18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مجموعة ” براندز فور لِس” تحتفي بالأم في يومها

نظَّمَت مجموعة “براندز فور لِس” فعاليةً احتفالية بمناسبة عيد في “جميرا بيتش ريزيدنس” بإمارة دبي، بمشاركة جميع التابعة للمجموعة. وتمحورت الفعالية الاحتفاء بالأم والتعبير عن تقدير الدور المحوري للأمومة في حياتنا اليومية، حيث تمَّ وضع ألفي وردة تحتوي على رسائل خاصة بهذه المناسبة المميزة على جدار اللوحات والصور في جميرا بيتش ريزيدنس.

أتاح الحدث للمشاركين تدوين رسائل شكر لأمهاتهم، ومُنِح المَّارة بفرصة الحصول على جوائز تتضمن الرعاية والاستجمام ليومٍ كاملٍ في فندق من فئة خمس نجوم وذلك من خلال التقاط صورة أمام جدار اللوحات والصور. ويعكس احتفاء مجموعة “براندز فور لِس” بهذه المناسبة التقدير والاحترام الذي توليه للدور الحيوي للأم في نهضة المُجتمعات وتأثيرها الكبير على مسار حياة أبنائها.

وإلى جانب الفعالية في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، أقامت نشاطين آخرين احتفالاً بعيد . وأقيم النشاط الأول في متجر “تويز فور لِس” في منطقة البرشاء، وتخلله مسابقة تقدم للأطفال جوائز يمكنهم إهداؤها لأمهاتهم، من ضمنها قسائم شرائية من “جست موب(Justmop) ” و “أوربان كومباني (Urban Company)” و “إن ستايل (Nstyle)” و “هلو شيف(Hello Chef )” و” أو لا لاب (Oo La Lab)” و “زن يوغا (Zen Yoga)” و” براندز فور لِس (Brands For Less)”. أما النشاط الثاني، فقد أقيم في متاجر “هومز فور لس (Homes For Less) ” و”موي موتشو muy mucho” في “ابن بطوطة مول”، وتضمن النشاط قيام خطاط بزخرفة أواني منزلية يمكن إهداؤها للأمهات.

 90 total views,  90 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: