هيربال إسنشيالز: منتجات العناية بالبشرة الغنية بخيرات الهيمالايا الطبيعية

18 مارس، 2021 Off By DGNgate

**قريبًا في متاجر لايف ستايل في دول الخليج: منتجات العلامة التجارية هيربال إسنشيالز الحاصلة على جوائز الجودة، بأسعار مناسبة وأداء فائق في العناية بالبشرة، والمعزّزة بقوة عيون مياه الهيمالايا الغنية بالمعادن**

تحتوي منتجات العناية بالبشرة هيربال إسنشيالز  على أهم مميزات مياه عيون الهيمالايا المتوازنة من حيث الترطيب العميق والخصائص المعالجة لمشكلات البشرة العصرية التي تتحمل الكثير من المؤثرات السلبية وتخوض الكثير من التحديات. تعد  هذه المنتجات الغنية بخيرات الطبيعة وكنوزها هي الحلول المثالية للحفاظ على بشرة خالية من العيوب وذلك بفضل فعاليتها الفائقة وأسعارها المناسبة وكذلك التزامها بالمعايير الأخلاقية في صناعة الجمال والعناية بالبشرة. كل هذه المميزات ستتوفر قريبًا للشراء في متاجر لايف ستايل في دول الخليج العربي.

يقول مؤسس هيربال إسنشيالز  ’علي رحيمتولا‘: “هدفنا في هيربال إسنشيالز هو تقديم العناية بالبشرة عالية الأداء، الطبيعية، بأسعار مناسبة للجميع. أشعر بالسعادة الغامرة بشراكتنا مع متاجر لايف ستايل الرائدة، والتي ستسهل شراء منتجاتنا الحاصلة على جوائز الجودة عبر الشراء الإلكتروني وحصريًا في متاجر لايف ستايل عبر منطقة الخليج.”

علّق المدير التنفيذي لمتاجر لايف ستايل ’روبان شانموجراچا بقوله: ’يسعدنا للغاية إضافة هيربال إسنشيالز إلى قائمة العلامات التجارية لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية الأكثر طلبًا لدينا في لايف ستايل. هذه العلامة التجارية بمنتجاتها المبتكرة بعناية تلتزم بوعدها في تبني معايير الاستدامة، في نفس الوقت الذي تقدم فيه منتجات عالية الجودة لفائدة البشرة. تولي هيربال إسنشيالز نقطة السعر المناسب للمنتجات حتى تكون في متناول الجميع، أهمية قصوى إلى جانب المكونات فائقة الجودة وهذا ما نحرص عليه بشدة في لايف ستايل، ونحن نثق في أن هذه المنتجات ستنال إعجاب عملائنا بمجرد تجربتها. ‘

تعتمد إطلالة البشرة الصحية الشابة على توفر معدلات المعادن المرتفعة في البشرة، حيث تعمل هذه المعادن كمحفزات للكثير من العمليات الحيوية اللازمة للحفاظ على بشرة جميلة صحية ونضرة. تخضع المياه المستخدمة لاختبارات دقيقة، وقد ثبت مخبريًا قدرتها الفعالة على تحفيز تجدّد الخلايا.

مياه عيون الهيمالايا هي المكون الأساسي لمنتجات هيربال إسنشيالز ، وهي مصدر أساسي لتجدّد الخلايا وحل مشكلات البشرة المختلفة. تخرج هذه المياه من بين طبقات الصخور والرمال الغنية بالمعادن. وتعد هذه العناصر المغذية أساسية لصحة وتغذية البشرة بشكل طبيعي، وعندما تنضم إليها خلاصة العناصر النباتية النشطة، تصبح الحل المثالي للحصول على بشرة صحية متوهجة وشابة.

تحتوي مياه عيون الهيمالايا على مزيج فريد من المعادن:

  • الكالسيوم يساعد على تجديد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج مضادات الأكسدة
  • المغنسيوم يدعم حاجز حماية البشرة ويخفف الاحمرار بشكل فعال ويهدئ البشرة الحساسة
  • البوتاسيوم يرطب البشرة بعمق ويحفز إنتاج مضادات الأكسدة

تجمع منتجات العلامة التجارية هيربال إسنشيالز بين الخصائص فائقة الجودة لمياه عيون الهيمالايا الغنية بالمعادن، وبين خلاصات النباتات الطبيعية النشطة، وكذلك مكونات طب الأيروفيدا البديل الذي نشأ في شبه القارة الهندية منذ القدم وانطلق إلى أنحاء العالم والذي يعرف بفوائده الصحية الكبيرة – أي أنها مزيج بين العراقة والعلم المتطور في صناعة الجمال والعناية بالبشرة من أجل فعالية قصوى ونتائج ثورية في علاج مشكلات البشرة العصرية الشائعة والمؤرقة.

تلتزم هيربال إسنشيالز بالمعايير الأخلاقية في الصناعة ولا يتم تجربتها على الحيوانات، وتحتوي مركباتها على نسبة 90% على الأقل من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى المكونات المبتكرة التي توجد على قائمة مسميات مكونات مستحضرات التجميل الدولية INCI بما لها من أهمية في تعريف جودة المنتجات، وهي خالية من المواد الضارة مثل الزيوت المعدنية والسلفات والبارابين.

ستكون منتجات هيربال إسنشيالز متوفرة للشراء في متاجر لايف ستايل وللشراء الإلكتروني من خلال  www.lifestyleshops.com في الإمارات العربية المتحدة في 25 مارس 2021 وفي المملكة العربية السعودية في 8 أبريل 2021.

 102 total views,  102 views today