18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

Blueair تطرح جهاز تنقية هواء جديد يجمع بين الأداء الفائق والتصميم المتميز

  • جهاز جديد يوفر الخيار الأفضل لتحسين جودة الهواء في المنزل بفضل أدائه المتميز والهادئ وتصميمه الجميل
  • ابتكار ذكي يجمع بين بساطة التشغيل والأداء المتطور للاستمتاع بهواء نقي بلمسة زر واحدة
  • مزايا الاستشعار الداخلي في الجهاز تراقب جودة الهواء في الأماكن المغلقة وتزيد سرعة التنقية بشكل آلي
  • قدرة عالية على تنقية الهواء بفضل تقنية ™HEPASilent الخاصة بشركة Blueair التي تزيل ما لا يقل عن 99.97% من جزيئات الهواء الملوثة
  • الإضافة الأمثل لغرف المعيشة أو النوم أو المكتب في المنزل مع تصميم بسيط وصغير الحجم يعكس الطابع الاسكندنافيّ المتميز بقياسين وخمسة ألوان مختلفة من المناظر الطبيعية السويدية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 23 مارس 2021: كشفت Blueair، الشركة السويدية المتخصّصة بحلول تنقية الهواء للاستخدامات المنزلية والمهنية، عن Blue الجديدة كلياً لتنقية الهواء. ويعتبر جهاز تنقية الهواء الصغير والملوّن الجيل التالي من مجموعة Blue Pure الحائزة على عدة ، والتي قدمتها العلامة مقابل أسعار في متناول مئات آلاف العملاء . واعتماداً على تقنيات Blueair المتطوّرة، يقدم جهاز Blue مستوى أكثر نقاءً للهواء مع تصميم في غاية الروعة والهدوء.وتمّ تزويد الجهاز بمستشعر داخلي لمراقبة جودة الهواء في الأماكن المغلقة، وإجراء التغييرات المناسبة، فضلاً عن تقنية ™HEPASilent من Blueair، والتي تزيل ما لا يقل عن 99.97% من جزيئات الهواء الملوثة، بما فيها الغبار وغبار الطلع والعفن ووبر الحيوانات الأليفة. ويجمع جهاز تنقية الهواءBlue  الجديد بين التصميم الأنيق والبسيط والهندسة عالية الأداء، ويتوفر بقياسين وخمسة ألوان مختلفة من سحر المناظر الطبيعية في السويد.ويقضي الأفراد في دول الخليج جزءاً كبيراً من وقتهم ضمن أماكن مغلقة ومكيّفة قد تحتوي على مستويات مرتفعة من الغبار، بسبب المناخ الحارّ والطبيعة الصحراوية، ما يزيد من خطورة وجود هواء داخلي غير نظيف. ويعتبر Blue الحل الأمثل والأكثر كفاءة من حيث استخدام الطاقة، حيث يساعد في ملء المساحات المنزلية بالهواء النقيّ، بدون المساومة على عنصر الأناقة والجمال. وتتوفر Blue لتنقية الهواء للشراء الآن من متاجر محدّدة بأسعار تبدأ من 599 درهم إماراتي.

المزايا الرئيسية: قدر أكبر من الهواء النقي مع أدنى مستويات الضجيج واستهلاك الطاقةيلتقط الجهاز ما لا يقل عن 99.97% من جزيئات الهواء الملوثة بقطر يصل إلى 0.1 ميكرون، مثل وبر الحيوانات الأليفة والجسيمات الدقيقة بقطر 2.5 بيكومتر مثل الغبار، بفضل تقنية ™HEPASilent من Blueair. ويحتوي نظام الترشيح في Blue على لوح كربون منشّط يعمل بفعالية على إزالة الروائح الكريهة والمواد العضوية المتطايرة في المساحات المنزلية.وتجمع تقنية ™HEPASilent من Blueair بين مزايا الترشيح الإلكتروستاتيكي والميكانيكي لالتقاط حتى أصغر الجسيمات. وبفضل عملية الترشيح الفريدة هذه من خطوتين، نجحت Blueair في تصنيع مرشّحات أقل كثافة بدون المساومة على مستوى الترشيح. وبالنتيجة، يمتلك جهاز Blue القدرة على إنتاج مزيد من الهواء النقيّ باستخدام ضغط أقل، فضلاً عن ارتفاع معدل الهواء النقيّ، ما يسمح له بتنظيف الهواء تماماً في الغرفة كل 12 دقيقة. وبفضل هذا المزيج المتميز من تقنيات الترشيح، تستطيع أجهزة Blueair تصفية الهواء بسرعة كبيرة وبهدوء.

سهولة الاستخدام والتحكّم بزرّ واحد مع نطاق شامل بزاوية 360°تعتبر البساطة عنصر تصميم رئيسي في جهاز Blue الذي يمكن تشغيله بضغطة زرّ واحدة، بدلاً من استخدام مقابض قابلة للتعديل وأزرارٍ غير ضرورية. وقد صُمّمت الإعدادات الجديدة والمطورة بما يلائم أسلوب الحياة الشخصي. ويمكن ضبط الوضع الآلي بمجرّد ضغطة واحدة، ويتم ضبط الوضع الليلي عبر الضغط مرّتين، وثلاث مرات لضبط الوضع اليومي، وأربع مرّات لوضع التعزيز الذي ينظّف الهواء بسرعة أكبر. وبفضل خاصيّة الوضع الآلي الجديدة تماماً، يعمل جهاز الاستشعار الذكيّ في Blue على مراقبة معدلات جودة الهواء وإجراء الضبط التلقائي لتحسين الأداء. ويتم تحديد مستوى الجزيئات الدقيقة باستخدام مقياس ملوّن على مؤشر جودة الهواء، والذي ينسجم مع توصيات الصحة العالمية: اللون الأزرق للممتاز والبرتقالي للمعتدل والأحمر للتلوّث.ومع خاصية السحب الكبيرة بزاوية 360 درجة، يمكن وضع جهاز Blue لتنقية الهواء في الغرفة بفعالية عالية، ومع ميزة التحكم بضغطة زر واحدة وانخفاض مستوى الضجيج، ما يجعل Blue الحل الأمثل لأي مكان في أي غرفة تصل مساحتها حتى 17 متر مربع (Blue 3210) أو 36 متر مربع (Blue 3410).

الجهاز متوفّر بقياسين و5 ألوان مستوحاة من سحر المناظر الطبيعية في السويد على غرار جميع إبداعات تنقية الهواء من Blueair، تم تصميم جهاز Blue الجديد في السويد لضمان أعلى مستويات الجودة والسلامة والاستدامة. وتتألق الطبقة الأولى من المرشحات الخاصة بجهاز تنقية الهواء بخمسة خيارات لونية قابلة للتبديل بما يلائم ديكور المنزل. وبإلهامٍ من سحر الطبيعة في السويد، يتوفر جهاز Blue الجديد بألوان: آركتيك تريل (الرمادي الداكن)، ووينتر ريد (الرمادي الفاتح)، وأركيبيلاجو ساند (الوردي)، وأورورا لايت (الأخضر) ونايت ويفز (الأزرق). وتعمل الطبقة الأولى من المرشحات على التقاط الجسيمات الأكبر حجماً مثل الغبار، ما يطيل عمر المرشّح الرئيسي، وعند الحاجة للتنظيف لا تحتاج سوى إلى استخدام المكنسة الكهربائية أو وضعها في الغسالة.وتعليقاً على الموضوع، قال ألكسندر بروفينس، مدير Blueair في الأوسط وأوروبا وأفريقيا: “شهدت الشهور الـ 12 الماضية ظروفاً سلّطت الضوء على أهمية جودة الهواء في المناطق المغلقة، والتي قد تكون أكثر تلوثاً بخمس مرات من الهواء الطلق، وهو ما قد يشكل مفاجأة للبعض. وفيما يقضي الكثيرون وقتاً أطول في منازلهم قياساً بأي وقت مضى، تحوّل الاهتمام إلى سبل إيجاد بيئات صحيّة تسهم في تحسين رفاهيتنا. وثبتت التأثيرات الإيجابية لأجهزة تنقية الهواء على الحياة اليومية، بداية بالنوم ومستوى الإنتاجية والتمارين الرياضية، ووصولاً إلى تحسين أعراض الحساسية ومشكلات الجهاز التنفسي”.

جهاز تنقية الهواء Blue 3210

  • المساحة المُثلى للغرفة: 17 متر مربع (5 عمليات تنقية للهواء في الساعة وفقاً لمعايير رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية) 43 متر مربع (2 عملية تنقية للهواء في الساعة)
  • معدل الهواء النقيّ: الدخان 210 متر مكعب/ساعة؛ الغبار 181 متر مكعب/الساعة؛ غبار الطلع 163 متر مكعب/ساعة
  • مناسب للغرف صغيرة المساحة مثل غرف النوم
  • سهولة التحكم بسرعات المروحة ومؤشر استبدال المرشّح بضغطة زرّ واحدة
  • مرشّح قابل للطيّ بزاوية 360 درجة
  • كفاءة استهلاك الطاقة (2 واط – 10 واط)
  • أداء هادئ مع شدة صوت تتراوح بين 18-48 ديسيبل
  • سهل الاستخدام والصيانة
  • تم اختباره من قبل رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية
  • الطبقة الأولى من المرشحات متوفرة بخمسة ألوان مختلفة: آركتيك تريل ووينتر ريد وأركيبيلاجو ساند وأورورا لايت ونايت ويفز

جهاز تنقية الهواءBlue  3410 

  • المساحة المُثلى للغرفة: 36 متر مربع (5 عمليات تنقية للهواء في الساعة وفقاً لمعايير رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية) 90 متر مربع (2 عملية تنقية للهواء في الساعة)
  • معدل توفير الهواء النقيّ: الدخان 425 متر مكعب/ساعة؛ الغبار 425 متر مكعب/الساعة؛ غبار الطلع 415 متر مكعب/ساعة
  • ملائم للغرف المساحة الصغيرة والمتوسطة.
  • سهولة التحكم بسرعات المروحة ومؤشر استبدال المرشّح بضغطة زرّ واحدة
  • مرشّح قابل للطيّ بزاوية 360 درجة
  • كفاءة استهلاك الطاقة (3 واط – 35 واط)
  • أداء هادئ مع شدة صوت تتراوح بين 23 – 53 ديسيبل
  • تم اختباره من قبل رابطة مصنّعي الأجهزة المنزلية
  • مؤشر استبدال الفلتر
  • الطبقة الأولى من المرشحات متوفرة بخمسة ألوان مختلفة: آركتيك تريل ووينتر ريد وأركيبيلاجو ساند وأورورا لايت ونايت ويفز

لم يتم اختبار أجهزة Blueair لتنقية الهواء للحدّ من انتشار كورونا المستجدّ، ولا تدّعي Blueair قدرة أجهزتها على التقاط أو إزالة أو التخلص من SARS-CoV-2 المسبب لمرض . لمحة عن شركة Blueair:تعد Blueair، الشركة عالمياً في توفير حلول تنقية الهواء للاستخدامات المنزلية والمهنية. وتوفر Blueair، التي تأسست في السويد، مجموعةً متنوعةً من والخدمات المبتكرة والمتميزة وعالية الكفاءة من حيث استهلاك الطاقة إلى عملائها في أكثر من 60 دولة في مختلف أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.blueair.com

 48 total views,  48 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: