Continental GT Speed الجديدة تحظى باندفاعة قوية

18 مارس، 2021 Off By DGNgate
  • سيارة Bentley المتمحورة حول الأداء العالي الأكثر قدرة للآن – دون المساومة على الراحة أو الفخامة
  • تقنيات شاسيه جديدة عالية التطوّر للقيام برحلات استثنائية
  • سيتم الكشف عن السيارة الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش في 23 مارس 2021

تتهيّأ Bentley Motors للكشف عن سيارتها الجديدة التي تتميّز بكونها الأكثر ديناميكية على الطريق خلال تاريخها الممتدّ لفترة101  سنة.

فقد جرى تصميم وهندسة وتطوير وصنع السيارة يدوياً في مصنع Bentley المحايد كربونياً المخصَّص لإنتاج السيارات الفاخرة. وبالتالي تشكّل Continental GT Speed الجديدة من الجيل الثالث التعبير الأمثل عن السيارة الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) المتمحورة حول الأداء والفخامة والتي تشكّل معياراً عالمياً في هذا المجال.

ومع تقنيات مطوّرة جداً للشاسيه ولمسات تصميمية حصرية خاصّة بسيارة Continental GT Speed، فإن هذه الرحلة الاستثنائية سوف تستمر ابتداءً من الساعة 16:00بتوقيت غرينتش في 23 مارس 2021.

حول Bentley

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الثلاث من سيارات الشركة وهي: Continental، Flying Spur، وBentayga. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل Bentley. ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها.

 78 total views,  78 views today