مختبر الابتكار الخاص بشركة سمارت ستريم ينتقل إلى مساحة عمل أكبر دعماً للابتكارات القائمة على العملاء

16 مارس، 2021 Off By AETOSWire

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن توسيع مختبرها المكرّس للاختبار، مع افتتاح مساحة العمل الجديدة في شارع ماريا هلفر في فيينا، النمسا. تساهم هذه الخطوة في تعزيز حضور الشركة ودعم نموها في مجال الابتكارات القائمة على العملاء – حيث تنفق “سمارت ستريم” ربع إيراداتها لدعم جهود البحث والتطوير.

يعدّ ’مختبر الابتكار‘ التابع لشركة “سمارت ستريم” جهداً تعاونياً يضمّ نخبة من علماء الرياضيات من ذوي المهارات العالية وعلماء البيانات التطبيقية والخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات. وقد أبرم فريق الابتكار شراكة مع عدد من العملاء من مصارف الصف الأول لاستكشاف فعالية وجدوى استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” لدعم الخدمات المصرفية. تسمح هذه الشراكات بتقييم مدى فعالية استخدام التكنولوجيا المتقدمة لإعادة تصميم العمليات المصرفية التقليدية، وبالتالي، تعزيز الكفاءة وخفض التكاليف وتحسين خطط الأعمال.

وقال أندرياس بورنر، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في “سمارت ستريم”، في هذا السياق: “يمثّل الانتقال إلى مساحة عمل أكبر في فيينا الخطوة المنطقية في نمو أعمالنا. علاوة على ذلك، تضمّ فيينا نخبة من العلماء من ذوي الخبرة والمهارات العالية والخبراء في مجال علم البيانات، الذين يقدمون المهارات والدعم اللازمين لتلبية الاحتياجات المترافقة مع توسعنا المستمر، وشراكاتنا مع عملائنا المصرفيين.”المصدر: “ايتوس واير”

وقد قامت “سمارت ستريم” بزيادة عدد موظفيها العالميين بنسبة ثمانية في المائة خلال العام الماضي، وبدأت منذ انطلاق عام 2021 رحلتها لإيجاد المرشحين المناسبين لملء 100 منصب شاغر إضافي.

المصدر: “ايتوس واير”