12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فندق بارك ريجيس كريس كين يحتفي بالأمهات في عيدهن لمدة أسبوع

، الإمارات العربية المتحدة، 20 مارس 2021 –  أعلن “بارك ريجيس كريس كين”. العصري الفاخر الذي يتوضع على مفترق الطرق بين مدينة التاريخية ودبي الحديثة. عن تخصيصه لأسبوع كامل من أجل الاحتفال بمناسبة عيد .

وخلال الفترة الممتدة بين 19 و27 مارس 2021، يقدم لضيوفه حزمة عيد التي تتيح لهم حجز إقامة لأمهاتهم. والحصول على ترقية مجانية إلى فئة الغرف الأعلى مباشرةً. الأمر الذي يمنح الأمهات تجربةً من الراحة المستحقة وأوقاتاً خاصةً للاعتناء بأنفسهن. وتبدأ أسعار حزمة عيد عند 190 درهم إماراتي لكل ليلة. وتشمل وجبة فطور مجانية خلال فترة وميزة المغادرة المتأخرة لغاية الساعة الثانية ظهراً.

بارك ريجيس كريس

ويقدم الفندق للأمهات تجربةً مميزةً تضمن لهم الاسترخاء والاستمتاع بهذه المناسبة . من خلال تناول وجبة غداء فاخرة في مطعم “ماسالا بازار” المتواجد في الطابق الأرضي. والذي يقدم مجموعةً من أشهى النكهات الأصيلة من مناطق الهند الأربع. وتحتفي قائمة الأطباق المميزة بالوصفات التقليدية لتأخذ الأمهات في رحلة مذهلة. للتعرف على أفضل مأكولات المطبخ الهندي في شمال وجنوب وشرق وغرب الهند.

مطعم “كريس ويذ إيه فيو”

وخلال فترة المساء، يمكن لأفراد العائلة الاجتماع في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” في الطابق 19 لتناول وليمة غنية من المأكولات العالمية جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأطباق المفضلة المألوفة التي يعدها طهاة الفندق المهرة وفق أعلى درجات التميز. وتجسّد الأجواء المريحة والمناظر البانورامية لأفق مدينة دبي خلفيةً رائعةً لأمسية مميزة تزينها الأحاديث المفعمة بالمحبة مع الأمهات.

يحتل “بارك ريجيس كريس كين” موقعاً مميزاً في قلب حي بر دبي النابض بالحياة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة برجمان، بالقرب من أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل متحف دبي ومنطقة السيف وبرواز دبي وسوق الذهب ومول برجمان، موفراً لجميع أفراد العائلة طيفاً واسعاً من الأنشطة للاحتفاء بمناسبة عيد الأم.

الفعالية: حزمة احتفالية عيد الأم في دبي من فندق بارك ريجيس

الزمان: 19-27 مارس

السعر: تبدأ الأسعار عند 190 درهماً إماراتياً لكل ليلة

العرض: تستحق كل أم عظيمة أجمل الهدايا في يومها المميز. يدعوكم فندق “بارك ريجيس كريس كين” لمنح أمهاتكم تجربةً لا تنسى خلال في الفندق مع ترقية مجانية إلى فئة الغرف الأعلى مباشرةً ووجبة فطور مجانية وميزة المغادرة المتأخرة لغاية الساعة الثانية ظهراً.

أظهروا لأمهاتكم مدى امتنانكم وتقديركم من خلال إهدائهن لحظات لا تقدر بثمن مع العائلة في فندق “بارك ريجيس كريس كين”، في قلب مدينة دبي.

للمعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.parkregiskriskin.ae/hotel-offers-and-packages/.

نبذة عن فنادق “بارك ريجيس”:

تعتبر “بارك ريجيس” علامةً تجاريةً راقيةً تقدم خدمات الإقامة عالية الجودة وتهدف لتقديم ميزات عصرية وتقنيات مبتكرة وخدمة من الدرجة الأولى لتحويل إقامة كل واحد من النزلاء إلى تجربة لا تنسى. كما تتواجد فنادق “بارك ريجيس” في مجموعة من المواقع الرئيسية البارزة لتوفر بذلك أعلى درجات سهولة الوصول والراحة للمسافرين من رجال الأعمال، وقاعدةً مثاليةً لاستكشاف معالم المدينة وممارسة الأنشطة الترفيهية.

نبذة عن مجموعة “ستاي ويل هولدينجز”:

تعتبر “ستاي ويل هولدينجز” واحدةً من أكبر مجموعات الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما تقدم المجموعة، جنباً إلى جنب مع الشركة الأم “برنس هوتيلز”، محفظةً متنوعةً من الفنادق عبر شبكة مشتركة تضم 132 فندقاً عاملاً وقيد الإنشاء .

وتشمل قائمة الفنادق العاملة تحت المظلة الموحدة لعلامتي “برنس هوتيلز آند ريزورتس” و”ستاي ويل” كلاً من فنادق “ذا برنس أكاتوكي” و”ذا برنس” و”جراند برنس هوتيل” و”بوليسي” و”بارك ريجيس” و”برنس هوتيل” و”ليجر إن بلس” و”برنس سمارت إن” و”ليجر إن”. كما تقدم كل علامة لضيوفها تجارب عالية الجودة تتراوح بين الفخامة ونمط الحياة العصري وصولاً إلى المستوى المتوسط.

وقد وضعت العلامتان هدفاً استراتيجياً يتمثّل بتسليم 250 فندق جديد على المدى المتوسط إلى الطويل.  بينما تستهدف عمليات التوسع بكلتا العلامتين مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

وتدير “برنس هوتيلز آند ريزورتس” شبكةً مكونةً من 50 فندق و31 ملعب للجولف و9 منتجعات للتزلج. بينما تشغّل “ستاي ويل” شبكةً تضم 27 فندقاً عاملاً و7 فنادق إضافية قيد الإنشاء تلتزم بافتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط “ستاي ويل” بشراكة استراتيجية مع شريكين رئيسيين هما “مانهاتون هوتيل جروب” في الصين (32 فندق) و”كريستال جروب” في الأوسط (12 فندق).

 45 total views,  45 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: