12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

دفع عجلة التحوّل الرقمي في التسويق عبر الأجهزة الجوّالة

جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة MMA تدعو بنك رأس الخيمة الوطني ليكون أول بنك في الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلى مجلس إدارتها لدفع عجلة التحوّل الرقمي في التسويق عبر الأجهزة الجوّالة

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني RAKBANK ، المبتكر والرائد في مجال التسويق عبر الهاتف الجوّال، عن انضمامه إلى جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة MMA. وبصفته واحداً من اللاعبين المحليين في مشهد التسويق الحديث، سيضيف بنك رأس الخيمة الوطني قيمة إلى مهمة جمعية التسويق عبر الاجهزة المحمولة  MMA لتشكيل مستقبل التسويق في المنطقة. ومن خلال وجوده على مدى سنة كاملة ضمن أعضاء مجلس الإدارة، ستلعب خبرة بنك رأس الخيمة الوطني الثرية في هذا القطاع دوراً رئيسياً في قيادة التوجّه الاستراتيجي للجمعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوجيه تركيزها نحو الأهداف الإنتاجية والمبادرات المحلية.

ويسعى المجلس المحلي في الشرق الأوسط لجمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة MMA إلى تحفيز نمو التسويق الحديث والتقنيات المرتبطة به في المنطقة. وبما أن الخدمات المصرفية تعتبر من أكثر الصناعات نضجاً في مجال الهاتف الجوّال والتكنولوجيا، فإن استراتيجيات بنك رأس الخيمة الوطني المبتكرة تعتبر غاية في الأهمية بالنسبة إلى الجمعية لتعزيز ابتكارات المسوّقين عبر الشبكة المحلية والدولية والتي سيفيد ويثري بعضها البعض.

في هذه المناسبة، قالت ميليس إرتيم، المديرة الإقليمية لجمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقياMMA MENA: “نحن متحمّسون لوجود بنك رأس الخيمة الوطني معنا ونتطلّع إلى أن تلفت إدارته انتباهنا إلى القضايا الحيوية التي تؤثر على أعماله اليومية. وهذا يسلّط الضوء على الاتجاهات والابتكارات المستمرّة التي تؤثّرعلى كفاءة التسويق عبر الأجهزة الجوّالة.”

وأضافت: “نحن بدورنا نجهّز كبار أعضاء مجلس الإدارة بأحدث الأبحاث والتقارير الصادرة عن جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة MMA والإقليمية. وهذا يساعدهم على بناء القدرات داخلياً، بالإضافة إلى تطوير فرق التسويق لديهم. وغالباً ما نستخدم وجهات النظر المقدّمة إلينا من مجلسنا للمساعدة في توجيه خطط البحث السنوية محلياً، بالإضافة إلى موضوعات مباشرة للمناقشات في الفعاليات ومباحثات الطاولة المستديرة الخاصة بالقطاع.”

من جهته، قال بانالي لوثرا مالهوترا، مدير التسويق في بنك رأس الخيمة الوطني: “لقد تعرفنا على أنشطة جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة على مدار العامين الماضيين ونفخر بالانضمام إلى مجلس إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الملتزم بأن يكون جزءاً من رحلة تشكيل مستقبل التسويق الحديث. ولا شك أن مكانة بنك رأس الخيمة الوطني الرائدة في مجال التسويق المبتكر عبر الأجهزة المحمولة ستترسّخ أكثر في هذا القطاع المتنامي باستمرار.”

بعد مشاركته في فعاليات MMA IMPACT والفعالية الناجحة في حفل MMA MENA Smarties لعام 2020، فاز بنك رأس الخيمة الوطني بـثماني جوائز للاحتفال بموهبة فريقه في الاستفادة من قوة التقنيات المحمولة والناشئة لابتكار الحملات التسويقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتمّ الحكم على المشاركات بناءً على الاستراتيجية والإبداع والتنفيذ من حيث استخدام الممارسات لإنشاء حملات مبتكرة تعزّز الأعمال. علماً أن بنك رأس الخيمة الوطني يمتلك حالياً نظاماً متطوّراً يتألّف من سبعة تطبيقات ناجحة من ضمنها “سكيبلي” Skiply و”راك فودي” RAKfoodie و”راك باركا” RAKBarca.

فالمستقبل آتٍ، وفي مركزه المحوري الأجهزة المحمولة التي تجعل التواصل أقرب، وشخصيّاً أكثر، وأقوى. ثورة التسويق على وشك أن تزداد توسّعاً مع انتشار شبكات والذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة الأخرى، وإذا ما أضفنا إلى هذا المزيج جيلاً متنامياً من المصوّرين على أعتاب الانضمام إلى القوى العاملة، والمستهلكين المهووسين بالأجهزة المحمولة، يصبح لدينا تحوّل جذريّ في طريقة تفاعل العلامات التجارية وعملائها.

وستقيم جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة MMA MENA فعالية افتراضية بعنوان MENA Creativity Unplugged Virtual وهو حدث عبر الإنترنت يتمحور حول الإبداع والتكنولوجيا، يليه حفل MMA SMARTIES الافتراضي في 29 مارس. وسيكون بنك رأس الخيمة الوطني أحد المتحدّثين، إلى جانب المسوّقين الآخرين وقادة الفكر في المنطقة من “آد كولوني” AdColony و”ادجست” Adjust  و”ساس” SAS و”تك توك” Tiktok. وسيستمع الحضور إلى آراء روّاد الأعمال حول تصميم مستقبل الابتكار وتأثيره على الأعمال التجارية . بعد حدث الإبداع ، سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز SMARTIES في الحفل. يمكن الحصول على تصاريح مجانية للمشاركة هنا.

حول جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة Mobile Marketing Association

جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة MMA  هي جمعية تسويق تجارية عالمية غير هادفة للربح تجمع بين النظام البيئي المتكامل للمسوّقين ومقدّمي والبائعين والوكالات والشبكات للعمل بشكل تعاوني يهدف إلى تصميم مستقبل غد التسويق، مع تحقيق النمو بلا هوادة اليوم. تأسست الجمعية في عام 2002، ويقع مقرّها العالمي في نيويورك مع عمليات إقليمية في آسيا والمحيط الهادئ  (APAC)، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) ، وأميركا اللاتينية  (LATAM). وتتمثل مهمة جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة MMA في تمكين المسوّقين من دفع الابتكار وتعزيز الأعمال في عالم ديناميكي ومتصل ومتنقّل بشكل متزايد. وهي تتألف من أكثر من 800 من الشركات الأعضاء على مستوى العالم (مثل غوغل وFB  وكوكا كولا ويونيليفر وماستركارد و WPP وآدكولوني  ومايكروسوفت) و14 مكتباً إقليمياً. تتواجد جمعية التسويق عبر الأجهزة المحمولة في الشرق الأوسط وأفريقيا MMA MENA منذ خمس سنوات، وتم تشكيل مجلسها الإقيليمي عام 2019.

 35 total views,  35 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: