12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

الكمبيوتر المحمول VAIO® E15: يختاره كل ماهر وحاذق – يمنحك شعورًا بالتفرد

أول جهاز VAIO مدعوم بمعالجات ™AMD Ryzen المخصصة للكمبيوتر المحمول ومزود بشريحة المعالجة الرسومية ™Radeon لتمكينك من الاتصال الرقمي بكل أنشطة الحياة من حولك لتحيا حياة سعيدة

أتاح نمط التصميم الهندسي الياباني* للمستخدمين من فئة الشباب أسلوب حياة عصري استطاعوا فيه تحقيق التوازن بين العمل الجاد والترفيه عن النفس

جهاز خفيف الوزن وعملي ومريح الاستعمال وبأسعار معقولة – مع لمسات تصميمية ذكية

 دبي، ،11 مارس 2021 – يسر نيكست جو المحدودة، الشريك الإستراتيجي الرسمي لمنتجات تقنية ®VAIO في قارة آسيا، أن عن إطلاق جهاز VAIO® E15 الجديد تمامًا في سوق الشرق الأوسط. تم تصميم جهاز E15 ـ المدعوم بمعالجات ™AMD Ryzen المخصصة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزودة بشريحة رسومات ™Radeon ـ لتوفير الدعم اللازم للمستخدمين النشيطين لإنجاز عملهم وقضاء بعض الوقت في الترفيه، ولتلبية جيل جديد من الشباب يركز على أسلوب حياة عصري – حيث يعد الجمع بين التصميم الذكي واستيعاب الوظائف وسهولة الاستعمال المريح في جهاز واحد أمرًا بالغ الأهمية.

أداء سريع مع شعور بالسعادة، بتكلفة ميسورة – كل ما تحتاجه لتعيش حياتك بسعادة وبهجة

يوفر طراز VAIO® E15 أداءً لا نظير له، بفضل معالجات AMD RyzenTM 5 3500U وAMD RyzenTM 7 3700U المخصصة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بفضل شكله الصغير المريح وخفة وزنه. تم تصميم جهاز VAIO® E15 ليكون صغير الحجم بشكل رفيع وخفيف الوزن، فوزنه يبدأ من 1.77 كجم وحجمه يبدأ من 19.9 مم قطرًا، وبشاشة FHD مضادة للوهج مقاس 15.6 بوصة تتميز بإطار ضيق، أمكن منطقة عرض مرئية أكبر بنفس حجم الجهاز الصغير. يوفر جهاز VAIO® E15 طاقة مستدامة طوال اليوم بما يلائم أسلوب حياة يتجاوز العمل، وعمر بطارية طويل يضمن التشغيل يوم كامل أثناء التنقل بما لا يمنع من الترفيه وقضاء وقت استرخاء بعد ساعات العمل. يستطيع جهاز VAIO® E15 توفير ما يصل إلى 8 ساعات من عمر البطارية في ظل ظروف التشغيل العادية من تصفح للويب وعرض البريد الإلكتروني وعرض المستندات.

تم تحسين أداء ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بفضل الاستفادة من تقنية الذاكرة DDR4 التي تضمن أن جهاز VAIO® E15 جاهز دومًا لتوفير التبديل السريع بين ، وتعدد المهام المنجزة بذكاء ورشاقة والأداء الموثوق به في ظل ظروف الاستخدام الصعبة. بفضل تشغيلها بشريحة معالجة رسومية RadeonTM RX Vega 10 أو RadeonTM RX Vega 1، فإن شاشة FHD جميلة الشكل المضادة للوهج من VAIO تعمل على تشغيل سلس لفيديو الرسوم المتحركة وأداء الألعاب عبر الإنترنت بدقة فائقة للغاية. صار بإمكان المستخدمين الآن العمل بشكل أسرع عند الحاجة، مما وفر لهم وقتًا إضافيًا للاستمتاع بالأداء السريع وتجربة رسومات غامرة للألعاب الإلكترونية الخفيفة وتحرير الوسائط المتعددة والترفيه بالفيديو.

 نحن نعيد تعريف التصميم العصري الحديث بهذا التصميم التوافقي الذي يراعي راحة الجسم، ويتميز ببساطة ذات أنماط شكلية تلائم مختلف الأذواق

بعد أن وعدناكم بتصميم جهاز عملي وقوي وأنيقًا يُعتمد عليه للمستخدمين الذين يبحثون عن حياة سعيدة خارج العمل، جئناكم اليوم بجهاز VAIO® E15 بألوانه الرائعة وأنماط رموز VAIO* – بلون أسود جرافيتي، وفضي قصديري، وغيرها الكثير من خيارات الألوان التي ستظهر قريبًا. ترى على هذا الكمبيوتر المحمول أيضًا لمسة ونقوش فنية كما هو ظاهر على هيكله الخارجي. تعتمد هذه النقوش على السياق التاريخي والإقليمي في مدينة أزومينو اليابانية، حيث يقع فيها المقر الرئيسي VAIO في اليابان. يرمز كل نقش إلى مظاهر الطبيعة والحظ السعيد ودقة الصنعة ومهارة الحرفة، خصوصًا الجبال والبحيرات والاختراعات التاريخية المزخرفة لمدينة أزومينو اليابانية وحشرة اليعسوب التي لا تتراجع حين تصادف جمالاً ساحرًا. إن هذه المجموعة الحديث  تلهم اتجاهًا جريئًا لمستخدمي نمط الحياة الشباب الذين يقدرون المنتجات ذات العلامات التجارية المتميزة لكن يفضلون أن يعيشوا حياة غير روتينية ومملة، ويعيشون تنقلاتهم وهم يقومون بين العمل والترفي: إنه أسلوب حياة عصري متقطع يمزج بين العاطفة والتعبير اللامحدود.

* قريبًا سيتم إطلاق الإصدار المحدود لنمط التصميم الهندسي الياباني.

التصميم المائل للجهاز والمتوافق مع جسم الإنسان بشكل طبيعي يضمن أنه عند فتح الشاشة (يمكن فتحها بسهولة بيد واحدة، دون رفع القاعدة)، يميل الجسم لأعلى لتشكيل زاوية ميل طبيعية مع سطح الطاولة. أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح، تم تقليل أي ضغط على راحة اليد ومعصم اليد بدرجة كبيرة، مما يوفر مريحة واستعمال ممتع للجهاز طوال اليوم. كما أن تدفق الهواء بشكل كبير للداخل أدى إلى تحسين الأداء العام؛ وكذلك شاشة VAIO المذهلة مقاس 15.6 بوصة تم رفعها قليلاً بسبب تصميم جسم الجهاز المائل، مما زاد من نقل الهواء بحيث يتخلل انحاء الجهاز ويخفض درجة الحرارة الداخلية لنواة المعالجة للحصول على الأداء الأمثل وعمر أطول البطارية.

 استمتع بالعمل والترفيه أثناء تنقلاتك بكل راحة ويُسر

قم بتمكين عدد كبير من الاتصال عبر مجموعة من منافذ الإدخال/الإخراج المتعددة، ودعم منفذ USB-A ومنفذ 1 USB-C ضمن إطار مقاس 15.6 بوصة لتوصيل أجهزة العرض وأجهزة التخزين والأجهزة المحمولة/اللوحية (تابلت)، علاوة على إمكانية الشحن بسهولة عبر مجموعة من الأجهزة المتصلة. بالإضافة إلى توفير وظائف كافية لمنفذ الإدخال/الإخراج، تتوفر المنافذ على جانبي الجهاز، مما أتاح للمستخدمين الذين يعتمدون في عملهم على العديد من الأجهزة المختلفة كالماوس ومحرك الأقراص الثابتة (HDD) الخارجي في وقت واحد مزيدًا من المرونة ورشاقة الاستخدام.

فيما يلي قائمة المنافذ الكاملة: عدد 2 من منافذ USB  النوع A 3.1، وعدد 1 منفذ USB النوع C 3.1 (جيل USB رقم 1؛ ودعم DP، وPD)، ومنفذ HDMI v1.4، ومخرج سماعة رأس ومدخل ميكروفون (مشترك)، وقارئ بطاقات (يدعم بطاقة SD المصغرة).

تاريخ إطلاق المنتج والسعر المقترح للبيع بالتجزئة

تم إطلاق جهاز VAIO® E15 في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط يوم 7 مارس 2021 لدى تجار التجزئة الحصريين (تجدون التفاصيل على الرابط: https://mea.vaio.com/where-to-buy)، والسعر المحدد حوالي 2899 درهمًا إماراتيًا.

 

 الطراز حجم الشاشة نظام التشغيل المعالج شاشة العرض مساحة التخزين الذاكرة لوحة المفاتيح كاميرا الويب سعر التجزئة المقترح شاملاً ضريبة القيمة المضافة 5%
E15 شاشة “FHD مقاس 15.6 ومضادة للوهج Windows 10 Home R5-3500U ‎1920 x 1080 512 جيجابايت 8 جيجا  الإضاءة الخلفية KB 1 ميجا 2899 درهم إماراتي
 E15 شاشة “FHD مقاس 15.6 ومضادة للوهج Windows 10 Home R7-3700U ‎1920 x 1080 512 جيجابايت 8 جيجا  الإضاءة الخلفية KB 1 ميجا 3299 درهمًا إماراتيًا

المواصفة

 

الطراز VAIO E15
اللون  أسود جرافيتي/فضي قصديري
نظام التشغيل Windows 10 Home
المعالج AMD Ryzen™ 5 3500U AMD Ryzen™ 7 3700U
شاشة العرض شاشة مقاس 15.6 بوصة بتقنية TFT، لوحة عرض عالية الدقة مضادة للوهج (1920 × 1080)
الذاكرة ذاكرة 8 جيجا من نوع DDR4  تردد 2400 ميجاهرتز
شرائح المعالجة الرسومية شريحة Radeon™ Vega 8 شريحة Radeon™ RX Vega 10
مساحة التخزين 512 جيجابايت، قرص SSD
الكاميرا 1 ميجا
الصوت عدد 2 مكبر صوت ستريو 1 وات

الميكروفونات المزدوجة

لاسلكي IEEE 802.11 b/g/n/ac

Bluetooth® 4.2

منافذ الإدخال/الإخراج عدد 1 منفذ USB من النوع C™ (3.1) (مع إمكانية شحن PD 3.0، ووجود مخرج عرض)

عدد 2 منفذ USB فائق السرعة (3.1)

مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ،
عدد 1 منفذ HDMI من النوع A
عدد 1 فتحة قفل أمان

عدد 1 بطاقة Micro SD مصغرة

البطارية بطارية ليثيوم أيون، 37.24 وات في الساعة
الأبعاد (مم) 358.7 (عرض) × 239.2 (ارتفاع) × 19.9 (عمق)
الوزن 1.77 كجم تقريبًا
الملحقات سلك الطاقة وغطاء

للمحول

نبذة عن شركة VAIO

تأسست شركة VAIO في 1 يوليو 2014، منبثقة عن شركة Sony في مجال أجهزة الكمبيوتر. من خلال مقرها الرئيسي وقاعدتها التصنيعية الواقعة في مدينة أزومينو ، بمحافظة ناغانو  اليابانية، تشارك في التخطيط والتصميم والتطوير والتصنيع والمبيعات والخدمات الإضافية في أعمال الكمبيوتر الشخصي وأعمال خدمات تصنيع الإلكترونيات.

نبذة عن شركة نكست جو ليميتد

تأسست شركة نكست جو ليميتد في عام 2016، على يد ويلسون ليونج، الرئيس التنفيذي لشركة آلكو هولدينغ ليميتد (رمزها في بورصة هونغ كونغ: 0328)، وآليكس تشونغ، انطلاقًا من الشغف بالتكنولوجيا الذي جمع بينهما خلال سعيهما الدؤوب لتقديم تقنيات مبتكرة فائقة الجودة. وقد أخذت شركة نكست جو على عاتقها التزامًا بتقديم خبرات ثورية جديدة في مختلف التقنيات، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات، والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة المنزل الذكي، وإنترنت الأشياء (IoT)، وأجهزة الذكاء الاصطناعي، وحلول الشركات. تنمو شركة نكست جو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على نحو متزايد. وقد تم إنشاء مقرها الرئيسي في أغسطس 2016 في هونج كونج، وكذلك مركز تايوان للتصميم. وفي فترة أربع سنوات فقط، وسعت أعمالها إلى 22 مجالًا، بالتزام كامل بتطوير سوق التقنيات. في يونيو 2018، تم ترخيص نكست جو من قِبل شركة VAIO للمشاركة في الإنتاج والمبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع لمنتجات VAIO المحمولة في آسيا، والتي تغطي أسواقًا مثل هونغ كونغ وتايوان وماكاو وماليزيا وسنغافورة والشرق الأوسط والهند.

كل من VAIO  علاماتان تجاريتان مسجلان لشركة Sony. أسماء الشركات والمنتجات والخدمات المدرجة هنا هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تخص شركاتها المعنية.

 17 total views,  17 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: