12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

أوراق الجدران تعود إلى صدارة صيحات العام 2021

شركة سيدار العالمية تُسدل الستار على جديدة من أوراق الجدران لموسم الربيع

وتُبرم شراكة جديدة مع علامة روبيرتو كافالي هوم

تُعتبر شركة سيدار العالمية رائدة في مجال ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران منذ أكثر من 125 عاماً، وتكشف اليوم عن تشكيلة جديدة من أوراق الجدران الفريدة لربيع 2021، كما أبرمت شراكة مع روبيرتو كافالي هوم، العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للديكور المنزلي.

وفي هذا الإطار اختار ناهل سيلو، المدير الإبداعي لشركة سيدار بنفسه من أوراق الجدران نظراً لعودة اهتمام المستهلكين بديكورات الجدران اللافتة التي تتسم بملمس مميز. وعلّق سيلو قائلاً: “لقد لازم الجميع منازلهم طوال جائحة كوفيد-19، مما أدّى إلى إقبال هائل على تجديد الديكور وتزايد الإنفاق على أثاث المنزل، كما ساهم هذا الواقع في تحديد صيحات العام 2021.”

وأضاف: “زاد طلب العملاء واهتمامهم بإضفاء طابع جريء على منازلهم مع صيحات أوراق الجدران وقواماتها المميزة، مما حفّزنا على إعداد المجموعات الجديدة وإضافة علامات تجارية إلى محفظة سيدار لهذا الموسم. تُسلّط مجموعات الربيع الضوء على الاتجاهات لهذا العام بما في ذلك النقشات الخادعة للنظر وأزهار الشينتز والقوامات ثلاثية الأبعاد ومناظر النباتات الجديدة والجداريات البانورامية والمواد المستوحاة من الطبيعة مثل الألياف الطبيعية المحبوكة يدوياً والفلّين.”

ستجد ضالّتك لدينا إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وبأسعار معقولة للارتقاء بديكور منزلك، إذ تشمل أوراق الجدران الجديدة لموسم الربيع مجموعاتٍ من علامة روبيرتو كافالي هوم التي تُطرح للمرة الأولى لدى سيدار، فضلاً عن جانيلي أند فولبي، كازا بلانكا، إيجفينجر. تنضمّ هذه العلامات الجديدة إلى المجموعات الحالية من سيدار مثل فيرساتشي هوم، ميسوني هوم، فوجيكاوا، ماركو بولو، أرماني كازا وغيرها الكثير. من المتوقّع أن تترك مجموعات العام 2021 بصمة مدوّية مع سابقة لعصرها وتقنيات مستدامة فيما تنضمّ إلى أوراق الجدران التي لاقت رواجاً خلال العام 2020 وتمحورت حول الطبيعة والملمس المميز والنعومة.

جديدُ سيدار، انغمس في عالم روبيرتو كافالي المفعم بالأناقة…

أصبحت مجموعات أوراق الجدران من علامة روبيرتو كافالي متوفّرة للمرة الأولى لدى شركة سيدار العالمية، فهي تستعرض أبرز الاتجاهات في مجال ديكور الجدران لعام 2021 وتُضفي رونقاً استثنائياً على أي مساحة مع النقشات الرائعة التي تجمع بين التصاميم الطبيعية والجرافيكية وتلك المتسمة بملمس مميز. كما تشمل أوراق جدران بنقشات تحاكي جلود الحيوانات ومناظر النباتات لتجعلك تشعر وكأنّ الطبيعة تغلغلت في منزلك، فيما تستمدّ التأثيرات ثلاثية الأبعاد وحيها من بصمة كافالي الكلاسيكية المتمثلة في نقشة الوشاح المزيّن بسلاسل.

وفي إطار هذه الشراكة المميزة، عبّر ناهل سيلو قائلاً: “نفتخر بالتعاون مع علامة روبيرتو كافالي السبّاقة في ابتكار الصيحات في عالم الأزياء. ولا شكّ في أنّ أناقة العلامة الكلاسيكية وحرفيتها العالية تنعكسان في مجموعاتها المنزلية. تجمع علامة كافالي بين هاتين الميزتين لتزوّد عملاءنا بالتصاميم المثالية لابتكار ديكور عصري وفاخر، فهي متعددة الاستعمالات يمكن استخدامها لإضفاء لمسة تعّزز رونق الديكور أو لتزيين السقف أو كأوراق جدران تقليدية تترك انطباعاً مميزاً.”

انطلق في مغامرة بين أحضان البرية مع أوراق الجدران المكسوة بنقشات تُحاكي جلود الحيوانات من علامة إيجفينجر…

إيجفينجر هي علامة تجارية هولندية تتمتع بتاريخ يربو على 145 عاماً، وها هي تستحضر الأجواء البرية الشيّقة إلى قلب المنازل مع مجموعة “سكين” الجريئة بنقشات مستوحاة من جلود الحيوانات. تستقي هذه إلهامها من مملكة الحيوانات وتجسّدها بمهارة في تصاميمها التي تتميّز بملمس رائع، بدءاً من نقشة جلد الثعبان النافر وجلد الفهد النابض بالحياة وجلد الزرافة الأنيق وجلد التمساح المخملي الناعم وصولاً إلى جلد الفيل الخشن وجلد الحمار المخطط الرائع. هذا بالإضافة إلى أوراق الجدران الفينيل التي تزدان بصورة ذئب بشعر طويل وأفعى والجداريات المستوحاة من الغابات والسهوب والسافانا. انغمس وسط رمال الصحراء الذهبية والطحالب الخضراء واللون الرمادي الذي يحاكي جلد الفيل والأزرق الذي يأخذك إلى البحر الزمرّدي، وسافر إلى وسط البرية مع اللون الأسود الداكن كخفافيش الليل واللون الأحمر الصحراوي.

يحلو تنسيق أوراق الجدران التي تزدان بهذه الأنماط مع المجموعات الكتانية الجديدة للستائر أو ستائر التعتيم من شركة سيدار لموسم الربيع والصيف، ومع الأثاث من الخشب الصلب المنجّد، والقطع الفنية الجدارية وأغطية المصابيح المزيّنة بالشراشيب والأضواء المتدلية، فضلاً عن عدد وفير من الوسائد التي يمكن صنعها في سيدار بحسب الطلب لتتناسق مع ستائر النوافذ.

وبما أننا لم نتمكن من السفر هذا العام، سعى العديد من الأشخاص إلى استحضار أجواء العطلات إلى قلب المنزل. وعليه، تحتل المناظر البانورامية المرتبة الأولى في قائمة الأفكار لأوراق جدران غرفة المعيشة، إذ شهدت زيادة تفوق الـ 300% في عمليات البحث على جوجل خلال العام الماضي. ويقول ناهل سيلو، المدير الإبداعي في سيدار: “ستصبح تصاميم أوراق الجدران ثلاثية الأبعاد من أبرز الصيحات. فبينما نبحث عن طرق مبتكرة لتوسيع المساحات التي نعيش فيها، من المتوقّع أن تكتسح الجداريات العملاقة المنازل فهي تترك تأثيراً بصرياً عميقاً ولا متناهٍ بصور الأنفاق ومناظر المدن والغابات.”

أشكال هندسية جديدة وتأثير دراماتيكي ميتاليكي مع أوراق الجدران من كازا بلانكا…

تكشف العلامة الإيطالية كازا بلانكا النقاب عن مجموعة مستوحاة من الفخامة الأنثوية. تطغى القوامات الناعمة والبسيطة على بأسلوب الآرت ديكو والأسلوب الميتاليكي اللافت. كما تتغلغل صيحة الأشكال الهندسية الجديدة لهذا العام في عالم أوراق الجدران هذا الموسم. ولقد شهد العالم حاجة متزايدة إلى الأنظمة التي تساعدنا على التحكم بحياتنا وتنظيم جوانبها، مما أدّى إلى تزايد شعبية التصاميم المبسّطة وواضحة المعالم وسط الفوضى التي نعيش فيها. وتأتي التصاميم الداخلية الغنية بالأشكال الهندسية البسيطة والنقشات النافرة والدقيقة ولوحات الألوان المونوكرومية والباستيل الهادئة لتبعث أجواء مريحة.

قوامات رائعة الملمس مع مواد طبيعية من مجموعات علامة جانيلي أند فولبي…

لا تتفاجأ إذا رأيت أنّ الجميع يزيّنون جدرانهم هذا الموسم بالأوراق ثلاثية الأبعاد التي تتسم بقوام مميز. تستمدّ العلامة الإيطالية جانيلي أند فولبي الإلهام لمجموعة “ناتشورال” من مفهوم الاستدامة وتزايد الوعي حول مواردنا الطبيعية المحدودة. وتدمج هذه المجموعة المواد المتينة والطبيعية والمنسوجة في تصاميمها.

ومن هذا المنطلق، يُعلّق سيلو قائلاً: “تبتعد ديكورات الجدران عن استخدام الأوراق في العام 2021 مع الطبع الحديثة والقوامات العصرية التي تتخطّى كلّ الحدود. فقد أصبح بإمكاننا اليوم نسج الخوص والقش وتزيين الفلين والألياف الطبيعية والحرير لابتكار أي تصميم، بحيث تُضفي ديكورات الجدران هذه بقوامها المميز أجواءً من الراحة والهدوء على الغرفة.”

ويضيف قائلاً: “إذا أردت إضفاء أسلوب عصري بامتياز، نسّق ديكورات الجدران التي تتمتع بملمس مميز مع تصاميم جانيلي أند فولبي التي تتزين بمناظر النباتات لاسيما نقشات الأزهار الاستوائية وسعف النخيل متعددة الطبقات.

نبذة عن سيدار العالمية

لطالما لمع اسم العلامة في ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران على مدى أكثر من 125 عاماً، وهي تقدّم الستائر، وأوراق الجدران، والمظلاّت، وستائر التعتيم، والأبواب القابلة للطي، وأكسسوارات الستائر والوسائد من ماركو بولو، وفوجيكاوا، وأمازونا، وأنتارتيكا، بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل جانيلي أند فولبي، وأرماني/كازا، وسواروفسكي، وفيرساتشي، وسومفي، ويورك ويف وغيرها من العلامات.

تُعتَبَر شركة سيدار العالمية واحدةً من عالمياً في تصنيع، وتصميم وتركيب ستائر النوافذ وتزيين الجدران وتملك أكثر من 23 صالة عرض في 8 بلدان بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت، ومصر والعراق. وهي تعمل حالياً على توسيع انتشارها في مناطق جديدة .

تلتزم سيدار العالمية بأرقى المعايير العالمية في تجارة التجزئة، حيث تقدّم ً متكاملةً وفريدةً في صالات عرضها ومنصاتها الرقمية التي تجمع أحدث صيحات التكنولوجيا، والتصنيع والتصميم والمنتجات بالإضافة إلى خدمات مصممة حسب حاجات العملاء.

 24 total views,  24 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: