12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

النساء يعززن حضورهن في قطاع الاتصالات مع “فيرجن موبايل” السعودية

“فيرجن موبايل” السعودية تتصدر جهود التنوع بين الجنسين والشمول في الشرق الأوسط

الرياض، المملكة العربية السعودية، 9 مارس 2021: باليوم للمرأة، أعلنت “فيرجن موبايل” الشرق الأوسط وأفريقيا أنها حققت أهدافها الخاصة بالتنوع بين الجنسين والشمول لمنطقة الشرق الأوسط، حيث أصبحت النساء تشكلن 40% من موظفيها في 2020، إضافة لتولي النساء 25% من المناصب القيادية في الشركة.

ووفقاً للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA)، فإن نسبة النساء في 70% من شركات الاتصالات عالمياً تقل عن نسبة النساء من المتوفرة، وفي أكثر من نصف شركات الاتصالات (55%) في الشرق الأوسط، تشكل النساء ما بين 10 و26% من فريق فقط.

وفي المملكة العربية السعودية، تشكل النساء 41% من القوى العاملة لدى “فيرجن موبايل” السعودية، وهو رقم أكبر بكثير من حصة النساء في سوق السعودية، والبالغة 21%. ويقول يعرب الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة “فيرجن موبايل” في السعودية: “لقد حققنا إنجازاً هاماً بالفعل، ولكن ما زال هناك الكثير من العمل بانتظارنا. نحن ملتزمون بتأمين الفرص للجميع، وليس ذلك انطلاقاً من واجبنا القانوني فقط، بل لأننا نعرف أن امتلاكنا لمجموعة متنوعة من المرشحين المؤهلين للوظائف سيساعدنا على أفضل النتائج لعملائنا ومساهمينا”.

وأضاف الصايغ أن “ “فيرجن موبايل” السعودية تمثل السوق التي تعمل فيها، فنحن نعتمد على السعودية بغض النظر عن الجنس، وهذا التنوع يوفّر لنا المزيد من وجهات النظر ومهارات العمل الجديدة في مؤسستنا. نحن فخورون بريادتا في هذا المجال، ونأمل أن تجد المؤسسات الأخرى في الدرب الذي سلكناه مصدر إلهام لها”.

حول “فيرجن موبايل” المملكة العربية السعودية

تغيّر “فيرجن موبايل” في المملكة العربية السعودية ملامح سوق الاتصالات المتنقلة من خلال توفيرها لأفضل تجارب العملاء والمنتجات الرقمية المبتكرة، وإنشائها لبيئة عمل ممتازة. وتبذل الشركة التابعة لمجموعة “فيرجن موبايل” قصارى جهدها من أجل تحسين واقع الاتصالات المتنقلة في السعودية. وتعمل “فيرجن موبايل” بالاعتمادى على إحدى أفضل شبكات الجيل الخامس (5G) في العالم، وتمكّن المزيد من العملاء من الاتصال بالأشياء والأشخاص الذي يهتمون بهم.

حول “فيرجن موبايل” الشرق الأوسط وأفريقيا

“فيرجن موبايل” (Virgin Mobile) الشرق الأوسط وأفريقيا جزء من مجموعة شركات “فيرجن”، وهي المسؤولة عن كافة عمليات “فيرجن موبايل” في الأوسط وأفريقيا، وتتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقرّاً لها.

وتعمل “فيرجن موبايل” الشرق الأوسط وأفريقيا في المنطقة منذ عام 2007، وتدير علامتين تجاريتين هما “فيرجن موبايل” و”فرندي موبايل” في مختلف أنحاء المنطقة. ومن خلال شراكاتها مع مشغلي الاتصالات إقليمياً، يوفّر فريق “فيرجن موبايل” الشرق الأوسط وأفريقيا منتجات وباقات مبتكرة مصممة لتحسّن تجربة استخدام الهاتف المحمول، كما نتعاون مع شركات “فيرجن” الأخرى حول العالم، لنضمن قدرتنا على توفير تجارب لا مثيل لها من شأنها مفاجأة وإسعاد عملائنا.

تؤمن “فيرجن موبايل” الشرق الأوسط وأفريقيا بضرورة وجود أفضل المواهب في فريقها، ولهذا يتألف فريق إدارتها من موظفين مرموقين سابقين في عدد من مشغلي الاتصالات ومشغلي الاتصالات الافتراضية الأكثر نجاحاً على مستوى المنطقة والعالم. كما تتمتع الشركة بأسس مالية متينة، يدعمها مساهموها العالميين والإقليميين، بمن فيهم “مجموعة فيرجن” (Virgin Group) و”جي آي سي” (GIC) و”إي بلانيت كابيتال” (ePlanet Capital) و”دولفين الدولية” (Dolphin International) والشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا في الكويت، إلى جانب أعضاءٍ من فريق إدارتها العليا.

حول “مجموعة فيرجن”

“فيرجن موبايل” جزء من شركات “مجموعة فيرجن” (Virgin Group)، شركة استثمارات العلامات التجارية الدولية الرائدة، والتي تعد من أكثر العلامات التجارية شهرة واحتراماً في العالم. انطلقت على يد ريتشارد برانسون عام 1970، وأصبحت “مجموعة فيرجن” اليوم من أنجح الشركات في عدة قطاعات، تشمل الاتصالات المتنقلة والإعلام والنقل والسفر والخدمات المالية والفنادق والصحة واللياقة، إلى جانب تقنيات الطاقة المتجددة والسياحة الفضائية. وتوظّف “فيرجن” حوالي 70,000 شخصٍ في 35 بلداً، وتتجاوز عائدات علاماتها التجارية 16.6 مليار جنيه إسترليني (حوالي 79 مليار درهم ).

 18 total views,  18 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: