14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

بالتعاون مع شركة تريسنت غيمز لتقديم تجربة لعب تتحدى المقارنة

شركة ريد ماجيك RedMagic  للأجهزة المحمولة والتابعة لشركة نوبيا العالمية عن أحدث لها من انتاجها الرئيسي للألعاب المحمولة، والتي قامت بتطويره تحت اسم سلسة Tencent، لأجهزة RedMagic 6  وأجهزة RedMagic 6 Pro، وذلك بالتعاون مع شركة تريسنت غيمز- Tencent Gamesالعالمية المتخصصة في تطوير الألعاب.

وتتميز شاشة الألعاب في الإصدار الجديد بمعدل تحديث 165 هرتز يتم بسلاسة فائقة، ونظام تبريد نشط فريد، وأداء ألعاب هاتف متطور. وتهدف سلسة Tencent لهاتفي  RedMagic 6 و6 برو إلى تقديم جديد من ألعاب الهاتف المحمول.

كما كشفت أيضًا عن ساعة RedMagic Watch والتي تعتبر أول منتج يمكن ارتداؤه على الإطلاق من بالإضافة إلى ملحقات الألعاب الأخرى التي تضفي التشويق والإثارة على اللعب.

شاشة متطورة تمنحك لعب غير مسبوقة

يعتمد كل من هاتف RedMagic 6 و 6 Pro Tencent على شاشة آموليد AMOLED (165 هرتز) بأعلى معدل تحديث لشاشة في قطاع الأجهزة المحمولة، والتي يتم تحديثها بـ 21 إطارًا إضافيًا في الثانية مقارنة بشاشات 144 هرتز، مما يقلل من التأخير، ويجعل الرؤية أكثر سلاسة، على نحو يجعل من الإصدار الجديد يأتي بشاشة عرض هي الأكثر استقرارًا في صناعة ألعاب الهاتف الجوال.

وتم تزويد سلسلة Tencent RedMagic 6 أيضًا بخاصية Touch Choreographer، وهي تقنية ذكية تقوم على تعديل نفسها لتختار أدق معدل تحديث بين 60 هرتز / 90 هرتز / 120 هرتز / 165 هرتز بناءً على نشاط المستخدم، مما ينتج عنه مشاهدة مريحة، وتوفير طاقة البطارية في ذات الوقت. ويمكن للمستخدمين أيضًا إغلاق تحديث الشاشة يدويًا بناءً على تفضيلاتهم وأنشطتهم.

ويتميز كل من ريد ماجيك 6 وريد ماجيك 6  Proبالحساسية الشديدة للمس والاستجابة، مما يتيح للاعبين اللعب بشكل أسرع وأكثر دقة، فضلا على وجود تقنية CPHY-DSI للأجهزة المحمولة وذلك لأول مرة، لزيادة معدل نقل الصور عالية الجودة بمقدار ضعف ما كان عليه من قبل ويستخدم طاقة أقل بنسبة 20-50٪.

وتعد شاشة سلسلة ريد ماجيك – تينسينت الجديدة (RedMagic 6 Series Tencent Edition) مثالية أيضًا لجميع أنواع الترفيه، وتوفر التجربة المرئية الأفضل. إذ تتميز شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.8 بوصة بنسبة شاشة تبلغ 20: 9، ودقة 2400 * 1080، ونسبة حجم شاشة من الهيكل تبلغ 91.28٪. مع ضمان أن أداء الألوان ممتاز مع العمق المذهل للون يصل إلى 10 بت وDCI-P3 الكامل. وتبلغ ذروة السطوع 630 شمعة في المتر المربع، ونسبة التباين تصل إلى 1000000: 1. لتظهر بذلك كل التفاصيل حية وحادة، حتى في حالة وجود مستخدم الهاتف تحت ضوء الشمس. وقد تم اعتماد هذه الشاشة أيضًا من قبل SGS للعناية بالعيون، ويوجد بها مستشعر بصمة الإصبع حديث جدا -من الجيل السادس- أسفل الشاشة ويفتح بنسبة 50٪ أسرع مقارنة بالجيل الأخير.

نظام التبريد ICE 6.0 مطور لضمان أعلى أداء أساسي

تستخدم سلسلة ريد ماجيك – تينسينت الجديدة نظام التبريد الجديد متعدد الأبعاد ICE 6.0 مع مروحة سريعة مدمجة. بسرعة طرد مركزي تصل إلى 20000 دورة في الدقيقة، كما أن تدفق الهواء في مجراها تزيد من معامل نقل حرارة الهواء بنسبة 500٪. وتوجد أيضًا رقاقة نحاسية كبيرة تغطي البطارية، بينما توجد حجرة تبخير (هي الأرق بسمك 0.33 مم فقط) خلف اللوحة الأم، متصلة بواسطة معجون حراري، مما يؤدي لبرودة الهاتف أثناء اللعب حتى الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية شديدة الدقة تعمل بسلاسة في السلسة الجديدة.

ويعتمد الجزء الخلفي من جهاز RedMagic 6 Pro على تصميم شريحة ثلجية ثنائية النواة للتعامل مع الحرارة، وجاءت المادة المختارة عبارة عن مادة سبائك الألومنيوم عالية التوصيل الحراري مع التوصيل الحراري 200W / (mK). لتعزز بشكل كبير تبريد الحرارة والتوصيل الحراري للغطاء الخلفي، ويمكن أن يقلل التصميم الجديد من درجة حرارة اللمس للسطح بمقدار 3-5 درجات في المتوسط.

وجاء الاعتماد على الشريحة الثلجية Ice Dock ليحدث نقلة نوعية في التبريد النهائي باستخدام نظام ثنائي النواة الجديد، وكما يوحي الاسم، هو نظام مزدوج مع مراوح مزدوجة وأشباه موصلات مزدوجة لتحسين التبريد. بحيث لا يحافظ على برودة الهاتف فحسب، بل إنها يبدو رائعا أيضًا مع مصابيح RGB المصممة على شكل جناح، ليكون بمثابة قفزة نوعية بتصميم نظام التبريد، وما على المستخدم إلا أن يقوم بربط الجهاز مع البلوتوث للتحكم في المروحة والأضواء لتناسب أسلوب واحتياجات التبريد بكل مستخدم.

أفضل المواصفات لتجارب ومغامرات لعب لا تقارن

تم تجهيز سلسلة ريد ماجيك 6  – تينسينت الجديدة  بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وذاكرة تخزين UFS 3.1، وسرعة استرداد التطبيقات والتخزين المؤقت بشكل أسرع، حتى إذا تم فتح العديد من التطبيقات في الخلفية، فلا يزال بإمكان الهاتف العمل بسلاسة، دون القلق بشأن مشكلات أداء الذاكرة.

كما تم تجهيز هاتف الألعاب RedMagic 6 Pro بذاكرة رئيسية جديدة من طراز UFS3.1، تدعم مواصفات HS-G4، وبعرض نطاق أحادي القناة يبلغ 11.6 جيجابت في الثانية، وهو عالي جدا ومتطور يماثل ضعف أداء UFS 2.1.

إما فيما يتعلق بالشبكة، تقدم الهاتف المحمول Qualcomm Snapdragon 888 5G حلاً متكاملاً للجيل الخامس 5G بدمجه مودم Qualcomm من الجيل الثالث من 5G مع الهوائي Snapdragon X60 5G ونظام تردد الراديو. ليتمتع اللاعب أو المستخدم بأداء أقوى وتغطية أوسع وسرعات أعلى.

ويستخدم النظام المبتكر الجديد للجيل الخامس من ريد ماجيك 6 الوضع المزدوج SA وNSA، ويدعم n1 / n3 / n41 / n77 / n78 ونطاقات تردد الشبكة الأخرى، مما يتيح اتصال محمول عالي السرعة في أي وقت وفي أي مكان.

تحسين ذكي للبرامج مع RedMagic OS 4.0 للحصول على تجربة سلسة

يعتمد ريد ماجيك 6 – تينسينت الجديد نظامًا برمجيًا مخصصًا من أندرويد 11، وقد تم تنفيذ أكثر من 100 تعديل وتطوير للعبة للوصول إلى تطوير RedMagic OS 4.0. عبر تطوير البرامج والأجهزة بأدنى طبقة تصميم للعبة، وتتعاون السلسلة الجديدة أيضًا مع شركة Tencent Games، لاستخدام محرك ألعاب SolarCore 3.1، مما يوفر تجربة لعب أفضل.

وتتضمن مميزات لنظام التشغيل OS 4.0 من ريد ماجيك إمكانية التعرف على عادات المستخدم والتحميل المسبق للتطبيقات المستخدمة بشكل متكرر وعلى نحو أسرع، كما يساعد ذلك في أن تستجيب الجدولة الذكية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة بسرعة عندما يكون الأداء السريع مطلوبًا، مما يقلل أوقات التحميل مثل التمهيد وبدء تشغيل التطبيق وتحميل الألعاب واستجابة شاشة اللمس.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لنظام العرض تشغيل الموارد ذات الصلة للمشاهد ذات معدلات التحديث المختلفة لضمان معدل إطار ثابت للمشاهد عالية الدقة، وتوفير الطاقة الذكي للمشاهد منخفضة الدقة.

وتعمل تقنية RAM Boost على توسيع الذاكرة الافتراضية، بحيث يتم استخدام ذاكرة 12G مثل ذاكرة 18G. وكلما زادت مساحة الذاكرة، زادت سرعة استجابات النظام وكانت اللعبة أكثر سلاسة.

وتعد تقنية Magic Write 2.0 الموجودة في الإصدار الجديد أداة تطوير سريعة للقراءة والكتابة على الجهاز، حصلت على براءة اختراع تم تطويرها حصريًا بواسطة شركة “ريد ماجيك” من خلال التصنيف الذكي لمحتوى الملف وخصائصه، مما ساعد على زيادة سرعة كتابة الملفات الصغيرة بما يصل إلى 10 أضعاف السرعة المعروفة.

ويعمل نظام OS 4.0 من ريد ماجيك أيضًا على تطوير ميزة Touch Choreographer التي يمكن أن تجعل معدل إطارات المشاهد الدقيقة أكثر ثباتًا بنسبة تصل إلى 50٪، بما يسهل الحصول الدائم على أفضل تجربة دون القلق بشأن تأثر الشاشة أو عمر البطارية.

وتم تقوية أداء اللعبة وتجربة المستخدم لهواتف ريد ماجيك، من خلال تطويرات شاملة للأداء وترقيات Red Magic OS 4.0، كما يأتي إصدار ريد ماجيك 6 – تينسينت الجديد مدعوما بمحرك خاص للألعاب من شركة تينسنت (Tencent’s Solar Core game engine) والذي يحل نقاط الضعف الرئيسية الثلاث المتمثلة في سرعة استجابة ألعاب الهاتف المحمول، واستقرار معدل الإطارات، وزمن انتقال الشبكة ليضع سلسلة الهواتف الجديدة من ريد ماجيك 6 في قمة المنافسة في أجهزة الألعاب المتخصصة.

 41 total views,  41 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: