كيتو غوديز الإماراتية تأتيكم بلائحة مأكولات إفطار شهر رمضان الكريم

25 مارس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

ســلة رمضانية – حمية كيتو غوديز خالية من السكريات ومثالية للمشاركة مع العائلة والأصدقاء

أطلقت كيتو غوديز- دبي، الشركة سريعة النمو في مجال الأغذية الكيتونية ومقرها الإمارات، قائمة كيتو الرمضانية المؤلفة من مجموعة مختارة من السلال الموسمية التي تحتوي على مأكولات حمية كيتو المجهزة بوصفات خالية من السكريات وبسعرات منخفضة من الكربوهيدرات. وصممت السلال الرمضانية المليئة بالنكهات والأطعمة العربية التقليدية لتناسب الأفراد والعائلات، من شخص واحد ولغاية 4 أشخاص للاستمتاع بمأكولات شهية ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل.

وتضم قائمة زبائن كيتو غوديز عدد كبير من الإماراتيين والعرب الذين يتبعون حمية كيتو، النظام الغذائي المرتكز بتكوينه على نسب منخفضة من الكربوهيدرات، ونسب متوسطة من البروتين، ونسب عالية من الدهون الصحية التي تساعد على دخول الجسم فيما يُعرف بـ”الحالة الكيتوزية”، لينتج الجسم الأجسام الكيتونية من الدهون فيستخدمها مصدرًا للطاقة مما يؤدي إلى انخفاض مستويات السكر في الدم والإسراع في معدلات نقص الوزن. وقد ثبت علميًا أن حمية كيتو تساعد الأشخاص على عدم الاحساس بالجوع لفترات أطول، بسبب استغراق الجسم وقتاً أطول في تكسير وهضم البروتينات والدهون الصحية مقارنةً بالكربوهيدرات، لذا تعد حمية كيتو مثالية للصائمين ومفيدة أيضًا في ضمان اعتدال تقلبات السكر في الدم، والحفاظ على طاقة ثابتة طوال اليوم.

وقالت فرانسواز ألبراندو كروسبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لكيتو غوديز-دبي: “إذا لم تكن قد خضت تجربة الوجبات الخفيفة المنخفضة بالكربوهيدرات والحلويات الخالية من السكر، حان الوقت للاستمتاع بسلالنا الرمضانية بمزيج من الخيارات الحلوة والمالحة، وسواء أكنت تبحث عن طرق لخفض السكر في الدم أو تحاول إيجاد بدائل صحية لأطفالك فإن سلات رمضان بمأكولاتها اللذيذة تعد فرصة مثالية لخوض تجربة شيء مختلف قليلاً”.

ويبلغ سعر سلة كيتو غوديز الرمضانية التي تشتمل على ستة أصناف ومصممة لشخص واحد 80 درهمًا. وتحتوي على كنافة لذيذة خالية من السكر مناسبة لشخص واحد، وفطيرة الزعتر المخبوز بالأعشاب على طريقة كيتو، وسمبوسة الجبن بفطيرة كيتو، وفطيرة لحم بعجين (صفيحة شامية مخبوزة بكربوهيدرات منخفضة)، ولعشاق الحلويات يوجد كعكة شوكولاتة لذيذة وخالية من السكر، فضلاً عن فلافل كيتو الشهي، (نأسف، الوصفة سرية!).

فيما تحتوي سلة كيتو غوديز الرمضانية المصممة لشخصين على كنافة بحجم كامل، ولحم بعجين (عدد 2)، وفطائر (عدد 2)، وسمبوسة جبنة (عدد 2)، وفطائر سبانخ (عدد 2)، وفطائر محمرة (عدد 2)، وفلافل كيتو (عدد 2). فضلاً  عن شوكولاتة التروفل اللذيذة، وتبلغ سعر هذه السلة التي تحتوي على 13 صنفًا، 175 درهمًا إماراتيًا.

وتشمل السلة العائلية المخصصة لأربعة أفراد ويبلغ سعرها 260 درهمًا، وتتألف من 27 صنفاً مختلفاً من المأكولات حضرت خصيصًا لعشاق كيتو للاسمتاع بمجموعة كاملة من أصناف الكيتو الرمضانية، بما في ذلك، الكنافة بالحجم العائلي، وفطائر بالسبانخ (عدد4)، وفلافل كيتو (عدد4)، وسمبوسة بالجبن (عدد2)، وفطائر الزعتر (عدد2)، وفطائر محمرة (عدد2)،  وفطائر جبنة (عدد2) ، وفطائر لحم بعجين (عدد4)، وسمبوسة باللحم البقري (عدد2)، وكعكة بالشوكولاتة (عدد2)، وشوكولاتة التروفل اللذيذة (عدد2)، مثالية للتجمعات العائلية، وللتلذذ بأشهى المأكولات، وقضاء أجمل الأوقاتـ فضلاً عن الحفاظ على نظام غذائي مفيد.

وقد تأسست كيتو غوديز-دبي في سبتمبر 2018 كمخبز منزلي، وسرعان ما أصبحت علامة تجارية إماراتية مفضلة لدى محبي مأكولات كيتو المزدهرة، حيث تلبي الشركة اليوم احتياجات ألوف العملاء في جميع أرجاء الدولة الذين حققوا فوائد صحية حقيقية وملموسة من خلال اتباع حمية كيتو الخالية من السكر والمنخفضة بالسعرات الكربوهيدراتية.

ومن خلال موقع ketogoodiesdubai.com  أصبح الطلب الآن على مأكولات كيتو سهلاً للغاية، حيث بإمكانك الاختيار من بين مجموعة رائعة من أكثر من 50 منتجًا خالٍ من الغلوتين، وكربوهيدرات منخفضة، وبأسعار معقولة. بما في ذلك سلال رمضان كيتو غوديز الجديدة وجميع المأكولات الطازجة والمخبوزة هنا في الإمارات من مكونات عالية الجودة يتم توصيلها في اليوم الثاني.. كيتو، ملائمة وسريعة.

نبذة عن كيتو غوديز دبي:

تأسست كيتو غوديز دبي في سبتمبر 2018 من قبل الرئيس التنفيذي لها فرانسواز ألبراندو كروسبي. بعد ولادة طفلها الأول، أرادت المؤسس تجربة نظام الكيتو الغذائي لإنقاص الوزن، بعد قراءة وسماع آراء إيجابية حول فعاليته. بعد الكفاح من أجل العثور على منتجات كيتو المناسبة في سوق الإمارات العربية المتحدة ، قررت مؤسسة الشركة صنع منتجاتها الخاصة. بعد فترة وجيزة، بدأ الأصدقاء في مطالبتهم بصنع منتجات لهم ومنذ ذلك الحين نمت الشركة لتصبح منتجًا على مستوى البلاد للأطعمة الصديقة للكيتو ، مما يلبي احتياجات قاعدة العملاء الآخذة في التوسع بسرعة. توصل منتجات كيتو غوديز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، مع مجموعة قائمة تضم الآن أكثر من 50 منتجًا.

 32 total views,  32 views today

Related posts