18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

عيادات AIG.. أطباء أكفاء وعناية متميزة 

تأسست عيادات AIG في دبي عام 2014، تحت اشراف من الأطباء ذوي الخبرات المتعددة في مجال التجميل بكل اختصاصاته وإدارة الدكتور وجدي الدغمة واكتسبت سمعة تستحقها بجدارة باعتبارها اليد السحرية التي تقف وراء الأجسام الأكثر مثاليةً، والبشرة التي لا تشوبها شائبة ، وميزات الوجه الخالية من العيوب من الأكثر ً في المنطقة.
وعلى خلاف العمليات الروتينية المنتشرة، تميزت عيادات AIG بتقديم الخدمات التجميلية الاستثنائية، المبتكرة والمتخصصة وبجودة عالية بناءً على المعايير الدولية في مجال الطب التجميلي، حيث أنها عيادة في الأوسط تعمل في مجال شد الوجه غير الجراحي وتقدم العلاجات المناسبة لكل مريض على حدىً لتخلق التجربة الشخصية المتفردة لكل مريض، من بداية الاستشارة على أيدي الأطباء المتخصصين، للإجراء الطبي، والتعافي، عند الضرورة، وما بعدها من المتابعات الدورية.
ويتميز الكادر الطبي في عيادات AIG بالتنوع من حيث الخبرات والاختصاصات العالمية والتي تشمل أخصائيو العناية بالبشرة والصحة وأهم أطباء التجميل على مستوى الأوسط والعالم. ومن بينهم واحد من 100 طبيب تجميل في العالم الدكتور موسيو بورتو والذي يملك أسلوب أمريكي فريد من نوعه لإزالة علامات تمدد الجلد والندوب بالليزر وأيضاُ دكتور كارميلو كريسافولي جراح التجميل والدكتور مازن عرفة جراح التجميل والترميم.
وعدد من الأطباء حاملي البورد الأمريكي في طب التجميل ومن بينهم الدكتورة هبة عبد الله – البورد الأمريكي في الطب التجميلي والدكتورة ردينة مهيدات – البورد الأمريكي للطب التجميلي.
إن كنتم تبحثون عن الأمان والخبرة في إجراء عمليات الجراحية، مثل شفط الدهون بالفيزر ، وشد البطن ، ورفع الثدي، نقل الدهون ، إلى التقنيات غير الجراحية ، مثل برنامج Q-Slim المميز ، علاجات بالليزر ، إزالة الشعر بالليزر ، البوتوكس والفيلر ، الحشو ، التقشير الكيميائي ، الحقن ، والعناية بالوجه والبشرة ، فإن عيادات AIG وفريقها المتميز هي من الأفضل لتقديم هذه الخدمات الطبية بأسلوبٍ متطور، وبيئة ودية ومريحة.

 

 84 total views,  84 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: