزة تهدف الى تغيير مستقبل التداول

توفر CAPEX.com تجارب تداول استثنائية عبر الجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والمنهجيات التعليمية التي تركز على العملاء. وتسعى شركة التكنولوجيا المالية، الحائزة على عدّة جوائز[4]، لتعزيز نموها وترسيخ حضورها العالمي، كما تواصل تطوير التداول بها، لتقديم حلول تداول متكاملة وخدمات مخصصة للعملاء والشركاء معاً.

ورسخت CAPEX.com مكانتها بفضل السمعة الحسنة التي تتمتع بها شركتها الأم، Key Way Group، بوصفها واحدةً من شركات التكنولوجيا المالية الرائدة عالمياً. وتم إدراج إنجازات Key Way Group ضمن قصص النجاح من مايكروسوفت اعترافاً بقدرتها على تحسين تسليم المشاريع وسرعتها وكفاءتها؛ مما عزز طموحات CAPEX.com وحفزها لاكتساب تقدير عالمي مرموق نظراً لتأثيراتها على تشكيل ملامح قطاع التداول في المستقبل.

الابتكار لتحسين السبل الاستثمارية التي يعتمدها الأفراد

تتعامل CAPEX.com مع المتداولين على اختلاف خبراتهم، وتسعى دائماً لتطوير منتجات وخدمات للنهوض بمستوى السبل الاستثمارية التي يعتمدها الأفراد. ويسعى فريق الشركة دوماً لمساعدة العملاء على تعلّم كيفية التداول واكتساب المعرفة والخبرات اللازمة لتغيير الأسواق، عبر توفير مجموعة واسعة من المواد التعليمية، دروس التداول ، الفيديوهات التعليمية، وجلسات التدريب الشخصية وجهاً لوجه.

وتشجّع أكاديمية CAPEX العملاء على تعلّم التداول بطرق أسرع وأكثر قابلية للإدارة، لاتخاذ قرارات تداول مدروسة. كما تستضيف CAPEX.com ندوات عبر الانترنت وتصدر تحليلات يومية للأسواق لإبقاء المتداولين على اطلاع باخر مستجدات الأسواق المالية .

الحفاظ على نشاط العملاء في الأسواق العالمية

تزوّد CAPEX.com العملاء بأكثر من 2100 منتج تداول ذو رافعة مالية  لتتيح لهم الحفاظ على نشاطهم في الأسواق العالمية؛ حيث يمكن أن يختار الأفراد تداول  مجموعة واسعة من كالأسهم،  المؤشرات،  أزواج العملات، السلع، السندات،  صناديق الاستثمار المتداولة و العملات الرقمية .

ويستطيع العملاء تداول أكثر من 2000 سهم لشركات مدرجة في بورصات نيويورك وناسداك، بورصة الأوراق المالية الأسترالية، بورصة شنغهاي وغيرها من البورصات العالمية، ضمن أكثر من 20 قطاع رئيسيً في الأسواق. كما تواصل CAPEX.com إطلاع عملائها على عروض الاكتتاب العام الأولي المتوقعة للشركات حرصاً منها ان يكونوا المتداولين للأسهم المطروحة بسعرها الأولي . وتتضمن قائمة أبرز عروض الاكتتاب العام الأولي في عام 2021 كلاً من Bumble, Kuaishou و Oscar Health.

تزويد المتداولين بالأدوات والدعم اللازمين

تمنح CAPEX.COM عملاءها وصولاً إلى منصات التداول الأشهر والأكثر ابتكاراً   مثل WebTrader، لتعزيز تجربتهم في الأسواق المالية وتوفير أحدث أدوات التداول لهم. وتتميز هذه المنصة بخصائص  تحليلات الأسواق المتكاملة مثل:

  • Trading Centralأداة رائدة في المخاطر وتوفير التحليلات الفنية اللازمة لإعلام المتداولين بوجود اتجاهات أو سيناريوهات معينة يجب الانتباه إليها.
  • TipRanksلتوفير معلومات قيّمة عن الأسواق اعتماداً على الأدوات المتكاملة المتاحة على المنصة مثل Daily Analyst Ratings ، Bloggers’ Opinions ،  Insiders’ Hot Stocks ،  Hedge Fund Activities ، و News Sentiment
  • .
  • TradingView: لتوفير رسوم بيانية متكاملة يمكن للمتداولين على اختلاف خبراتهم استعمالها والاستفادة منها.

وإضافةً إلى تزويد العملاء بجميع الأدوات اللازمة لتعزيز معرفتهم بالأسواق المالية، توفر CAPEX.com فريقاً متخصصاً لضمان حصول عملائها على أفضل تجارب التداول، وتوفير الدعم اللازم لهم بعدة لغات وعلى مدار الساعة.

شركاء موثوقون في مجال التداول

CAPEX.com هي شريك التداول الرسمي لفريق يوفنتوس، أحد أندية كرة القدم العالمية، فضلاً عن كونها شريك التداول الرسمي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، النادي الملكي الوحيد في الإمارات.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: