12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

رزق تعمل يداً بيد مع سلطات الرعاية الصحية في الإمارات

رزق تعمل يداً بيد مع سلطات الرعاية الصحية في الإمارات وتنجح بإجراء أكثر من 100,000 اختبار كورونا

أعلنت “رزق”، إحدى الشركات الناشئة الأسرع نمواً في أبوظبي، وأول تطبيق متطور للخدمات المنزلية عند الطلب في الدولة، عن إسهامها في إجراء أكثر من 100,000 اختبار “كوفيد – 19″ على مدى الأشهر القليلة الماضية. ويمثل هذا الإنجاز علامة فارقة في مسيرتها لتصبح أول في الشرق الأوسط تضيف اختبار PCR إلى قائمة خدماتها المنزلية. وكانت الشركة قد دخلت في شراكة مع أرقى المستشفيات المعتمدة من بدبي ودائرة في أبوظبي لتقديم هذا النوع من الاختبارات.

وقال عبد الله أبو شيخ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات في رزق: “نحرص باستمرار على تقديم مبتكرة للمقيمين في مختلف أرجاء الدولة، تماشياً مع الاستراتيجيات والأهداف الوطنية لضمان مجتمع صحي وقوي. وبعد الإطلاق الناجح لتسهيل إدارة برنامج فحص PCR للناس في منازلهم، أصبحت رزق واحدة من أكثر الشركات الناشئة تكاملاً في أثناء فترة الوباء، ما يدعونا للفخر بما أنجزناه منذ انطلاقتنا، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة لعملائنا”.

وتأتي الإمارات في طليعة الدول التي تبذل جهوداً كبيرة للحد من انتشار المرض، وساعدت رزق العديد من المختبرات الصغيرة، وقدمت الدعم لطواقم التمريض وموظفي الرعاية الصحية الذين عملوا في حالة تأهب قصوى منذ ظهور الوباء. ووفرت رزق إسهامات من خلال مختلف أشكال الدعم في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة عبر منصتها لتوفير خدماتها.

وقال أحمد المزروعي، الشريك المؤسس لشركة “رزق”: “نفخر بالعمل بتناغم تام مع المبادرات الوطنية للحد من انتشار الجائحة والقضاء عليها، لاسيما وأننا نقوم بتطوير خدماتنا باستمرار لتلبية مختلف احتياجات المجتمع في الدولة. ومن خلال تطوير البنية التحتية المناسبة لتوفير اختبارات PCR في المنازل، فقد أصبحنا أول تطبيق في المنطقة يحقق هذا الإنجاز. لقد كانت حكومة الإمارات مصدر إلهام كبير لنا، وأصبح ابتكارنا ممكناً بفضل الرؤية الطموحة لقيادتنا الرشيدة، والتطلعات الاستباقية لدولة الإمارات المتحدة”.

وتكون نتائج اختبار PCR المقدمة من خلال شركاء رزق معتمدة لأغراض على المستويين الدولي والإقليمي. وتمثل هذه الخدمة جانباً من التزام رزق للتوافق مع خطة حكومة الإمارات لتسهيل إتاحة اختبار فيروس كورونا لجميع المواطنين والمقيمين في

جميع أنحاء الدولة. وتعد رزق رائدة في الحلول للمساعدة في مكافحة انتشار الوباء من خلال العديد من خدماتها، مثل خدمات التطهير المجانية لبيئات العمل، كما كانت أول منصة تطلق خدمات التعقيم عند الطلب.

وكان نجاح هذه المبادرة عامل للمختبرات الصغيرة ومرافق الرعاية الصحية الأخرى لتتمكن من مواصلة النمو والازدهار، وذلك من خلال ربطها بالمرضى بطريقة مبسطة وفعالة.

نبذة عن رزق

تأسست “رزق” في العام 2019 على يد عبدالله أبو الشيخ، رائد الأعمال الأردني، وتعدّ بمثابة تطبيق متطور للخدمات عند الطلب، من خلال الربط مباشرة بين المستخدمين والمهنيين المحترفين عبر مجموعة واسعة من الصناعات والأنشطة، ما يساعد على تعزيز العلاقات بطريقة أفضل وكفاءة أعلى بين مختلف الأطراف. ومن خلال سعيها لتغيير طريقة تقديم الخدمات، تعمل “رزق” على تعزيز قطاع الخدمات في المنطقة، إلى جانب التركيز المستمر على الارتقاء بجودة الخدمات وزيادة فرص العمل.

 24 total views,  24 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: