العربية للسيارات تدعو عملائها للاستمتاع بقيادة إنفينيتي QX80 2021

15 مارس، 2021 Off By DGNgate

إنفينيتي من العربية للسيارات تدعو عملائها للاستمتاع بقيادة إنفينيتي QX80 2021 بسعر يبدأ من 4,599 درهماً شهرياً

تتوجه العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في والشارقة الشمالية، بالدعوة إلى عملائها للاستمتاع بقيادة الطراز الأبرز من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة “إنفينيتي QX80” 2021. وسواء كنت من عشاق التكنولوجيا، وتودّ أن تكون محاطاً بأنظمة تحديد سلوك وشخصية السائق حال الجلوس على مقعد القيادة، أو كنت شخصاً عملياً وتهتم كثيراً براحة أسرتك، وتبحث عن أفضل ما توفره تقنيات الراحة والأمان، فقد تم الأخذ بالحسبان جميع هذه الجوانب عند تصميم الطراز الجديد.

ويبدأ سعر “إنفينيتي QX80″ 2021 من 4,599 درهماً شهرياً، مع الحصول على التأمين المجاني والخدمة المجانية، ويأتي الطراز معززاً بأفضل ما تعرفه عن سيارات الدفع الرباعي، مع إضافة مستويات مبتكرة من الذكاء إلى التقنيات الأساسية، بما يضمن السلامة لك ولجميع الركاب المرافقين في رحلتك. ومع وجود الشاشات المزدوجة التي تعمل باللمس، والنظام المحسن للمعلومات والترفيه، فقد تم تصميم هذه السيارة للتأكد من توفير أرقى أجواء الترفيه أينما ذهبت. وبفضل الراحة التي يتم توفيرها من خلال نظامي ” Apple CarPlay ” و ” Android Auto”، سيكون بمقدور السائق الاستمتاع بطريقة آمنة وذكية من خلال مجموعة مكونة من 15 مكبراً قوياً للصوت عبر نظام “بوز” الصوتي الفاخر، الذي يوفر لك بيئة داخل المقصورة، وكأنك في قلب حفلة موسيقية.

وتمكن هذا الطراز المتميز من تحقيق شهرة واسعة بفضل حضوره القوي على الطرقات، وسيكون طراز 2021 لافتاً للأنظار. وإضافة إلى ذلك، لن يقتصر دور القوس العريض لإطار الشبكة على الغرض الرئيسي المتمثل في تنظيم تدفق الهواء البارد للمبرد، بل إنه يوفر أيضاً لمسة فاخرة تجسد الأسلوب الحقيقي لعلامة إنفينيتي. وهذا يعني أن الطراز الجديد يمثل مزيجاً مثالياً يجمع بين كل العناصر الأنيقة والفريدة.

وإذا كنت تبحث عن التميز والقيادة الفائقة، يمكنك حجز استشارة عبر تقنية الاتصال المرئي مع أحد مندوبي مبيعات إنفينيتي، والمشاركة في جولة افتراضية، مع إمكانية حجز تجربة قيادة من المنزل. ويمكن للعملاء أيضاً زيارة أحد أقرب مركز لإنفينيتي في على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم. ويؤكد ذلك حرص العربية للسيارات على تسخير كافة الإمكانات لضمان تجارب سهلة لعملائها.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة العربية المتحدة تحصل على جائزة للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من اقتصادية في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه المركزية في مدينة الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 44 total views,  44 views today

Related posts