العربية للسيارات تدعو عملاءها لترقية قيادتهم مع رينو داستر

17 مارس، 2021 Off By DGNgate

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تقديم عرض ترقية استثنائي على رينو داستر، السيارة المتميزة متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعي. ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من هذا العرض عند شرائهم رينو داستر، حيث يمكنهم الدفع مقابل سيارة بمحرك سعته 1.6 لتر، بنظام الدفع 4×2 والحصول على النسخة الأعلى المزودة بمحرك تبلغ سعته 2.0 لتر ونظام الدفع 4 × 4 يضاف إلى ذلك كله التصميم الجذاب، والشبكة المحسّنة، ومصابيح الإضاءة بتقنية “ليد” على شكل حرف C، من دون أي تكاليف خفية.

وتعد داستر إحدى أكثر سيارات الدفع الرباعي جاذبية بأسعار معقولة في العالم، وتأتي مزودة بمحرك ديناميكي وخطوط قوية معبرة تبرز خصائصها المتميزة واستخداماتها المتعددة وسمات الراحة التي يشعر بها جميع الركاب طوال الرحلة. وصممت هذه السيارة خصيصاً لعشاق القيادة الرياضية ومحبي المغامرات، وبفضل العروض الترويجية التي تقدمها العربية للسيارات خلال شهر مارس، يمكن للمشترين الترقية والاستمتاع بقيادة طراز العام 2021 من هذه السيارة.

وللمزيد من المعلومات حول خيارات الترقية بموجب هذا العرض، ترحب رينو بجميع المهتمين للتحدث مع فريق المبيعات من خلال قنوات الاتصال العديدة، بما في ذلك زيارة معارض رينو على شارع الشيخ زايد أو شارع الشيخ محمد بن زايد، أو التواصل مع أحد مندوبي المبيعات من خلال الرقم المجاني (800 RENAULT (800-7362858))، أو زيارة الموقع الإلكتروني Renault.dubai.ae، أو اختيار المكالمات عبر الفيديو من Renault للرد على جميع استفساراتهم، وحجز تجربة قيادة براحة تامة من المنزل.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015.

وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 4500

 14 total views,  14 views today