إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

25 مارس، 2021 Off By DGNgate

تعزز مقرها الإقليمي في دبي لتحفيز التحول الرقمي للشركات

 سعيا منها لتوفير تجربة رقمية أفضل لكل من عملائها وموظفيها، إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال افريقيا تطلق مقاربة جديدة من الحلول المصممة خصيصًا تدمج برنامج إدارة علاقات العملاء

تعمل إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التابعة لنيو- ديس.كوم، الرائدة في إدارة علاقات العملاء والمتخصصة في تقديم خدمات الاستشارات التقنية وتنفيذ برنامج ادارة علاقات العملاء متعدد السحابة في الشرق الأوسط على تعزيز وجودها الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوسيع نطاق انتشارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بهدف دعم الشركات في تحولها الرقمي باستخدام منصات قوية ومبتكرة (سيلز فورس ومايكروسوفت سوليوشنز).

وبصفتها شريك حر رائد لسيلز فورس الشرق الأوسط ، تهدف إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال افريقيا  إلى توفير تجربة عملاء رقمية أفضل من خلال فريق يضم أكثر من 100 مستشار معتمد في الإمارات العربية المتحدة ولبنان يقدمون المشورة للعملاء من أجل تحويل نماذج أعمالهم وتكييف عملياتهم مع واقع السوق الجديدة ، فضلاً عن بناء استراتيجيات أعمال أقوى من خلال حلول مبتكرة ناجحة.

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تسير فيه رحلة التحول الرقمي في المنطقة على قدم وساق عبر جميع القطاعات الاقتصادية لبناء المجتمع الذكي (سمارت نيشن) المستقبلي من خلال اعتماد أحدث الحلول التكنولوجية، والتموضع كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية في المنطقة.

هذا، وتلتزم إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتقديم معايير تنفيذية أوروبية تعزز جودة النتائج بتكاليف تنافسية.

يذكر أنه منذ افتتاح مكتبها في الشرق الأوسط في العام 2011، تُسلِّم إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال افريقيا أكثر من 100 مشروع سنويًا في مجالات عدة مثل: التأمين، الرعاية الصحية، الخدمات المصرفية، التجزئة، الرفاهية، النقل، الخدمات اللوجستية والتوزيع، الطاقة والتكنولوجيا العالية.

تعقيبا على هذا الموضوع، قال كريستيان بجاني ، المدير العام الإقليمي لشركة إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “مع إدخال الذكاء الاصطناعي ، الروبوتات ، إنترنت الأشياء ، وغيرها من التقنيات إلى مجالات الأعمال، يتوجب على الشركات أن تكون على أتم الاستعداد للتعامل مع العصر الجديد الذي ينتظرها. ونحن نؤمن أن المنطقة ستكون من بين الذين يقودون الثورة الرقمية”.

بفضل مهارة وخبرة طواقمها التي حصدت أكثر من 200 شهادة، تمكن الحلول المقدمة من إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال افريقيا الشركات من تنمية وتوسيع  نطاق أعمالها والحصول على رؤية شاملة لكل عميل خلال عملياته الأخيرة ، بما في ذلك المبيعات والخدمات والتسويق والتجارة الإلكترونية

من جانبها قالت ماريا رعد، الرئيس التنفيذي لشركة نيو- ديس.كوم قائلةً: “من المهم بالنسبة لنا تعزيز مكانتنا بقوة في هذه السوق وترسيخ قيمنا المتمثلة في وضع المعايير الإنسانية في صميم الخدمات الرقمية. إن هدفنا من خلال خبرتنا هو المساعدة في تسريع عملية الرقمنة لشركائنا وتحقيق رؤى وأهداف إدارة علاقات العملاء الخاصة بهم”.

وتعقيبا على ذلك أضاف بجاني قائلا:” تضم قائمة العملاء الرئيسيين في الشرق الأوسط كل من طيران الإمارات ، طيران ناس، تيكوم ، مجموعة ميديس، مايندوير، آي ستايل،  آمب كير،آم دي آس، دلتا للتأمين ، فتال ، أريبا ، كراون فلور ميلز ، الجزيرة موتورز وغيرها الكثير”.

عملا منها على تقديم حلول استثنائية ، تواصل إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رحلتها الابتكارية الرائدة  في مجال إدارة علاقات العملاء وستقوم بتطوير حلول مخصصة لمجموعة متنوعة من العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

في هذا الإطار، وتعليقا على العلاقة المتميزة مع إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخدماتها، قال رجائي نورسي ، المدير العام لشركة دلتا للتأمين “:على الرغم من أن مشروعنا كان افتراضيًا ، فقد كان فريق إي آي تكنولوجيز دائم الحضور والدعم من بداية المشروع إلى استطلاع الرأي. وكانت المسؤوليات موزعة بوضوح مع تواصل دائم معنا. فريق عمل يتميزبتوافق تام، يعملون كفريق موحد ، مما حقق لنا أكثر مما توقعناه “.

وقال أنطوان شاهين ، مدير الحلول التجارية ، أريبا:” إن تفاني شركة إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومعرفتها بإدارة علاقات العملاء فاقت كل توقعاتنا. إنها علاقة ترقى إلى مستوى قيم أريبا، وهي مبنية على مرونة الفريق الذي تمكن من تنفيذ مشروع متعدد السحابة على أساس الخدمة و الاستجابة في الوقت الفعلي للمتطلبات الميدانية “.

إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  التابعة  لشركة نيو- ديس.كوم ، هي الشريك الرائد لسيلز فورس  الشرق الأوسط  بأكثر من 100 مستشار معتمد في كل من لبنان والإمارات العربية المتحدة. تتخصص الشركة في مجالات تنفيذ برنامج ادارة علاقات العملاء وخدمات الاستشارات السحابية بتقنيات مختلفة في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج وشمال إفريقيا .

 52 total views,  52 views today

Related posts

 19 total views,  1 views today