18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سيزرز بالاس دبي يقدم عروضاً متميزة احتفالاً بعيد الأم

دبي، 11 مارس 2021: أعلن سيزرز بالاس دبي عن متميزة بمناسبة عيد لمساعدة الأمهات على قضاء وقت ممتع. وتتنوع العروض بين جلسات السبا الهادئة وتجارب تذوق الطعام النابضة بالحيوية أو جلسات تناول الشاي ما بعد الظهيرة لتلبي أذواق جميع الأمهات.

عيد

أفضل هدية للأم المميزة

وتقدم Qua Spa في سيزرز بالاس دبي تجربة متميزة للأمهات تبدأ بجلسة تدليك مهدئة تستمر لمدة 25 دقيقة يتبعها جلسة فاخرة للعناية بالوجه لمدة 25 دقيقة أخرى للحفاظ على نضارة وتألق البشرة. وتساعد Qua Spa الأمهات على الوصول إلى حالة الاسترخاء التام وإعادة الاتصال بالطبيعة من خلال علاج ‘Forest Therapy’ الذي يشمل جلسة تأمل تهدف إلى التخلص من السموم والطاقة السلبية. ويتوفر هذا العرض الحصري طوال شهر مارس أو يمكن شراؤه كقسيمة هدايا مع فترة صلاحية قدرها ثلاثة أشهر. يتوجب على الضيوف حجز مواعيد الجلسات مسبقاً.

الموعد: الاثنين 1 مارس – الأربعاء 31 مارس

المكان: Qua Spa، سيزرز بالاس دبي

الأسعار: 690 درهماً للشخص الواحد، يتوفر العرض أيضاً من خلال شراء قسائم الهدايا

شاي ما بعد الظهيرة بمناسبة عيد الأم

يقدم سيزرز بالاس دبي واحدة من أفضل تجارب شاي ما بعد الظهيرة في دبي. ويمكن للأمهات الاختيار من بين متنوعة من المأكولات التقليدية، من السندويشات الصغيرة إلى الكعك والمعجنات بالإضافة إلى أنواع ونكهات الشاي المختلفة من جميع أنحاء العالم مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة لمرسى دبي مقابل 185 درهماً للفرد. ويقدم سيزرز بالاس دبي الكثير من المفاجآت الصغيرة التي يمكن الاستفادة منها خلال عطلة ، حيث تحصل كل أم على خصم 20% على جميع العلاجات والباقات في Qua Spa (صالحة لمدة ثلاثة أشهر) مع علبة من الشوكولاتة عند الوصول.

الموعد: الجمعة 19 مارس – الأحد 21 مارس، من الساعة 2 ظهراً وحتى 6 مساءً

المكان: رامون لاونج، سيزرز بالاس دبي

الأسعار: 185 درهماً للشخص الواحد

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق . وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه العربي. للحجز أو المزيد من المعلومات حول ’سيزرز بلوواترز دبي‘، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني caesars.com/dubai.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز على ترسيخ الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية.

 29 total views,  29 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: