بوابة أخبار دبي العالمية

تصريح هالة بدري مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي

أشادت هالة بدري، مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة) بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2021 في دولة الإماراتعام الخمسين”، احتفاء بالذكرى الـ 50 لت

أسيس الدولة، مشيرةً إلى أن هذا العام هو عام الاحتفاء بعقود مضيئة وحافلة بالإنجازات والمكتسبات النوعية التي حققتها دولة الإمارات وأبهرت بها العالم، ومؤكدةً أن الهيئة على أهبة الاستعداد للإسهام في تحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة نحو خمسين عاماً أخرى من الإنجازات الفريدة.

وقالت بدري: “نفخر بالتوجيهات الخلاقة التي أعلنها رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والتي دعا فيها الجميع إلى التأمل في التاريخ العريق والقيم النبيلة والإنجازات الفريدة التي حققتها إماراتنا البهيّة، وتصور مستقبلها ونحن نمضي في طريقنا نحو المئوية. وإذ نعتز بآبائنا المؤسسين وقيادتنا الحكيمة، ونستلهم منهم الإرادة والعزيمة، فإننا سنجعل من الثقافة في “عام الخمسين”عنواناً لحب الوطن والاحتفاء بالمنجزات الفريدة التي حققتها الدولة منذ تأسيسها، ومنصةً تتألق فيها قيم الأخوة الإنسانية والتسامح. وسنكرّس جهودنا كي نكون على قدر مستوى تطلعات قيادتنا الرشيدة، ونكمل رحلتنا بطموح يعانق القمم وإرادة لا تعرف الكلل لتبقى دولتنا نموذجاً رائداً للحضارة والإنجاز، وحاضنةً مزدهرة لشتى ثقافات العالم”.

وأشارت بدري إلى المعاني الوطنية العظيمة التي عبّر عنها سموه في اعتبار إلهام الشباب ودعمهم لوضع تصوراتهم حول طموحات الخمسين عاماً القادمة ركيزةً من ركائز احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي، مشيرةً إلى أنها تعكس إيمان القيادة الحكيمة بأهمية دور الشباب في صياغة المستقبل وقدرتهم على رسم ملامحه. مختتمةً: “شبابنا هم عماد التنمية والتقدم في وطننا الشاب، وسنواصل إلهامهم ودعمهم ليسهموا في تعزيز ازدهار دولتنا. ويداً بيد مع باقي القطاعات، سنسخّر أقصى طاقاتنا لنصنع المزيد من الأمجاد لوطننا الشامخ، ونرسخ مكانته المرموقة بين مصاف أكثر الدول تقدماً في العالم؛ ليكون الرقم “1” عالمياً خلال الخمسين عاماً القادمة”.

 

 108 total views,  108 views today

Related posts

Exit mobile version