مدرسة Bright Learners الخاصة تطلق برنامجها المخصص لمرحلة ما قبل الحضانة

17 مارس، 2021 Off By DGNgate

مارس، 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت مدرسة Bright Learners الخاصة، والتي تعتبر واحدةً من أحدث المدارس الأمريكية في دبي، عن إطلاق برنامجها المخصص لمرحلة ما قبل الحضانة. وتسعى المدرسة لتوفير تجربة تعليمية متكاملة ومتواصلة للصغار من خلال البرنامج الذي يمتد طوال اليوم وجهود الكادر التعليمي المؤهل والاستثنائي، لتلبية جميع احتياجات أولياء الأمور وأطفالهم.

وتمحورت استراتيجية هذه المدرسة الرائدة منذ افتتاح أبوابها أمام سكان الإمارات حول مساعدة أولياء الأمور والأخذ بيد أطفالهم في أولى مراحلهم التعليمية. وفي حين تقدم العديد من المدارس برامج ما قبل مرحلة الحضانة ضمن مناهجها حتى فترة الظهيرة، تتفرد مدرسة Bright Learners الخاصة بتوفير طاقم تدريسي رفيع المستوى وأوقات دوام مثالية متزامنةً مع ساعات الدوام المدرسي لتوفر تجربةً مرنةً للغاية لأولياء الأمور العاملين والمتكفلين بتوصيل أطفالهم من وإلى المدرسة؛ حيث ستمكنون من اصطحاب أطفالهم من كافة الفئات العمرية خلال ساعات الدوام بين 7:45 صباحاً و2:00 ظهراً. ومن خلال اعتماد برنامجها لمرحلة ما قبل الحضانة، تسعى المدرسة لتمهيد الطريق أمام الأطفال الصغار للانطلاق في أولى محطات رحلتهم التعليمية، متيحةً لهم فرصة الانضمام إلى بيئة تعليمية احترافية تقدم تجارب تفاعلية وفعالة وأنشطة تحمل نتائج إيجابية تناسب اهتماماتهم. ويساعد هذا البرنامج الأطفال على بدء سنواتهم التعليمية التأسيسية تحت إشراف معلمين مؤهلين وسط بيئة متخصصة تضمن لهم انتقالاً سلساً إلى باقي الصفوف.

كما بدأت المدرسة باستقبال طلبات تسجيل الصغار من عمر ثلاث سنوات في برنامج مرحلة ما قبل الحضانة الذي يستمر طوال اليوم، والصف الخامس الذي أضافته المدرسة مؤخراً للعام الدراسي 2021/ 2022. أما هيكلية دفع الرسوم وخطة سداد النفقات الشهرية الجديدة التي أطلقتها، فقد صُممت خصيصاً لمساعدة العائلات على مواجهة الصعوبات التي يفرضها المناخ الاقتصادي الراهن، لتراعي احتياجات أولياء الأمور الذين يبحثون عن تجربة تعليمية عالية الجودة دون أعباء مالية. وتُعد مدرسة Bright Learners الخاصة واحدةً من أفضل المدارس الأمريكية الخاصة من حيث التكلفة في دبي، إذ يتراوح مجمل الرسوم السنوية بين 21 ألف درهم إماراتي لتلاميذ مرحلة ما قبل الحضانة و26 ألف درهم إماراتي لتلاميذ الصف الخامس. كما تشكل خطة سداد الرسوم الشهرية حلاً مثالياً للأهل الذين انتقلوا مؤخراً إلى الإمارة أو الباحثين عن مدرسة جديدة تناسب احتياجاتهم، حيث يمكنهم دفع أقساط شهرية تتراوح بين 2275 درهم إماراتي لمرحلة ما قبل الحضانة و2775 درهم إماراتي لتلاميذ الصف الرابع.

وتتمحور مهمة Bright Learners الخاصة حول تنشئة جيل متعلم ومبدع يتبع رؤية ملهمة وتعاونية بالاستناد على الأدوات والمعارف والمهارات التي تؤهلهم لإحداث أثر إيجابي في شخصيتهم وبيئتهم. وسيضمن أولياء الأمور من خلال هذه التجربة التعليمية الشاملة حصول أطفالهم على خبرات تعليمية تساعدهم على إطلاق العنان لمقدراتهم الاستثنائية.

لتسجيل الطلاب الجدد في مدرسة Bright Learners الخاصة للعام الدراسي الحالي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://brightlearners.ae/، والذي يوفر للأهالي مزيداً من المعلومات حول المدرسة وعملية القبول.

لمحة عن مدرسة Bright Learners الخاصة:

افتتحت مدرسة Bright Learners الخاصة أبوابها في خريف عام 2020، في موقع متميز في منطقة الراشدية في قلب دبي. وتتبع المدرسة المنهاج الأمريكي وتوفّر لسكان دبي تجربة تعليمية معقولة التكلفة يقدّمها معلمون أمريكيون على قدرٍ عالٍ من التأهيل. وتتمحور مهمة Bright Learners الخاصة حول تنشئة جيل متعلم ومبدع يتبع رؤية ملهمة وتعاونية بالاستناد على الأدوات والمعارف والمهارات التي تؤهلهم لإحداث أثر إيجابي في شخصيتهم وبيئتهم على المستوى المحلي والوطني والعالمي. وسيضمن أولياء الأمور من خلال هذه التجربة التعليمية الشاملة حصول أطفالهم على خبرات تعليمية تساعدهم على إطلاق كامل قدراتهم. كما تهدف مدرسة Bright Learners الخاصة إلى تزويد الجيل الواعد بمهارات تؤهلهم ليكونوا مواطنين عالميين شغوفين بعالمهم، مجهزين بإمكانيات التفكير النقدي وحل المشاكل التي تعزز إمكاناتهم على طريق التعلم المستقل.

 37 total views,  37 views today