12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

حلول فعّالة لمعالجة تساقط الشعر من فيتو

تحزنك شعراتك المتساقطة عند الاستحمام أو العالقة بكثافة في فرشاة تمشيط شعرك؟ أصبح تساقط الشعر من المشكلات المزمنة والتي يحدث بعضها نتيجة للانفعالات المختلفة والتوتر الذي يسبب تلف الشعر والتأثير السلبي على نموه بصحة وحيوية. تأتي معالجات تساقط الشعر المختبرة والمجربة من رائدة العناية الطبيعية بالشعر – فيتو- لتساعدك في استعادة إطلالة شعرك وحجمه الكثيف المرغوب.

فيتو بخلاصة النباتات الطبيعية الحاصلة على الجودة والفعالية الفائقة والتي ابتكرها خبير تصفيف شعر النجمات “باتريك أليس” ًا مثالية لمشكلات الشعر الخفيف الذي يعاني من الترقق، وهي معالجات تجميلية ثورية تقاوم سن بشرة فروة الرأس للحفاظ على شعر صحي متألق. إليك أفضل معالجات فيتو النباتية الخالية من البارابين لتستعيدي حيوية شعرك وحجمه الكثيف.

فيتوليوم – Phytolium 

معالجة قوية وفعالة لفروة الرأس للرجال تحتوي على مكونات نشطة لمقاومة الصلع الوراثي وترقق الشعر المفرط. تضم مجموعة فيتوليوم شامبو فيتوليوم الذي يحتوي على مستخلصات المريمية ولحاء نبات الكينا لتنشيط فروة الرأس وكثافة الشعر، وسيروم فيتوليوم الذي يحتوي على مركّب مبتكر  وفقًا للتكنولوجيا الحيوية، والذي يخلو من الهورمونات والمواد الدوائية الكيميائية بنسبة 100%، لعلاج مشكلة ترقق الشعر.

السعر: 341 درهم إماراتي

فيتوسيانPhytocyane 

معالجة مثالية لفقدان الشعر الانفعالي الناتج عن التوتر والضغوط، تضم شامبو  لنمو وكثافة الشعر يحفّز جذور الشعر لاستعادة الصحة والحيوية، وسيروم ثلاثي المفعول بتركيبة متطورة لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس من أجل خلق بيئة مثالية لنمو الشعر بصحة وقوة. تركيبة مبتكرة من مزيج من الأحماض الأمينية المكبرتة (نسبة إلى الكبريت)، وفيتامينات ب وبروتينات الحرير، تحفّز إنتاج الكيراتين على مستوى بصيلة الشعر وتحسن سمك الشعيرات. هذا بالإضافة إلى أن السيروم يساعد على منع الشيب، أي تحول اللون إلى الرمادي، عند استخدامه طوال العام!

السعر: 300 درهم إماراتي

فيتولوجيست – Phytologist

معالجة فائقة الفعالية لتساقط الشعر للرجال والنساء، تناسب كل أنواع تساقط الشعر الناتجة عن التوتر والإرهاق والحمل والتغيرات الهرمونية. تركيبة خفيفة غير دهنية وغير لزجة، تحفّز نمو الشعر السريع وتوقف تساقطه ليصبح كثافة وأكبر حجمًا مع عمر أطول وأكثر صحة وحيوية ولمعانًا. يحتوي السيروم على مزيج من خلاصة أربعة نباتات أساسية نشطة تصل بالشعر إلى نتائج ثورية في بضعة أشهر فقط من الاستخدام.

السعر: 551 درهم إماراتي

عن فيتو- Phyto:

فيتو – Phyto– هي علامة تجارية لمجموعة فريدة من منتجات العناية بالشعر التي ابتكرها مصفف شعر النجوم ’باتريك اليس‘، وتتكون تركيباتها من مستخلصات النباتات لمعالجة الشعر وحمايته من التلف الذي تسببه الإضافات الكيميائية. تخلو منتجات Phyto من البارابين والسيليكون والمواد الحافظة، ولذلك فهي لطيفة على الشعر وفروة الرأس. ابتكر ’باتريك اليس‘ مصطلح PHYTOTHÉRATHRIE في 1967 ويعني ’علاج الشعر من النباتات‘، وهو مفهوم لم ينفصل عن هوية العلامة التجارية حتى وقتنا هذا: ’شعر جميل وصحي من النباتات‘. وعبر 50 ًا، تركت منتجات فيتو بصمتها المميزة على تاريخ العناية بالشعر بفضل ابتكاراتها ونتائجها المدهشة. منتجات فيتو واسعة الانتشار في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأسيا.

 50 total views,  50 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: