12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ريبوك تطلق طفرة في عالم تقنية الأحذية الرياضية

كشفت ريبوك عن الجيل الجديد من حذاء Zig Kinetica الذي حقق نجاحاً غير مسبوق تحت اسمZig Kinetica  والذي يعتبر طفرة نوعية في عالم الموضة الرياضية ذات الأسلوب المعاصر حيث يعزز الموديل الجديد من توزيع الطاقة عبر تصميمٍ ذكي وعصري. ويتوفّر حذاء Zig Kinetica  الجديد ضمن مجموعة ربيع صيف في متاجر تجزئة مختارة ابتداءً من 11 مارس.

وشكّل تصميم Zig Kinetica الذي أطلقته ريبوك في ربيع 2020 نقلة نوعية في عالم تقنية ZigTech  التاريخية والتي دفعت بدورها حدود والأناقة والوظيفة لدى إطلاقها في 2010.

ويرفع الإصدار الجديد من المجموعة من كفاءة الحذاء الذي أثبت تفوّقه وذلك من خلال بطانة الحذاء الداخلية بتصميم  zigzag الشهير والذي يعمل على احتواء نظام امتصاص متناغم من ثلاثة أجزاء يقوم بتوجيه الطاقة الحركية وإرجاعها إلى القدم مع كل خطوة:

  • Floatride Fuel: طبقة خفيفة توفر الراحة والإستجابة السريعة.
  • Zig Energy Bands: مطاط مبتكر سهل الإنقباض والانبساط مع كل خطوة.
  • Zig Energy Shell: طبقة وسطى بتقنية عالية لاستعادة الطاقة الحركية.

ولا تتوقف حدود إبداع الجديد لعام عند التكنولوجيا الحديثة فحسب بل يقدّم Zig Kinetica  تصميماً فريداً من الخامات المستخدمة والهيكل الأساسي المطوّر إلى جانب الألوان النابضة بالطاقة والحيوية العاليتان.

كما يجمعZig Kinetica  فئة Digi-Scape بين المستقبلي بحداثته وتطوره و بين تفاصيله الدقيقة التي تجعل منه خياراً مثالياً سواءً كان للاستخدام اليومي أو للنشاطات الرياضية. وتشمل موديلات الجديد ألوان الأسود وبرتقالي لكلا الجنسين إضافة إلى الأسود والأزرق والبنفسجي وغيرها للسيدات

يتوفر كلا الموديلين “Digi-Scape”  و  “ARS”من Zig Kinetica  في متاجر ريبوك في دول مجلس ومتاجر مختارة ابتداءً من 11 مارس 2021.

يتوفر حذاء Zig Kinetica  في متاجر ريبوك في  بسعر 549 درهمًا ًا في دبي مول وفي الغاليريا جزيرة المارية في ، وفي الكويت بسعر 43.5 دينار كويتي في مول 360 (الزهراء) وفي مجمع الأڤنيوز (الري)، وفي منافذ البيع عبر نون ونمشي.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 78 total views,  78 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: