18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

دلّلوا أطفالكم مع وجبات مجانية في سيتي ماكس بر دبي

هل سئم أطفالك من  ناجتس الدجاج والبطاطا المقلية؟ لم يعد لديهم رغبة بتناول المزيد من المعكرونة بالجبن “ماك آند شيز” والبيتزا؟ لم لا تدلّلهم مع تشكيلة من الوجبات الشهية في فندق سيتي ماكس بر دبي، حيث يمكنهم الآن تناول مجاناً في اثنين من في .

ستحظى العائلات التي تتناول الوجبات في المطعم الهندي الرائع كلايبوت أو  في المطعم  الآسيوي الشهير سزلنج ووك في سيتي ماكس بر دبي، بالحصول على وجبة مجانية مع كل طبق رئيسي يتم شراؤه من القائمة الانتقائية، وذلك يومياً من الساعة 12 ظهراً  وحتى 3 مساءً ومن  7 مساءً وحتى منتصف الليل.

تتميز قائمة وجبات الأطفال في سزلنج ووك(@sizzlingwokae)  بأصناف لذيذة محضرة باستخدام المكونات الطازجة وأكثرها جودة، مع لمسات خاصة على عدد من الأطباق التي يشتهر بها المطعم، بدءاً من الأرز المقلي مع الدجاج، خضار منشوريان، زلابية على البخار، وانتهاءً بفشار السمك الذي مع النودلز.

أما في كلايبوت، بمقدوركم اختيار الأطباق الملائمة من التشكيلة للبالغين ومن ضمنها “دال بالاك كي كيشدي”، “تيكا دجاج نانويش”، “أصابع السمك أمريتساري”، إضافة إلى فطائر البراتا المحشية.

سواء كنت ترغب بتناول طبق الكاري أو “تشاو مين”، ما عليك سوى التوجه إلى فندق سيتي ماكس بر دبي، والاستمتاع بعدد من أشهى الأطباق وأكثرها قيمة برفقة أفراد والأصدقاء، مع وجبات مجانية للأطفال.

 32 total views,  32 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: