12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

شركة رابر وورلد للصناعة تعمل في مجال تصنيع وتوريد منتجات التدفئة

رابر وورلد للصناعة ش.ذ.م.م الكائن مقرها بدولة الإمارات تؤسس شركة يونايتد للتكييف المزودة بوحدة تصنيع معدات التدفئة والتهوية والتكييف بقيمة 90 مليون درهم

أطلقت شركة رابر وورلد للصناعة، وهي شركة تأسست منذ 28 ًا وتعمل في مجال تصنيع وتوريد منتجات التدفئة والتهوية والتكييف والمنتجات الميكانيكية والكهربائية ومنتجات الصرف الصحي ومستلزماتها بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأسست اليوم شركة يونايتد للتكييف، وهي شركة متخصصة باستثمار يبلغ 90 مليون درهم (25 مليون دولار)، ومصنع إنتاج في الجرف الصناعية بعجمان لتلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات.

يُعد خط التصنيع ، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 10,000 متر مربع، جزءًا من خطط توسع الشركة المدعومة بالطلب المتزايد على منتجات الشركة الخاص بالتبريد والتدفئة وتشتمل الآن على منتجات مكافحة فيروس . في بداية جائحة كوفيد-19، شهدت الشركة زيادة كبيرة على المنتجات المتعلقة بالصحة والبيئة مثل غرف التطهير والعزل باستخدام المطاط وذلك لاحتواء الفيروس وتقليل الانبعاثات.

وقال مُزامل شيخاني، المدير العام لشركة رابر وورلد للصناعة حينما نسب مراحل الإنجاز الجديدة لعملاء الشركة: “أنا ممتن جدًا لعملائنا المحليين والدوليين الذين وثقوا بنا، مما جعل توسعات الشركة لا تتوقف، بل استمرت في النمو والازدهار. علاوة على ذلك، فَلَمْ تَسْلَمْ فقط شركة رابر وورلد للصناعة لتواصل عملياتها التجارية أثناء الجائحة التي حلّت بالعالم، بل توسعت الشركة وأطلقت شركة يونايتد للتكييف لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها. واستجابت البحث والتطوير بالشركة استجابة سريعة للطلبات الجديدة على المنتجات الصحية التي يحتاجها الأفراد والشركات للحفاظ على الصحة والسلامة واحتواء انتشار كوفيد-19 ومشتقاته وبدأت في تصنيع خط الانتاج الحالي، مما ساعدنا على مضاعفة نمو الشركة وتوسعاتها وتوفير الترتيبات اللازمة لبدء عمليات الشركة المتخصصة.

تعمل شركة يونايتد للتكييف على تكميل رابر وورلد في صناعة منتجات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد والمنتجات الميكانيكية والكهربائية ومنتجات الصرف الصحي وقطع غيارها ومستلزماتها للعقارات التجارية والسكنية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستركز شركة يونايتد للتكييف، شركة شقيقة لشركة رابر وورلد، على المنتجات المتعلقة بالصحة والبيئة والتدفئة والتهوية والتكييف وقطع الغيار الطبية، مثل خط العزل المطاطي الذي أصبح ضروريًا في البيئة الحالية، حيث انه يساعد على تقليل الانبعاثات وتحسين كفاءة الطاقة والمساهمة في برنامج تغير المناخ.

تمتلك شركة رابر وورلد حاليًا وحدتين انتاج بدولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة انتاج في سريلانكا وتخطط لإنشاء ستة (6) مرافق إنتاج جديدة في جنوب آسيا والشرق الأوسط في السنوات الثلاث المقبلة وذلك لتلبية احتياجات قاعدة العملاء المتزايدة.

لقد قامت شركة رابر وورلد ويونايتد للتكييف بزيادة منتجاتها الجديدة مثل أنابيب وألواح التبريد الخالية من مركبات الكلوروفلوروكربون المخصصة لمنطقة الأنابيب المُستخدمة بكثرة في محلات السوبر ماركت والمستشفيات والمدارس. ويوجد مجال رئيسي آخر يزداد الطلب عليه من شركة يونايتد للتكييف وهو أنواع الأنابيب المرنة وملحقاتها مع أنواع الأشرطة اللاصقة.

وتقدم شركة رابر وورلد حاليًا خدماتها للعديد من المعروفة والمشهورة، من بينهم شركة ليمنار جلوبال وسنشري للخدمات الميكانيكية وجلف ـ أو ـ فليكس وجي مارك الشرق الأوسط ومجموعة العمادي.

نبذة عن شركة يونايتد للتكييف ش.ذ.م.م:

تعمل شركة يونايتد للتكييف ش.ذ.م.م، وهي شركة تابعة لشركة رابر وورلد للصناعة ش.ذ.م.م، في تصنيع متنوعة من منتجات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد ومستلزمات الأنابيب، وهي أكبر مورد لأنظمة العزل ومغلفات المباني عالية الجودة والأداء في العالم. وتتمتع منتجاتها بأداء متميز، حيث تم تصنيعها باستخدام عامل النفث والإرغاء الخالي من مركبات الكلوروفلوروكربون/ مركبات الكربون الهيدروكلورية فلورية التي لا تحتوي على أي إمكانية من إمكانات استهلاك الأوزون وإمكانيات منخفضة للإحترار العالمي. تعمل فرق يونايتد للتكييف ورابر وورلد بجد واجتهاد لتعزيز الخبرة وإنتاجية البناء والحفاظ على الأرواح .

تأسست شركة يونايتد للتكييف ش.ذ.م.م برسالة تهدف إلى وضع معايير للتصميم الذي يتسم بكفاءة الطاقة. ويعد كل من الابتكار والاستدامة في صميم أعمالها التجارية، والتي تعمل اليوم على تصنيع وتوفير سلع ومتطلبات الغد.

نبذة عن شركة رابر وورلد للصناعة ش.ذ.م.م:

تعتبر شركة رابر وورلد للصناعة إحدى الرائدة في إنتاج “جلف ـ أو ـ فليكس” في الخليج وجنوب شرق آسيا بأكملها، حيث توفر مجموعة متنوعة من منتجات عزل المطاطي لصناعات النفط والغاز والإنشاءات والشحن وصناعات السيارات. وتأسست رابر وورلد 1993 وهي جزء من الائتلاف التجاري الدولي – مجموعة شركات شيخاني، وتهيمن الشركة اليوم على السوق الإقليمية من خلال توفير 56% من متطلبات المنطقة من أنابيب العزل المطاطي والألواح وغيرها من المنتجات المشتقة من المطاط. وتصل الصادرات الدولية من منتجات شركة رابر وورلد للصناعة عالية الجودة إلى الشرق الأوسط وكندا وجنوب شرق آسيا وجنوب إفريقيا وشرق إفريقيا والشرق الأقصى في آسيا وأوروبا.

 70 total views,  70 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: