بوابة أخبار دبي العالمية

ديسكفر تعلن عن تحالف مع باي نت في ماليزيا لتعزيز قبول بطاقاتها على نطاق عالمي

كوالالمبور، ماليزيا وريفروودز، إلينوي-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): وقّعت كل من “ديسكفر”، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والمدفوعات و”بايمنتس نتوورك ماليزيا” المحدودة (“باي نت”)، وهي شبكة المدفوعات الوطنية والبنية التحتية المركزية المشتركة لخدمات الدفع في ماليزيا، على اتفاقية من شأنها توسيع نطاق قبول المدفوعات التي يقوم بها حاملو بطاقات “ديسكفر” و”داينرز كلوب إنترناشيونال” وتحالف الشبكات في ماليزيا.

تشكّل هذه الاتفاقية استكمالاً للاستراتيجية التي تعتمدها “ديسكفر” لتعزيز قبول بطاقاتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بهدف دعم الشركاء الحاليين في دول مثل سنغافورة والهند والصين واليابان من خلال تمكينهم من الوصول إلى 10 آلاف موقع للصراف الآلي وأكثر من 570 ألف جهاز نقاط بيع في جميع أنحاء ماليزيا. وقد شهدت “ديسكفر” نموًا مستمرًا في نطاق قبول بطاقاتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على مدار السنوات القليلة الماضية، وقد أبرمت مؤخراً مجموعة من الشراكات في كلّ من الصين وتايوان وهونغ كونغ وكمبوديا وفيتنام ونيوزيلندا، مساهمة في إضافة علاقات جديدة إلى حافظة علاقاتها المتعددة القائمة بالفعل. وقد أدى ذلك إلى زيادة قبول بطاقاتها في المنطقة بنسبة 14 في المائة في عام 2020.

وفي هذا السياق، قال ريكاردو ليت، نائب الرئيس الأول للأسواق الدولية في شركة “ديسكفر”: “يشكّل العمل مع ’باي نت‘ واحداً من العوامل الأساسية التي سمحت لنا بتمهيد الطريق الوصول إلى السوق الماليزية لشركائنا في جميع أنحاء العالم”. وأضاف: “ستواصل ’ديسكفر‘ العمل مع مزودي خدمات الدفع في المنطقة في محاولة لتوفير تجارب دفع أكثر سلاسة للعملاء عندما يكون السفر ضروريًا”.

ومن جهته، قال بيتر شيسر، الرئيس التنفيذي لمجموعة “باي نت”: “ترى ’باي نت‘ الكثير من الفرص الجذابة المتاحة لكل من الطرفين بفضل هذه الشراكة. إذ تتماشى هذه الشراكة تمامًا مع الجهود المبذولة من قبل ’باي نت‘ لتزويد البنوك الأعضاء لدينا بالفرصة لتوسيع نطاق وصولها من خلال الاتصال بشبكة ’ديسكفر العالمية‘ والشركات الماليزية وزيادة فرص المبيعات من خلال تسهيل المدفوعات من قبل قاعدة حاملي بطاقات ’ديسكفر‘ العالمية الأعضاء الذين يزورون ماليزيا”.

تملك شبكة “ديسكفر العالمية” أكثر من 50 مليون موقع قبول تجاري و2 مليون موقع للصراف الآلي ومواقع الوصول إلى الأموال النقدية في جميع أنحاء العالم. تشمل شبكة “ديسكفر العالمية” كل من شبكة “ديسكفر” (“ديسكفر نتوورك”) و”داينرز كلوب إنترناشيونال” و”بالس” وأكثر من 20 شبكة شريكة في التحالف في جميع أنحاء العالم.

المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

Exit mobile version