12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“حول الإمارات” تحتفل بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بعروض حصرية

تحتفل “حول للمفروشات المنزلية”، التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، بالمرأة طوال شهر مارس من خلال حصرية حيث تقدم جوائز إجمالية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي حصريًا للمتسوقات في جميع فروعها في العربية المتحدة!

تقدم “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم ، لجميع عملائها من النساء للاحتفال معهم خلال العرض من 3 إلى 22 مارس ، حيث تحظى النساء بفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 500 درهم لكلّ منها، وذلك عند إنفاق 500 درهم أو في أيّ من متاجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في الإمارات أو من خلال الموقع الإلكتروني . وسيتم الإعلان عن أسماء 5 فائزات يومياً لمدة 20 يومًا ، حيث يصل العدد الإجمالي للفائزات إلى 100 فائزة، كما تصل القيمة الإجمالية 50 ألف درهم.

بعد النجاح الذي حققته حملة التخفيضات “منزل ملئ بالحب” مددت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الحملة حتى 20 مارس. حيث يمكن للسيدات الاستفادة من خصم 30% على الكاملة في جميع متاجر أو التسوق من خلال المتجر الإلكتروني إلى جانب يوم المرأة العالمي وعيد الأم.

وتعليقًا على إطلاق الحملة الجديدة وتمديد العرض الحالي ، قال محمدي كاتاوالا، نائب المدير العام في “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، “يسعدنا أن نعلن عن عروضنا الحصرية إحتفالاً  بهذا الشهر المميز تكريمًا للسيدات. من خلال الحملة، نود أن نعترف بمساهمة المرأة في مجتمعنا ومنازلنا أيضًا. إنها دائمًا تضيء حياتنا ؛ نأمل أن يساعد هذا العرض في إضاءة منازلهن”.

تقدم “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” باستمرار منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ، وتجارب تسوق ممتازة في المتجر، وخدمة التوصيل السريع الى المنازل ، وتقديم افضل ما بعد البيع. ولا تزال ملتزمة بجعل تجربة التسوق أسهل وأكثر ملاءمة للعملاء من خلال التسوق والتوصيل للمنازل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

حول الامارات للمفروشات المنزلية”

“حول الامارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد تقديم حلول الديكور المنزلي بأساليب معاصرة ومريحة وأنيقة وبأسعار معقولةعلى مدار 28 عاماً.

حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 20 صالة على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي،مع خطط مستقبلية للتوسع وإفتتاح  6 صالات إضافية في هذا العام.

تشتهر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”بالجودة الفائقة لمنتجاتها ، وتجربة تسوق رائعة في المتجر وخدمة ما بعد البيع الجيدة ، وتضمن الريادة من خلال مجموعاتها من أنماط وأذواق الأثاث المتنوعة.

وتفخر “حول الامارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة والتي تجمع بكفاءة بين تنوع الأسعار وتعدد التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

السير في صالة ”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  يشبه إلى حد كبير الدخول إلى متجر للحلوى. ستجددائماً  شيء مثير للاهتمام! سواء كان الأثاث أو الإكسسوارات أو الديكور المنزلي – لكل مساحة وزاوية في منزلك كما في الهواء الطلق ، ستساعدك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” دائمًا على جمع بعض الأفكار الرائعة لتزيين منزلك.

يقع متجرنا المميز في البرشاء ، دبي ، على مساحة 300000 قدم مربع ، وهو أكبر متجر اثاث في الإمارات العربية المتحدة. عندما تتسوق لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن مطمئنًا على أنك تحصل على الجودة الرائعة والقيمة مقابل المال وأفضل سعر مضمون.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية : 

  1. ‏”حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: ‏، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
  2. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
  3. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي، طابق الميزانين‏
  4. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: مُلحق دبي فستيفال سيتي الجديد
  5. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: دبي،مركز برجمان
  6. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  7. ‏ “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال بلازا
  8. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: دبي،سيتي لاند
  9. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك بنك أبوظبي الأول
  10. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلدز مول”، الطابق الثالث
  11. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: أبوظبي، “مول المركز التجاري العالمي”، الطابق الأول
  12. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: أبوظبي،كابيتال مول ، المصفح ، أبوظبي
  13. ‏ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، المعترض، دوار الجبل
  14. ‏ “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: العين، الرمال مول
  15. “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: ‏، الحمرا مول، الطابق الأول
  16. ‏ “حول الإماراتللمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
  17. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الخوير، زاخر مول
  18. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات
  19. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، صلالة
  20. حول الإمارات: طريق سلوى
  21. حول الإمارات: دوحة فستيفال سيتي مول

الفروع المعلنة في خطة التوسع

  • العين مول ، العين
  • الفجيرة
  • مردف , دبي
  • الزاهية ،
  • الغبرة ، مسقط, عمان
  • المانع مول ، قطر

 25 total views,  25 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: