14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

آيسر تستعرض أحدث حواسيب وشاشات Predator خلال بطولة إنتل إكستريم ماسترز

  • آيسر تحدث حواسيب وشاشات Predator الخاصة ببطولة IEM بأحدث تقنيات الألعاب المتطورة، والتي تهدف إلى تحقيق مستويات جديدة من أجواء اللعب التنافسية
  • الشركة تؤكد التزامها باعتبارها شريك الحواسيب والشاشات العالمي الحصري لبطولة إنتل إكستريم ماسترز، أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 09 مارس : استعرضت آيسر، شريك الحواسيب والشاشات الرسمي العالمي لبطولة الرياضة الإلكترونية إنتل إكستريم ماسترز (IEM)، جديدة من حواسيب وشاشات    Predator  الخاصة ببطولة IEM أمام الجمهور خلال البطولة الشهيرة التي أُقيمت في كاتوفيتشي البولندية. وقدمت إنتل إكستريم ماسترز التي تعد واحدة من أكثر بطولات الرياضة الإلكترونية صعوبة على مستوى العالم، لآيسر من نوعها للتواصل مع جمهور الرياضات الإلكترونية خلال الفعالية الأكبر للرياضات الإلكترونية.

حواسيب PREDATOR IEM الرسمية

أشعلت آيسر أجواء الحماس خلال النسخة الخامسة عشر من بطولة إنتل إكستريم ماسترز، بعد أن أعلنت عن سلسلة من تحسينات الأداء على أجهزة Predator. وتشمل مجموعة التحديثات التي أجريت مؤخراً: حواسيب Predator Triton 300 و Predator Helios 300 التي جرى الإعلان عنها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES ، وحواسيب Predator Orion 3000 وPredator Orion 5000 التي شهدت إضافة وحدة معالجة رسومات جديدة، بالإضافة إلى شاشات Predator X25 مع معدل تحديث 360 هرتز. وستقدم حواسيب وشاشات Predator المليئة بأحدث ، مستويات جديدة من اللعب التنافسي والمثير لعشاق هذا النوع من الألعاب في جميع ، ما يتيح لهم الاستمتاع بأحدث الألعاب مثل CS:GO كالمحترفين.

وجرى الإعلان عن الحاسوب المحمول Predator Triton 300 SE المخصص للألعاب الإلكترونية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021، ويتميز بأداء فائق حيث جرى تحديثه ليشمل بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3060. ويزيد هذا الحاسوب المدعوم ببنية NVIDIA Ampere من كفاءة استهلاك الطاقة، ويسرع الأداء بشكل كبير ويقدم الجيل الثالث من تقنيات Max-Q للَّعب أثناء التنقل . ويزود الحاسوب Predator Triton 300 اللاعبين بأفضل تجربة ألعاب أثناء التنقل تشمل الكثير من القوة مع الجيل الحادي عشر من معالجات Intel Core i7 H35-series ذات الإصدار والتي تصل إلى 5 جيجا هرتز لتحقيق أسرع أداء. ويعزز تصميم Vortex Flow الداخلي من آيسر تبريد وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات والمكونات المهمة الأخرى، وهو ما ينتج عنه تحسين الأداء بنسبة 10%، في ما تقدم تقنية DTS:X Ultra صوتاً واضحاً ومتوازناً. ويتميز هذا الحاسوب القوي الذي يأتي مع شاشة قياس 14 بوصة ودقة FHD ومعدل تحديث 144 هرتز، بهيكل متين معدني بالكامل محاط بثلاث حواف نحيفة، كما جرى تقليص حجم الجهاز ليصبح سمكه 17.9 ملليمتر ووزنه 1.7 كيلوجرام.

وجرى تحديث حاسوب الألعاب المحمول الجديد Predator Helios 300، والذي تم الإعلان عنه أيضاً خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، ليضم بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 وذاكرة DDR4 تصل إلى 32 جيجابايت للاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة وسريعة ومستقبلية. وتقدم الشاشة التي تتميز بمعدل تحديث 240 هرتز ودقة IPS وزمن استجابة 3 مللي ثانية للاعبين صورة سلسة للغاية بينما تتيح تقنية DTS:X والصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد تجربة صوتية غامرة. ويأتي الجهاز مدعوماً بمروحتين مع تقنية CoolBoost من آيسر لتبريد الأجزاء المهمة من الجهاز بشكل مستمر.

كما جرى خلال بطولة IEM عرض حواسيب الألعاب المكتبية Predator Orion التي تضم أحدث وحدات معالجة الرسومات عالية الأداء. ويعد جهاز Predator Orion 5000 حاسوباً مكتبياً قوياً جرى تصميمه للاعبين المحترفين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة سلسة للرسومات والبث. ويتميز هذا الحاسوب الآن ببطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3090 GPU والجيل العاشر من معالجات Intel Core i9-10900K القابلة لزيادة السرعة، وهو ما يتيح ممارسة الألعاب ذات معدلات الإطارات المرتفعة بكل سهولة.

ويعد جهاز Predator Orion 3000 حاسوباً مكتبياً مصمماً للألعاب بحجم صغير يناسب أي مكان تقريباً، مع توفير الأداء المطلوب للاعبين للانطلاق في رحلة الرياضة الإلكترونية. ويأتي حاسوب Orion 3000 مدعوماً ببطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3070 والجيل العاشر من معالجات Intel Core i7.

شاشة PREDATOR  الرسمية الخاصة ببطولة IEM

تتميز شاشة الألعاب Predator X25 بدقة 1920×1080 IPS ومعدل تحديث 360 هرتز لمنح اللاعبين زمن استجابة منخفض للغاية وتجربة سلسة للرسوم المتحركة. ويترجم هذا المعدل أثناء اللعب إلى عرض إطار واحد للصورة كل 2.8 مللي ثانية، وهو ما يوفر ميزة كبيرة في ألعاب الرماية التنافسية حيث تشكل الدقة عنصراً في غاية الأهمية. وتضم هذه الشاشة أحدث تقنيات NVIDIA G-SYNC بما في ذلك تقنية Reflex Latency Analyzer من NVIDIA، وهي تأتي مزودة بكل ما يحتاجه المستخدم لمواكبة أحدث بطاقات الرسومات من NVIDIA. وتقدم تقنية Reflex Latency Analyzer فهماً أكثر اكتمالاً ودقة لأداء الفأرة والحاسوب الشخصي والشاشة. ومن خلال هذه التقنية، يمكن للاعبين بدء المباراة بثقة، فإن نظامهم يعمل كما يجب.

لمتابعة آخر أخبار مجموعة Predator، يمكنكم معنا على فيسبوك، أو تويتر، أو إنستجرام.

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب Predator Triton 300 SE داخل دولة الإمارات في الربع الثالث من عام 2021 بأسعار تبدأ من 6999 درهماً.

يتوفر حاسوب Predator Helios 300 داخل دولة الإمارات في نهاية شهر مارس بأسعار تبدأ من 6999 درهماً.

تتوفر شاشات Predator X25 داخل دولة الإمارات مع نهاية شهر مارس بأسعار تبدأ من 3500 درهم.

يتوفر حاسوب Predator Orion 3000 في مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 7999 ريالاً.

يتوفر حاسوب Predator Orion 5000 في مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 14999 ريالاً.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب . لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات وأسعار المنتجات في أسواق معينة، يرجى مع مكتب آيسر الأقرب لك من خلال الموقع الإلكتروني  www.acer.com.

 16 total views,  16 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: