لأن نجمة العائلة تستحق ساعة تليق بها

10 مارس، 2021 Off By DGNgate

 اثنان لعيد الأم

والدتك تعادل ثقلها بالذهب والألماس. ليس لأنك تحبها فقط بل لأنها تحبك وتجدها بجانبك كلما احتجت لها بالرغم من تعاملك الغير مستحب معها. لصنع ذكرى مميزة لعيد الأم كل ما عليك هو تقديم لها شيء مميز وكلاسيكي يبقى معها للأبد. لذا قم بإهدائها ساعة أوميغا كونستليشن المصممة من الذهب، أو قطعة رائعة من المجوهرات الفاخرة المستوحاة من الساعات.

سوف تحبك لذلك! لكن بالتأكيد أنت تعلم أنها تحبك بالرغم من كل شيء.

تصاميم مميزة للقدوة المثالية

اكتشف اثنين من خيارات الهدايا الرائعة لعيد الأم

أوميغا كونستليشن مقاس 29 مم مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والفولاذ المقاوم للصدأ ذات إطار مرصوف بالألماس بالإضافة إلى علامات الساعة المصممة من الألماس ونافذة لعرض التاريخ عند موضع الساعة 6. تم تصميم العقارب وشعار أوميغا ونجمة كونستليشن وحاملات الألماس من الذهب الأصفرعيار 18 قيراطً وجميعها تتواجد في قرص مرصع باللؤلؤ. يمكنك رؤية كرونوميتر أوميغا المحوري الرئيسي عيار 8700 من خلال الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش.

يتميزتصميم سيدنا الذهب عيار 18 قيراط ذات قطر 29 مم بإطار مرصوف بالألماس وقرص مرصع باللؤلؤ مع علامات ساعة من الألماس ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 6. السوار والعقارب وشعار أوميغا ونجمة كونستليشن وحاملات الألماس جميعها مصممة من ذهب  سيدنا عيار 18 قيراطًا.

في داخل هذه الساعة يمكنك أن ترى أوميغا كو-أكسيل ماستر كرونوميتر كالبيير 8701

البنت مثل أمها

تشترك ساعتا كونستليشين في الكثير من الصفات ويعملا بشكل مثالي مع بعضهما البعض. فكرة تقديم هدية مشتركة للأم والإبنة هي فكرة رائعة ومناسبة لأولئك الذين يرغبون الإحتفال برابطة الأم والإبنة المميزة والغامضة نوعاً ما.

يتميز التصميم الدرامي والكلاسيكي لساعة أوميغا كونستليشن بأقمار نصف القمر الشهيرة ، “المخالب” على العلبة وسوارها أحادي النطاق.

عيد أم سعيد

إذا كانت أفكار الهدايا الخاصة بنا والمصممة من الذهب قد ألهمتك لمزيداً من البحث، تفضل بزيارة موقعنا واستمتع بخياراتنا المتنوعة.

لدينا أكثر من طريقة للتعبيرعن امتنانا وشكرنا لأمنا العظيمة.

استمتع بالهدية ووجه تحياتنا الحارة لوالدتك.

 24 total views,  24 views today