18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

شتاينهوف إنترناشونال هولدينجز إن في: إشعار توافر الملحق الثاني للاقتراح والاقتراح الخاضع للتعديل

ستيلينبوش، جنوب – (بزنيس واير/ “ايتوس واير”) – إلحاقاً بالإشعار الصادر في 16 فبراير والذي تمّ بموجبه إتاحة (1) اقتراح، و(2) ملحق وتعديل للاقتراح (“الملحق الأوّل”)، و(3) الاقتراح بصيغته المعدّلة في الملحق الأوّل (“الاقتراح الأوّل الخاضع للتعديل”)، يتمّ في ما يلي توجيه الإشعار، على سبيل المثال لا الحصر،  إلى بعض دائني (“دائني المشروع”) “شتاينهوف إنترناشونال هولدينجز بروبرايتري المحدودة” (“الشركة” توافر ملحق ثاني وتعديل للاقتراح الأوّل الخاضع للتعديل (“الملحق الثاني”) وتوافر (1) الملحق الثاني و(2) الاقتراح الأوّل بصيغته المعدّلة بموجب الملحق الثاني، بالإضافة إلى الملحقات المرفقة به (“الاقتراح الخاضع للتعديل”).

1 الوصول إلى الملحق الثاني والاقتراح الخاضع للتعديل

يتوافر كلّ من الملحق الثاني، والاقتراح الخاضع للتعديل، وملحقاته عبر الرابط الإلكتروني www.SteinhoffSettlement.com، وwww.steinhoffinternational.com، ومن خلال ملء استمارة طلب من مسجل المحكمة العليا في جنوب ، بشعبة كيب الغربية، في كيب تاون.

ترجمات هذا الإشعار

سيتمّ نسخ مترجمة عن هذا الإشعار باللغة ، والبلغارية، والكرواتية، والتشيكية، والدنماركية، والهولندية، والإستونية، والفرنسية، والألمانية، واليونانية، والعبرية، والهنغارية، والآيسلندية، والإيطالية، واللاتفية، والليتوانية، والصينيّة المبسطة، والنروجية، والبولندية، والبرتغالية، والرومانية، والسلوفاكيّة، والسلوفانية، والسواحيليّة، والسويدية، والإسبانية، والتركية عند الطلب (البريد الإلكتروني: info@SteinhoffSettlement.com).

اللغة:الإنجليزيّة
الشركة:“شتاينهوف إنترناشونال هولدينجز إن في”
 سي إن آر آدم تاس أند ديفون فالي رود
 7600 ستيلينبوش
 جنوب أفريقيا
هاتف:27218080700+
فاكس:27218080800+
البريد الإلكتروني:investors@steinhoffinternational.com
الموقع الإلكتروني:www.steinhoffinternational.com
الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:NL0011375019
رقم تعريف الأوراق المالية:A14XB9
المدرجة: المنظمة في فرانكفورت (المعيار الأول)؛ والسوق المنظمة غير الرسمية في بورصات برلين، ودوسلدورف، وهامبورغ، وهانوفر، وميونيخ، وشتوتغارت، وتراديجيت.
رقم تعريف أخبار “إي كيو إس”:1177416

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210323005638/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: