12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مقهى فورايفر روز كافيه يطلق جلسات شاي ما بعد الظهيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف مقهى فورايفر روز كافيه اليوم عن استضافته لجلسات شاي ما بعد الظهيرة يومياً بين 1:00 ظهراً و5:00 عصراً، في إطار سعيه للارتقاء بتجارب احتساء الشاي في الإمارة إلى جديدة. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الباهر الذي حققه المقهى من موقعه في بوكس بارك من مِراس، حيث تستعدّ للترحيب بضيوفها مع قائمة مخصصة من أصناف الشاي الفاخر والمقبلات الشهية وأطباق التحلية المميزة ضمن أجواء مفعمة بالرقي والأصالة مع لمسة متوسطية عصرية تزيد من متعة التجربة.

وقد تم تصميم هذه الجلسات لتضفي على الضيوف إحساساً بالدفء والسكينة أثناء استمتاعهم بأجواء حالمة تحفل برسومات إبداعية وأعمال فنية ثنائية وثلاثية الأبعاد. وتضمّ قائمة شاي ما بعد الظهيرة باقةً واسعةً من النكهات المحضّرة بلمسة شرقيّة تناسب جميع الأذواق، وغيرها من أصناف الشاي المتوافرة في قائمة المقهى التقليدية.

وتنسجم قائمة المشروبات مع الجوهر الإبداعي للعلامة، حيث تشمل مجموعة فورايفر روز المميزة من الشاي والمشروبات المنكّهة بمستخلصات الأزهار، والتي يمكن الاستمتاع بها مع توليفة مختارة من السندويشات الصغيرة والحلويات الشهية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ابراهيم الصمدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فورايفر روز: “تؤكّد قائمة شاي ما بعد الظهيرة التي أطلقناها حديثاً على قربنا من تفاصيل حياة عملائنا اليومية، وتعكس سعينا المتواصل لتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل جميع الوجبات الرئيسية فضلاً عن أرقى تجارب احتساء الشاي في الإمارة. ونسعى، في فورايفر روز، إلى منح الزوار تجارب حالمة منذ لحظة دخولهم إلى المقهى وحتى لحظة مغادرتهم. وتشكّل قائمة شاي ما بعد الظهيرة عنصراً إضافياً يثري أجواء الضيافة التي نفخر في تقديمها”.

وتدعو زوارها، للاستمتاع بالطقس الربيعي المنعش مع العائلة والأصدقاء ضمن أجواء مقهى فورايفر روز كافيه الساحرة وخدماته المميزة التي تضفي على احتساء الشاي المزيد من المتعة والبهجة.

وأضاف الصمدي: “جاء هذه القائمة الجديدة بالتزامن مع اقتراب عيد ، حيث نسعى من خلالها إلى توفير أفضل التجارب للضيوف من أجل الاحتفال بهذه المناسبة ومشاركة والداتهم أجمل اللحظات ضمن أجوائنا الساحرة، إضافةً إلى توفير زيارة متجرنا الجديد الذي يبعد أمتاراً قليلةً عن المقهى واختيار أجمل الزهور التي تليق بالأمهات في يومهن ”.

وتتوافر باقة شاي ما بعد الظهيرة العادية مقابل 300 درهم لشخصين، كما يتوجب على الضيوف الحجز قبل يوم واحد على الأقل. ويسري العرض أيضاً في مقهى فورايفر روز كافيه في الغاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي.

مزيد من المعلومات وتسجيل الطلبات، يرجى زيارة www.myforeverrose.com، ومتابعة حساب المقهى على مواقع الاجتماعي @foreverrosecafe

About Forever Rose

First founded in London, Forever Rose developed a name amongst European high society for its luxurious floral artistry and customised arrangements at Harrods and throughout the royal palaces of Europe. Forever Rose’s strong reputation amongst the royal families of Belgium and the UK soon triggered demand from discerning clients in the Middle East who sought the very best in both quality and luxury.

Derived from the mineral-rich volcanic soils of Ecuador in South America, Forever Roses set themselves apart with their uniquely strong petals which grow up to ten times thicker and five times larger than any other blooms available on the market. Further to the Forever Rose collections, the company also supplies freshly cut garden roses alongside a range of other luxury gifting items such as Belgium chocolates, the world’s longest-lasting oud fragrances and a range of Forever Rose bespoke diamond new jewellery collection.

 18 total views,  18 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: