بوابة أخبار دبي العالمية

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يقدم عرض RAK IT UP خلال شهر مارس

رأس الخيمة، 09 مارس 2021: يمكن للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن وجهة شاطئية مثالية للابتعاد عن صخب المدينة الاستمتاع بالإقامة في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة. ويقدم المنتجع للباحثين عن عطلة فرصة الاستمتاع برحلة العمر بتكلفة مقبولة من خلال عرض “RAK IT UP” لشهر مارس والذي يشمل صفقتي إقامة لا مثيل لهما مع ضيافة راقية وإمكانية الوصول إلى شواطئ خاصة والاستمتاع بمأكولات شهية.

ويشمل العرض جميع المشروبات وغرفة “كينج” داخل مجمع الفندق الرئيسي ووجبة إفطار لشخصين بالغين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال تحت 14 سنة الإقامة وتناول الإفطار مجاناً ضمن هذا العرض. ويبلغ سعر العرض 1650 درهماً في حال الإقامة لمدة ليلتين، أو 1995 درهماً في حال تمديد الإقامة إلى ثلاث ليال.

وتشمل جميع عروض الإقامة وجبة إفطار يومية وإمكانية الوصول إلى مرافق الدرجة الأولى التي تشمل العديد من المسابح والشاطئ الرملي الأبيض الذي يبلغ طوله 1.5 كيلومتر ومرافق اللياقة البدنية المتطورة بالإضافة إلى اختيار الضيوف من المأكولات العالمية التي يمكن الاستمتاع بها في عدد من المطاعم الحصرية.

وسواء كان الضيف يبحث عن وجهة للهروب من حياة المدينة أو قضاء وقت رائع بصحبة العائلة والأصدقاء، يعد منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المكان الأمثل لذلك خلال شهر مارس. وللاستفادة من هذا العرض المتميز، يحتاج الضيوف إلى ذكر اسم العرض “RAK IT UP” عند إجراء الحجز.

حول منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يقع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي العائلي في أحد أجمل مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة وهي إمارة رأس الخيمة. ويمتد المنتجع على طول 1.5 كيلومتر من الشواطئ الرملية البيضاء الخاصة، وهو ما يوفر إقامةً مريحةً ويشكل وجهةً مثاليةً لقضاء إجازة عائلية متميزة.

ويعد منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة وجهةً فريدةً من نوعها لتجربة أجواء شبه الجزيرة العربية، ويضم 475 غرفةً وجناحاً وفيلا توفر إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي وجبال الحجر وأميال من الشواطئ المتميزة بالقرب من خلجان عُمان. وتحتوي المباني الهادئة ذات خصائص التصميم التقليدية، على عروض شاملة للأطعمة والمشروبات من خلال 9 خيارات متميزة. وتقدم المطاعم المتخصصة خيارات متنوعة مثل المطبخ البرازيلي والإيطالي والعالمي، مع قائمة طعام جذابة للأطفال والشباب. وتشمل مرافق الترفيه في الفندق الوصول المباشر إلى شاطئ بطول 1.5 كيلومتر يتميز برماله البيضاء النقية، بالإضافة إلى نادٍ شاطئي وسبا ومركز للرياضات المائية وأنشطة صيد الأسماك والغطس وحمامات السباحة ومسارات للمشي والركض ونادٍ للأطفال ونادٍ للشباب والكثير من المساحات الخضراء المفتوحة والحدائق، ما يوفر للنزلاء تجربة أصيلة للضيافة العربية.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون

قامت فنادق ومنتجعات هيلتون على مدى 100 عام، بإرساء معايير الضيافة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم ابتكارات وخدمات ومنتجات جديدة تلبي احتياجات الضيوف المتطورة. ومع أكثر من 585 فندقاً عبر القارات الست، تقع منشآت الضيافة التابعة لفنادق ومنتجعات هيلتون في أكثر الوجهات المرغوبة على مستوى العالم بالنسبة للضيوف الذين يدركون أهمية أماكن إقامتهم. ويحظى أعضاء برنامج Hilton Honors الذين يقومون بالحجز مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الوصول إلى عدد من المزايا الفورية. ابدأ رحلتك على الموقع الإلكتروني www.hilton.com وتعرف على المزيد من خلال زيارة newsroom.hilton.com/hhr ومتابعة فنادق ومنتجعات هيلتون على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

 18 total views,  18 views today

Related posts

Exit mobile version