12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فود كراود تنضم لمبادرة “السلال” لدعم المزارعين المحليين

تهدف “السلال” إلى تعزيز الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي في دولة العربية المتحدة

تنضم فود كراود، وهي المنصة الأولى من نوعها لتوصيل مشتريات البقالة، إلى “السلال” وهي حكومية تهدف إلى دعم وتعزيز الأمن الغذائي في دولة العربية المتحدة. وستساعد المبادرة دولة العربية المتحدة في الوصول لأهدافها بتحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز الأمن الغذائي والحفاظ على الزراعة التقليدية. لقد أصبح تنويع مصادر الغذاء وزيادة إنتاج الأغذية المزروعة والمصنعة محليًا أمرًا مهمًا على الدوام.

يركز بين فود كراود ومبادرة السلال على زيادة المزروعة محليًا وتعزيز ريادة الأعمال بين المزارعين وتوفير تجارة إلكترونية للمنتجات المحلية.

“يأتي انضمام فود كراود إلى” مبادرة السلال “بهدف المساعدة في ضمان حصول سكان الإمارات على طعام آمن وكافٍ ومغذٍ بأسعار مناسبة ودعم المزارعين المحليين، وهو جزء من شغفنا. كما تهدف فود كراود إلى أن تكون رابطًا للمستهلكين من تجارة إلكترونية تعمل على توفير وتوصيل الطازجة عالية من المزرعة مباشرةً.

فود كراود عبارة عن منصة إلكترونية عصرية توفر الكثير من منتجاتها مباشرة من المزرعة وتعمل على توصيل منتجات طازجة عالية للزبائن. كما فود كراود لزبائنها لعملائها خدمة توصيل منتجات طازجة وعضوية وصحية وعالية الجودة في نفس اليوم.

عن فود كراود: منصة كليًا في الإمارات العربية المتحدة تعمل على توصيل أجود المنتجات الغذائية من المزرعة إلى منزلك مباشرة. صممت المنصة على أيدي خبراء زراعيين في إمارة أبو ظبي وتوفر أجود المنتجات الغذائية من الخضار والفاكهة ومنتجات الألبان ومنتجات البقالة واللحوم الطازجة والمشروبات، التي تقطف يدويًا ضمن أعلى ضبط الجودة والنظافة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع. تعود ملكية فود كراود إلى شركة الظاهرة، وهي شركة عالمية رائدة في مجال المنتجات والسلع الغذائية وإدارة سلسلة التوريد التي خدماتها لأكثر من 45 سوقًا في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط. لقد وضعت شركة الظاهرة الزراعة المستدامة والأسعار التنافسية عبر عملياتها العالمية.

 34 total views,  34 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: