12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

علامة هيلتون توسع محفظة فنادقها إلى باكستان

 تعيد هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) تجربة الضيافة الفائقة التي تشتهر بها إلى باكستان مرة أخرى، وذلك بعد توقيع اتفاقية مع شركة أبوظبي للضيافة لإطلاق العلامة الراقية دبل تري باي هيلتون في إسلام آباد في عام 2025.

وفي تعليق له، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس قسم التطوير في الشرق وإفريقيا في هيلتون العالمية: “إنها اتفاقية تاريخية بالنسبة لعلامة هيلتون لتعود إلى السوق الباكستانية. ونحن نعمل على تحقيق هذا الأمر ضمن المساعي المتواصلة لتطوير الأعمال في العاصمة التجارية للبلاد، الأمر الذي سيوفر راحة لا تضاهى للمسافرين القادمين إلى مطار إسلام آباد الدولي الجديد، والذي من المتوقع أن يشهد حركة حوالي 25 مليون مسافر سنوياً”.

يضم الفندق، الذي سيكون جزءاً من مشروع سكني وتجاري، 167 غرفة، من ضمنها 10 أجنحة. وسيقام إلى جانب مجمع حديث ومتطور للشقق السكنية يحتوي على مرافق للرعاية والتعليم والترفيه بالإضافة إلى عدد من المتاجر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة مطاعم، ومقهى على السطح مع إطلالة على المسبح، فضلاً عن مرافق للياقة البدنية في الموقع.

وقال محمد صادق، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للضيافة: “نحن نهدف إلى الجمع بين الراحة في الحياة شبه الحضرية مع مزايا الحياة في المدينة، ونقدم لعملائنا أسلوب حياة عصرية لا مثيل له وأفضل وسائل الراحة والخدمات الحديثة. نحن فخورون بوصول علامة دبل تري باي هيلتون إلى باكستان ضمن هذا المشروع، ويسعدنا أن نكمل عروضنا بضيافتها وخدماتها الراقية ذات الشهرة العالمية”.

يقع الفندق غرب مركز إسلام آباد، على طريق سريناجار السريع الذي يربط المدينة بمطار إسلام آباد الدولي الجديد، على بعد 4 كيلومترات فقط من مبنى المطار، وسيصبح الخيار الأكثر ملاءمة للمسافرين الباحثين عن أماكن فاخرة ومرافق اجتماعات بالقرب من المطار. وسيجهز الفندق بثلاث غرف اجتماعات على أحدث طراز وقاعة احتفالات بمساحة 518 متراً مربعاً مناسبة لحفلات الزفاف والمناسبات الكبيرة.

تمتلك علامة دبل تري باي هيلتون محفظة عالمية تضم أكثر من 600 فندق فخم في 48 دولة، ومن ضمنها فنادق في وجهات بارزة مثل دبي والرياض وإسطنبول.

نبذة عن هيلتون

تُعد هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك: باسم “HLT”) إحدى شركات الضيافة العالمية الرائدة التي تضم مجموعة من 18 علامة تجارية رفيعة المستوى تحتوي على ما يزيد على 6400 فندق ومنتجع، وما يزيد على مليون غرفة في 119 بلداً وإقليماً. تكرس هيلتون جهودها للوفاء بمهمتها في أن تكون الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة. استقبلت هيلتون أكثر من 3 مليارات نزيل على مدار تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، وقد تبوأت مكانة مرموقة ضمن قائمة “أفضل أماكن العمل في العالم” لعام 2020، وحازت على لقب الرائد العالمي في مجال الضيافة لعام 2020 على مؤشرات داو جونز للاستدامة. وفي عام 2020، طُرِح برنامج هيلتون كلين ستاي” الذي أدخل معياراً معرِّفاً للقطاع على مستوى النظافة والتعقيم إلى الفنادق حول العالم. يستطيع أكثر من 112 مليون عضو ممن يحجزون مباشرةً لدى هيلتون، من برنامج ولاء النزلاء “هيلتون أونرز” الحائز على جوائز، ربح النقاط لاستبدالها بتجارب وإقامات فندقية لا تقدر بثمن، إضافة إلى الاستمتاع بمزايا فورية تشمل تسجيل الدخول دون تواصل، بالإضافة إلى اختيار الغرفة والمفتاح الرقمي وغرفة متصلة.

نبذة عن دبل تري باي هيلتون

تضم المحفظة العالمية لسلسلة فنادق دبل تري من هيلتون 615 فندقًا راقيًا مع أكثر من 141 ألف غرفة في أهم الوجهات والمدن الرئيسي والسياحية حول العالم ضمن ست قارات. وتفخر علامة دبل تري من هيلتون وعلى مدى السنوات الخمسين الماضي بكونها تولي اهتمامًا بكافة التفاصيل حتى الصغيرة منها والتي تترك انطباعًا كبيرًا، ابتداءً من استقبال الضيوف بتقديم كعكة رقائق الشوكولاتة الدافئة، وهي لمسة مثابة لمسة بسيطة تحدد الأسلوب من أجل خلق تجربة مجدية طوال النزيل وصولًا إلى تقديم كافة الخدمات. ويتمتع دبل تري باي هيلتون بطاقم عمل محترف ومتفاني بعمله يقدم أفضل الخدمات وأرقاها التزامًا بفلسفته القائمة على أن يكون الرمز الأبرز للراحة والاسترخاء، إذ يوفر كافة الخدمات المميزة والعصرية والمرافق المزودة بكل ما يحتاجه الضيف، من بينها مطاعم، وصالات، ونوادٍ صحية، ومراكز أعمال، وقاعات للمناسبات الكبيرة والاجتماعات. ويتمتع أعضاء برنامج “هيلتون أونورز” ممن يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات “هيلتون” المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية،

 26 total views,  26 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: