14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

برج “ذا بالم تاور” التابع لشركة “نخيل” يشارف على الانتهاء

المعلم العمراني الجديد المتعدد الاستخدامات والمكون من 52 طابقاً يصل إلى آفاق جديدة في قلب “نخلة جميرا” بدبي

بلغت نسبة إنجاز برج “ذا بالم تاور”، المعلم الجديد التابع لشركة “نخيل” والمكون من 52 طابقاً في “نخلة جميرا” بدبي، نحو 95 في المائة، حيث من المقرر افتتاح كافة مكوناته في أكتوبر من العام الجاري.

ووصلت أعمال التجهيزات في البرج البالغ ارتفاعه 240 متراً فوق الجزيرة المشهورة عالمياً، إلى مراحل متقدمة في حين تم الانتهاء من جميع أعمال الكسوة الخارجية.

يقع برج “ذا بالم تاور” في قلب “نخلة جميرا” الحائزة على عالمية، ويوفر إطلالات مذهلة غير مسبوقة على الجزيرة والخليج العربي وأفق دبي، فضلاً عن مرافق ذات مستوى عالمي للمقيمين والزوار على حد سواء.

يضم البرج 432 وحدة سكنية فاخرة مفروشة بالكامل، والتي من المقرر تسليمها ابتداءً من شهر أكتوبر من العام الجاري، وفندق “سانت ريجيس دبي – ذا بالم” المكون من 290 غرفة، والذي سيتم افتتاحه هذا الصيف. وتعلو الفندق والشقق السكنية، وجهة للمطاعم والترفيه على السطح مكونة من ثلاثة طوابق تضم منصة المشاهدة “ذي فيو في النخلة” والتي سيتم افتتاحها قريباً، بالإضافة إلى “أورا سكاي بول”، الذي يعتبر واحداً من بين أعلى أحواض السباحة “إنفينيتي” في العالم، ومطعم “سوشي سامبا” الذي يحظى بشهرة عالمية، حيث سيتم افتتاح كلاهما في وقت لاحق من العام الجاري.

وقال عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة “نخيل”: “يعتبر برج “ذا بالم تاور” المعالم التي تنضم إلى الأيقونة المعمارية “نخلة جميرا” وإلى قائمة مشاريع شركة “نخيل” المتنامية في جميع أنحاء دبي. ستدعم مكونات المشروع الفريدة من نوعها، القطاعات السكنية والضيافة والترفيه في الإمارة، وستعزز من مكانة دبي كوجهة عالمية المستوى للعيش والترفيه والسياحة.

“وأضاف كاظم: لقد حظي برج “ذا بالم تاور ريزيدنسز” الذي يعتبر واحداً من أبرز العناوين السكنية المرموقة في المنطقة، باهتمام ملحوظ من قبل حول العالم، حيث يوفر أرقى مستويات المعيشة الفاخرة عبر مجموعة من المرافق ضمن البرج، ومحطة لقطار “ذا بالم مونوريل” في الموقع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم ووجهات الترفيه في “نخلة جميرا” المتميزة بمواقعها القريبة.”

وتتوفر الوحدات السكنية المكونة من استوديوهات وغرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم، الواقعة في المستويات من 19 إلى 47 من البرج، بأسعار تبدأ من 1.7 مليون درهم. وسيشغل “فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم” من فئة الخمس نجوم، 18 طابق.

نبذة عن شركة نخيل

تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما يمهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 300 ألف شخص، وتضم مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، ومدينة التنين، وفلل ند الشبا، وقرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، وجزر ديرة، الوجهة القادمة للسياحة والعيش والترفيه الواقعة في أقدم منطقة تجارية بدبي.

تمتلك وتدير نخيل مولز سلسلة متنوعة من مراكز ذات المستوى عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي، وتحتضن الأيقونة المعمارية نخلة جميرا، ذي بوينت الذي يضم نافورة النخلة، أكبر نافورة في العالم، بالإضافة إلى نخيل مول، وجولدن مايل غاليريا، وكلوب فيستا ماري، وقطار ذا بالم مونوريل، وبالم ويست بيتش فضلاً عن منصة المشاهدة ذا فيو في النخلة. وتشمل محفظة مشاريع نخيل مولز المشهورة والمتنامية، بما في ذلك، مراكز للتسوق كبيرة الحجم ابن بطوطة مول، ودراغون مارت (سوق التنين)، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ستة من مجتمعات نخيل السكنية، وتضم مشاريعها القادمة، سوق ورسان، والخيل أفينيو وسيركل مول.

تضم محفظة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، ومنشآت فاخرة، ومنتجعات مناسبة للعائلات، وفنادق عصرية وأنيقة. حيث تم افتتاح الفنادق التالية والتي تعمل جميعها حالياً، بريمير إن ابن بطوطة مول، وأفاني ابن بطوطة، وإيبيس ستايلز سوق التنين، وبريمير إن سوق التنين وفندق ريو دبي، الذي يعتبر يتم الانتهاء منه في جزر ديرة ضمن مشروعين مشتركين دوليين والتي ستقدم شركة نخيل من خلالهما مفاهيم سياحية جديدة ومتنوعة إلى قطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع الرؤية السياحية للحكومة. كما أنه من المقرر في 2021 افتتاح فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، الذي يعتبر جزءاً من المشروع التابع لـشركة نخيل، ذا بالم تاور البرج السكني والفندقي الواقع في قلب نخلة جميرا ومشروع نخيل الثاني المشترك سنتارا ميراج دبي الشاطئي. وتشمل مجموعة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة أيضاً مجموعة من النوادي والمطاعم المجتمعية في مختلف أنحاء دبي.

تضم محفظة شركة نخيل حالياً في قطاع التأجير السكني، 17 ألف وحدة موزعة بين الفلل والشقق السكنية وذلك في الحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، والفرجان، وفلل ند الشبا، ونخلة جميرا، وبدره، وفينيتو، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).

 74 total views,  74 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: