12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إيه كي إيه ميديا تحتفي بنجاحها المتواصل

 بعد ترشيحها للفوز بثلاث فئات من جوائز ديجيتال الشرق الأوسط 2021

الوكالة الرائدة في تقديم خدمات التواصل والعلاقات العامة المتكاملة في المنطقة ترتقي بمكانتها في القطاع بفضل رؤيتها الإبداعية

[دبي، 8 مارس 2021] كشفت وكالة إيه كي إيه ميديا، الوكالة الرائدة في تقديم خدمات التواصل والعلاقات العامة المتكاملة في دبي، عن ترشيحها للفوز بثلاث فئات ضمن حفل توزيع جوائز ديجيتال الشرق الأوسط 2021. وجاء هذا الترشيح بعد أن النجاح الكبير الذي حققته الوكالة في القطاع في 2020، بالرغم من الظروف التي فرضتها كوفيد-19.

وبرزت إيه كي إيه ميديا، من ضمن 150 عمل لأكثر من 50 ، للفوز بجوائز ديجيتال استوديو الشرق الأوسط في نسخته السابعة عشرة، حيث لاقت استحساناً كبيراً لدى أعضاء لجنة التحكيم.

وتم ترشيح الوكالة للفوز بجوائز عن الفئات التالية:

إنتاج الأصلي، عن الفيلم القصير بوز (PAUSE) والذي تم إنتاجه ليبث الأمل مع بداية أزمة كوفيد-19.

طاقم ، عن تصوير مقطع خاص بإطلاق من سيارات إم جي رباعية الدفع الجديدة، والذي تميز بروح العمل الجماعي، حيث تم تصويره في يوم واحد خلال 17 ساعة من العمل الدؤوب.

محتوى تم إعداده أو التقاطه، عن مقطع تور دو فورس الخاص بإطلاق سيارات إم جي أيضاً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ياسر عبيد، مؤسس إيه كي إيه ميديا والمنتج وخبير المؤثرات البصرية والمخرج الفني الحائز على جوائز: “يسرنا ترشيحنا للفوز بجوائز هذه الفعالية المتميزة في المجال الإعلامي، حيث يتوج هذا الترشيح جهودنا المستمرة لمواصلة النجاح الذي حققناه في العام الماضي، كما يُثبت العمل الجاد والتفاني الذي يبديه فريق عمل إيه كي إيه ميديا باستمرار“.

وأضاف: “أظهر فريق عملنا، بالتعاون مع نخبة من خبراء القطاع، مستويات عالية من الكفاءة والخبرة والإصرار على تجاوز جميع التحديات التي واجهناها العام الماضي. لذا يأتي هذا الترشيح كمحطة مميزة في مسيرة وكالتنا ليعزز رؤيتنا للشركة وقيمها وجهود فريقها المميزة“.

وأطلق عبيد وفريقه المتميز الوكالة في 2011، بهدف إحداث تغيير جذري في أسلوب العمل الإعلامي، كما تعمل إي كيه إي ميديا اليوم مع عدد من أهم المحلية ومتعددة الجنسيات، مما يعزز مكانتها باعتبارها ً متميزةً في قطاع صناعة الأفلام والحملات الإعلامية المتكاملة.

من جهته، أكد نيخيل بيريرا، المحرر في مجلة ديجيتال استوديو الشرق الأوسط التابعة لمجموعة أي تي بي، على المستوى الرفيع الذي شهدته جميع المشاركات رغم التحديات التي واجهتها الإنتاجات والفعاليات الإعلامية خلال العام الماضي،

حيث قال: “توقعنا أن تعكس الترشيحات قدرة القطاع على التكيف مع الظروف الاستثنائية التي مرت بها العديد من في العام الماضي، ويشكّل العدد الكبير من الترشيحات والشركات المشاركة في النسخة السابعة عشرة من حفل توزيع جوائز ديجيتال استوديو الشرق الأوسط دليلاً على انتعاش النشاط في هذا المجال على مستوى المنطقة“.

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيُقام في فندق دبليو دبي – النخلة في 31 مارس 2021.

لمحة عن إيه كي إيه ميديا

تأسست إيه كي إيه ميديا، الوكالة الرائدة في تقديم خدمات التواصل المتكاملة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، في عام 2011، بهدف إحداث تغيير جذري في أسلوب عمل وكالات التواصل والعلاقات العامة.

كما تزخر الشركة بالمواهب والكفاءات المتميزة في المنطقة، وتسعى من خلال التعاون معها إلى تقديم محتوى مميز يوقظ مشاعر كل من يشاهده.

وتعمل إيه كي إيه ميديا، على وضع خطط استراتيجية للعمل والتركيز على تحقيق نتائج مميزة، حيث ساعد اتباع هذا النهج المبتكر في تطوير عمل ناجحة في مختلف القطاعات.

 15 total views,  15 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: