12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية احتفالاً بيوم السعادة

شارع السعادة في القرية العالمية: رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية بيوم السعادة العالمي

تم تغيير اسم شارع الأكشاك رسمياً إلى شارع السعادة حيث نجحت القرية العالمية في تشكيل “أكبر كلمة مصنوعة من الدبابيس”

احتفلت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوّق في المنطقة، باليوم العالمي للسعادة أمس وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور عاشها الضيوف من مختلف الأعمار والجنسيات. واحتفالاً بهذه المناسبة، أضاءت الوجهة جميع معالمها الشهيرة باللون الأصفر إضافة إلى تزيين أكبر شاشة تحت الماء بتقنية وعجلة العالم الأيقونية بالوجوه التعبيرية المبتسمة، مما خلق أجواء من السعادة الغامرة بين الضيوف.

وبالإضافة إلى الاحتفالات، أعلنت القرية العالمية عن تسجيلها رقماً جديداً في غينيس للأرقام القياسية لـ “أكبر كلمة مصنوعة من الدبابيس” لتغّير بهذا الرقم الاسم الرسمي لـ “شارع الأكشاك” ليصبح “شارع السعادة”. ولم يأتِ إطلاق الاسم الجديد للشارع من باب الصدفة، حيث لطالما كان شارع “الأكشاك” مصدر سعادة لضيوف القرية العالمية الحريصين على زيارتها من خلال توفيره خيارات واسعة من وألذ المأكولات والأطعمة العالمية، ما دفع الكثير منهم إلى إطلاق لقب شارع السعادة عليه. وحرصت القرية العالمية من خلال يوم السعادة العالمي على إطلاق الاسم رسمياً على الشارع ضمن أجواء من البهجة بين الضيوف. وتم تثبيت اللوحة التي تحمل العمل القياسي لكلمة شارع السعادة على حائط الشارع ليتمكن الضيوف من إلتقاط أروع الصور التذكارية معها ومشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز ما في ثقافة بلدان العالم ضمن مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة العالم عبر من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 80 total views,  80 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: