18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“ماجد الفطيم” تفتتح تجارب ترفيهية ذات مستوى عالمي

تُعتبر “ڨوكس سينما” التي تحتوي 16 صالة متعددة الشاشات أكبر سينما في إمارة الشارقة وتتميز بأحدث التقنيات وأكثرها تقدماً لتحقيق تجربة سينمائية مطلقة

  • مراكز ترفيهية تمتد على مساحة طابقين تتضمن “ماجيك بلانيت” وصالة “بولينج” ومنافذ للمأكولات والمشروبات تلبي احتياجات أفراد وسيتم إطلاق أول تجربة إدخال رقمية على مستوى الإمارات العربية المتحدة الشهر المقبل

افتتحت شركة “ماجد الفطيم”، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مجموعة متنوعة من تجارب الترفيه المستوى العالمي في “سيتي سنتر الزاهية”، والتي شملت أكبر سينما وأكبر صالة بولينج في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى “ماجيك بلانيت”، مركز الترفيه العائلي الرائد في المنطقة.

وترتقي “ڨوكس سينما” في “سيتي سنتر الزاهية” بالتجربة السينمائية إلى مستويات جديدة، من خلال أحدث التقنيات السمعية والبصرية ومجموعة من المفاهيم التي تحمل بصمة خاصة والتي تشمل ثلاث صالات جولد Gold المخصصة لرواد السينما الذين يتطلعون للاستمتاع بتناول الطعام داخل صالات السينما، وصالة كيدز KIDS وقاعة للاحتفالات لعشاق السينما الصغار بالإضافة إلى خدمة سينمائية جديدة، والتي تتضمن أرائك مزدوجة مريحة لتجربة مشتركة. كما تحتوي على 16 صالة متعددة الشاشات، منها شاشتين ماكس الضخمة MAX mega-screens، بما في ذلك أكبر صالة على مستوى إمارة الشارقة، والتي تتميز بتقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos لتحقيق تجربة غامرة.  كما يمكن لرواد السينما للاستمتاع بمجموعة واسعة من الوجبات السينمائية الخفيفة في منافذ المأكولات والمشروبات المحلية “نوتيلا بار” و”كاندي بار”.

وستتاح الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بخيارات الترفيه المناسبة للعائلات التي لا حصر لها من خلال صالة البولينج، التي تضم ثمانية ممرات 10 مسامير، وتتميز بأحدث الأجهزة الرقمية لتسجيل النقاط وأحدث محاكاة الفيديو. وتحتوي صالة البولينج الحديثة أيضاً على طاولات كرة قدم الطاولة والبلياردو إلى جانب مجموعة مختارة من منافذ المأكولات والمشروبات، ما يجعلها المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات والتواصل الاجتماعي. وسيشهد شهر أبريل المقبل أيضاً إضافة تجربة ترفيهية مخصصة للكبار، وذلك مع إطلاق ملعب جولف صغير يتضمن تسع حفر، والذي سيكون أول تجربة رقمية لإدخال الطابات من نوعها في الإمارات، حيث تم إضفاء لمسة عصرية على اللعبة الكلاسيكية وإعادة تصورها مع التطورات التكنولوجية لتحقيق تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها، من المؤكد أنها ستشكل عنصر جذب متعدد الأجيال.

ويتواجد “ماجيك بلانيت” فوق صالة البولينج، ويقدم لجيل الشباب مجموعة متنوعة من أحدث ألعاب الملاهي وألعاب “الآركيد” ونقاط الجذب الأخرى. ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم في ألعاب الفيديو مثل لعبة “هيلو” والمغامرة في كشف اللغز من خلال لعبة King Kong of Skull Island عبر تقنيات الواقع الافتراضي، أو تجريب حظهم في ألعاب “الخلاص”. كما سيستمتع الباحثون عن التشويق في لعبة المغامرات مثل G-Force ولعبة العقبات والحواجز القابلة للنفخ Gravity Air Park.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”:” تشكل السينما جزءاً حيوياً من الحياة الاجتماعية، ونحن متحمسون للغاية لافتتاح أكبر سينما في إمارة الشارقة، والتي تقدم للجمهور تجربة سينمائية استثنائية تتميز بأحدث التقنيات التي لا يمكن تحقيقها في المنزل. وتُعتبر “ڨوكس سينما” في “سيتي سنتر الزاهية”، الدار السينمائية الرابعة التي أطلقناها في أرجاء المنطقة في ظل انتشار كوفيد-19، وتؤكد من جديد على ثقتنا الثابتة في الصناعة السينمائية. ولقد عبّر رواد السينما مراراً وتكراراً عن رغبتهم في تحقيق تجربة مشتركة ومبهجة لا مثيل لها، من خلال مشاهدة الأفلام في الصالات السينمائية وعلى الشاشات العملاقة. ويشكل إعادة افتتاح دور السينما مؤخراً في لوس أنجلوس ونيويورك، خطوة رئيسية لتحقيق الانتعاش في شباك التذاكر”.

وأضاف ميتشل:” ويسعدنا أيضاً أن نضيف إلى محفظتنا مساحة ترفيهية شاملة، تضم مجموعة من عوامل الجذب التفاعلية والغامرة لجميع أفراد الأسرة. إذ تشهد فئات الترفيه العائلي تطوراً واسعاً، وانطلاقاً من موقعنا كعلامة تجارية تركز على ، تعمل شركة “ماجد الفطيم” باستمرار على تنويع عروضها لضمان تجاوز توقعات الزوار. ولقد صُممت تجاربنا الجديدة، مثل لعبة الغولف التفاعلية الأولى من نوعها، لجذب قاعدة المتزايدة، الذين يتطلعون إلى تحقيق تجارب جديدة وفتح المجال أمام فئات أكثر شمولاً بما في ذلك الأكبر سناً”.

وتنطلق الأعمال في “ڨوكس سينما” و”ماجيك بلانيت” وصالة “البولينج”، وفقاً للتوجيهات والإرشادات الحكومية، حيث تم اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الاطمئنان وراحة البال. يُذكر أن شركة “ماجد الفطيم” حصلت في نوفمبر الماضي، على جائزة ” أفضل ابتكار في الصحة والسلامة” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

نبذة عن الزاهية:

الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.

نبذة عن الشارقة القابضة

الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة “متاجر” التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد . وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 54 total views,  54 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: