لايف ستايل تطلق مجموعة الحقائب العصرية MISTOTES

15 مارس، 2021 Off By DGNgate

تقدم متاجر لايف ستايل رائدة منتجات المنزل والموضة والجمال حقائب اليد الجديدة التي تعبر عن روح العصر والمفضلة لدي شابات اليوم الطموحات المهتمات بالموضة والجمال – Mistotes.

متنوعة من التصميمات المستوحاة من الصيحات المفضلة في شوارع المختلفة ومن عروض الجمال على ممرات الموضة لتتناسب مع كل الأذواق وإطلالات الملابس المختلفة وأنماط الحياة المتعددة، كما أن أسعارها في متناول الجميع. تصميمات مبتكرة غير معتادة  تتراوح بين البسيط الهادئ إلى المطرز والمشغول بحبات الخرز الرائعة لتتألق في يديك أو عبر وتلبي كل الاهتمامات. كل حقيبة هي قطعة فريدة مستوحاة من شابات جيل ما بعد الألفية وتفضيلاتهن.

جددي إطلالتك الآن مع قطعة فريدة من مجموعة  Mistotesمن التصميمات الأنيقة بدرجات الألوان النيون المضيئة، أو حقائب الأيدي الطويلة متعددة الاستخدامات وحقائب الظهر بالألوان الكلاسيكية. شاهدي الكاملة التي ستصبح مجموعتك المفضلة في كل الأوقات.

الأسعار تبدأ من 59 درهم إماراتي

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام – @LifestyleGulf

عن لايف ستايل

تأسّست العلامة التجارية لايف ستايل لتجعل من المرأة ورغباتها في المنطقة والشرق أولوية قصوي، وتقدّم للمرأة كل ما هو جديد وعصري من العلامات التجارية المتخصّصة والمفضّلة في مجالات الجمال والعناية، وديكور ومعطّرات المنزل، وأحدث الإكسسوارات، وأفكار الهدايا المبتكرة، لتمنحها أسلوب حياة فريد بلسمة شخصية ترضى عنها وتستمتع بالحياة معها.

من خلال منتقاة لا تضاهى من المنتجات الأكثر رقيًا وأناقة، يقدم لايف ستايل وجهة التسوق الأولى والشاملة لعشاق التميز والتفرّد. يمنح لايف ستايل عملاءه فرصة الاختيار من المتجر مباشرة أو من خلال الشراء الإلكتروني، ويقدّم العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة وعلى رأسها العلامتين الشهيرتين ’أدور‘ و’ساشا‘.

من خلال 173 عبر الشرق الأوسط، وفريق عمل يضم 2.500 من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لخدمة العملاء في مساحة تمتد إلى من 1,00,000 قدم مربع هي مساحة متاجرها، أصبح لايف ستايل اسم لامع في عالم التسوق العصري يزداد توهجًا كل يوم.

لايف ستايل هي جزء من لاند مارك لتجارة التجزئة.

 27 total views,  27 views today

Related posts