12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

استضافت مجموعة ريفولي أول بطولة مؤهلة لأوميغا نيشن جولف تور 2021

تعلن مجموعة ريفولي بكل فخر عن استضافت بطولة مؤهلة لأوميغا نيشن جولف تور للعام الرابع على التوالي في نادي هيلز للجولف والتي قامت في تاريخ 10من  مارس. طريقة ضرب كرتين التي اتبعت أهداف مجموع ستابلفورد كانت مفتوحة لفرصة مشاركة هواة الجولف البالغين في البطولة مع انطلاق الجولة الأولى من تصفيات موسم الجديد الذي حصل بالأمس.

وسيتبع ذلك جولة تأهيلية ثانية وثالثة على التوالي في شهري أكتوبر ونوفمبر، على أن تقام النهائيات في 15 ديسمبر من هذا العام.

انتهت الجولة التأهيلية الأولى بفوز محمد علي بهاتي وسون لو ريم وكانت مجموع أهدافهم 73 نقطة. وفاز فريق كيفن ثورلي وفيليب وولر ويون جا لي ويونغ كوان كيم ويونغكوك كيم وسونوك جونغ بالمركز الثاني مع مجموع 68 نقطة. إضافةً إلى ذلك، فاز صاحب المركز الثالث فريق  بود بيب وجايراج غورسيا المؤهل ب67 نقطة، مما جعل الجولة الأولى لأوميغا نيشن جولف تور حدثاً مهماً ومشوقاً للغاية.

سيحصل الفريق الفائز بالجولة الأخيرة على فرصة المشاركة في أوميغا ديزيرت كلاسيك 2022 أو في أوميغا مونلايت كلاسيك 2021. إضافةً إلى ذلك، سيتم منح جوائز مميزة التي  تضم بعض الدورات التدريبية للفائزين بالمركز الثاني والثالث.

سجل المشاركون كفريق واحد مع دولة من اختيارهم وحزمة مميزة للجولف التي توفرت للأعضاء والغير أعضاء في نادي دبي هيلز للجولف بما في ذلك رسوم اللعب ومجموعة من الكرات و عربة وعشاء.

تقام جولة أوميغا نيشن لعام 2021 بالتعاون معUBS

نبذة عن مجموعة ريفولي

منذ عام 1988 تمكنت ريفولي من إثبات مكانتها القوية من بين متاجر التجزئة السريعة النمو في دولة العربية المتحدة وبين دول الخليج لتؤكد عن كونها واحدة من أكبر المتاجر التجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط. مجموعة ريفولي تقدم واسعة من المختلفة منها ، الإكسسوارات الجلدية، أدوات الكتابة، الهدايا المناسبة  والنظارات المميزة. لمطابقة هذه العلامة التجارية الفخمة مع أسلوب الحياة المناسب، وضعت ريفولي معايير جديدة للتميز في التجزئة المتواجدة في المنطقة من خلال تأسيس مفاهيم مثل ريفولي بريستيج وريفولي و الصفوة وريفولي آي زون.

 مجموعة ريفولي هي الموزع الحصري وتجار التجزئة لأوميغا في العربية المتحدة.

 35 total views,  35 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: