18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مطعم هانتر آند باريل يفتتح أبوابه في دبي ليقدم تجربة شواء فريدة

الوجهة الأسترالية الأصل والحائزة على عدة جوائز تفتتح أبوابها في فندق فيدا تلال الإمارات في مارس 2021 لتزود الذواقة بتجربة جديدة كلياً ومثالية للمشاركة

مجموعة سيجراس بوتيك للضيافة تسعى إلى تحقيق توسع سريع في المنطقة من خلال العديد من

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 9 فبراير 2021: كشف مطعم هانتر آند باريل، الوجهة الأسترالية العصرية الحائزة على عدة جوائز، عن افتتاح أبوابه في فندق فيدا تلال الإمارات، ليثري مشهد تناول الطعام في الإمارات ويتيح للضيوف التلذذ بأشهى أطباق الستيك المحضرة على الفحم.

ويشتهر هانتر آند باريل، الذي يضمّ مطعماً وردهة، بأساليب طهو متميزة تعتمد على شواء اللحوم والخضروات الطازجة على الفحم، بالإضافة إلى مجموعته الفريدة من المُعتّقة والمصممة لتعزيز نكهات أطباقه الاستثنائية.

ويأتي إطلاق علامة هانتر آند باريل في دبي للمرة الأولى تحت مظلة مجموعة سيجراس بوتيك للضيافة، وهي شركة رائدة إقليمياً في تأسيس بما فيها ذا ميت كومباني وترايبس. وتشكّل هذه الخطوة أول في الإمارات وبداية واعدة لخططها التوسعية السريعة من خلال عدة علامات تجارية.

وتعليقاً على الموضوع، قال برادلي مايكل، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة سيجراس بوتيك للضيافة: “يأتي افتتاح أول فرع عالمي لمطعم هانتر آند باريل في دبي كخطوة مثالية في مسيرة تطور والمجموعة. فعندما بدأنا التفكير في التوسع وطرح مفاهيم في الأسواق الدولية، كانت دبي الوجهة الأولى على قائمتنا.

ويعتبر المطعم الجديد نقطة انطلاق لخططنا الخاصة بالتوسع الإقليمي. ويعتمد المطعم فلسفة تقديم تجارب تناول طعام مبسطة ومشتركة، وهو ما ينسجم مع نمط الحياة في دبي وعشاق الطعام الصحي من سكان الإمارة وزوارها”.

وتزخر قائمة طعام هانتر آند باريل بأطباقٍ تقليدية محضرة بحرفية من مكونات عالية ومشوية على الفحم، ليتيح لضيوفه الاستمتاع بمشاركتها وسط أجواءٍ مريحة.

ويقدم المطعم الذي يتسع لـ 232 ضيفاً وجبات الغداء والعشاء وغيرها من الوجبات، ويضم صالة طعام فسيحة وركن مشروبات شامل بالقرب منها، إلى جانب مساحتين مخصصتين للمجموعات والمناسبات الخاصة ومساحات ترفيهية أخرى لمتابعة الفعاليات أو الاستمتاع بألحان منسق الأغاني، مما يسمح لرواده من المقيمين في الإمارات بالتلذذ بأشهى المشاوي على الفحم وقضاء أوقات .

من جانبه، قال كميل بلعط، الشيف الرئيسي في المطعم ورئيس قسم الطهي في مجموعة سيجراس بوتيك للضيافة في الإمارات: “تحتفي قائمتنا المصممة بعناية بالتقاليد القديمة التي تتمحور حول أهمية المشاركة والاستمتاع سويةً بتناول الطعام. ويركز هانتر آند باريل على هذا المفهوم مع الارتقاء بتجربة الذواقة إلى مستوياتٍ جديدة. وتتميز القائمة بالتوابل والأعشاب الأسترالية الأصلية، إلى جانب أفضل أنواع اللحوم المستوردة من أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا، مع الحرص على مواكبة التقاليد والنكهات المفضلة في المنطقة بما يلبي أذواق المقيمين في دبي”.

ويبرع فريق هانتر آند باريل بتحضير اللحوم الطازجة والمدخنة، حيث ابتكر الشيف بلعط تشكيلة من المقبلات التي تضمّ القريدس المشوي على النار وجوانح الدجاج المُدخنة، في حين تشمل الوجبات الخفيفة أنواعاً لذيذة من السلطات مثل الدجاج المشوي على الفحم مع الكرنب وفيليه السلمون المقدد، مع أصناف البرجر المحضرة من لحم أنجوس البقري والدجاج المُغذى على الذرة،

وتُقدَّم أسياخ اللحوم المشوية التي يتميز بها المطعم مع قطع البطاطس الطازجة أو السلطة بأسلوبٍ أنيق. كما يوفر المطعم خياراتٍ أخرى من أفخاذ الدجاج والسلمون البري ولحم الواجيو مع الثوم وإكليل الجبل، بينما يُحضر الكباب المصنوع من خمسة أنواع من الحبوب بطريقةٍ محلية مع صلصة الحمص بالطحينة.

ويمكن لعشاق اللحوم الاستمتاع بقائمة شاملة من الشرائح ، والتي تشمل جميع الأنواع بما فيها شرائح لحم الفيليه، رامب، سيرليون، رب-آي والكفل والخاصرة والضلع، بالإضافة إلى وجباتٍ مكونة من 1.3 كج من لحم توماهوك أو 700 جرام من شريحة لحم أنجوس غير منزوعة العظم. وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع شرائح اللحم التي يقدمها المطعم في دبي هي إمّا من حيوانات مُغذاة على الحبوب أو أفخر شرائح اللحم الأمريكي المعتمدة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية أو لحم الواجيو الأسترالي بنسب مدروسة من الدهون. وتشمل أبرز الأطباق الإضافية الأضلاع القصيرة من لحم البقر وشرائح لحم الضأن المشوية على الفحم وكتف الضأن المطهو على نار هادئة.

وإلى جانب اللحوم والخضار المشوية على الفحم، يقدم هانتر آند باريل مجموعةٍ من الأطباق النباتية التي تضمّ مقبلات متنوعة مثل كروكيت القرع والقرنبيط، وأطباق رئيسية مثل أسياخ الكباب المصنوع من خمسة أنواع من الحبوب والفليلفة المحشوة وإميريلد دال، إلى جانب البرجر النباتي والمحلي مع باقة من السلطات الطازجة والمحضرة من جبن البوراتا مع الأطباق الجانبية كالخضار الموسمية المشوية على الفحم وفطر المحار المشوّح. ويحلو ختام التجربة مع الحلويات الشهية، مثل كيك الشوكولاتة الذائبة والبافلوفا والبان بيردو.

وتولي الوجهة العصرية أهمية للأجواء العائلية والاجتماعية المميزة، حيث تخصّ الأحبة الصغار بأطباق مفضلة تضمن استمتاع جميع أفراد العائلة بزيارة المطعم.

وتلبي مشروبات هانتر آند باريل تطلعات ضيوفه لتلائم كلّ المناسبات، إذ يُعتّق المطعم الفاخرة في قبو مخصص يضمّ ثمانية أصناف من شراب الشعير و16 نوعاً من شراب العنب وقائمة واسعة من الكوكتيلات المبتكرة.

وأشرف المهندس المعماري كالي فان دير ميروي الحائز على عدة جوائز مع فريقه في شركة ديزاين بارتنرشيب الأسترالية على تصميم ديكورات المطعم التي تتميز بلمساتٍ جمالية، بإلهامٍ من العادات المحلية حيث تتناغم التفاصيل المستوحاة من فنون الصيد بالصقور وصيد الأسماك والرماية. وتتميز كل زاوية من المطعم بتصميم يحتفي بقيم المنطقة ويعزز تجربة الضيوف، مع تجهيزات إضاءة مستوحاة من الخوذ الجلدية التي تغطي عيون الصقور، ومزيجٍ من الألوان التي ترمز إلى الشعاب المرجانية والأقواس الخشبية في ركن المشروبات.

حول مطعم هانتر آند باريل

يحفل هانتر آند باريل بلمساتٍ مستوحاة من فنون الصيد، حيث تمتزج التقاليد الأصيلة مع العناصر الطبيعية بأسلوبٍ عصري وحديث. وتقدّم الوجهة لضيوفها تجربةً اجتماعية متميزة، بفضل تصميم المطبخ المفتوح والموائد التي تعتمد الأسلوب التشاركي للأطباق المشوية على الفحم، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من المشروبات الفاخرة والمُعتّقة. وافتتح المطعم أول فروعه في سيدني بشهر ديسمبر 2015، تلاه ذلك افتتاح فرعين في ملبورن وبيرث، وكانت دبي نقطة انطلاق العلامة في الأسواق الدولية خارج أستراليا عام 2021، مع خطط للتوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 7 total views,  7 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: