0نينا رنسدورف” تُبهر الجميع بمجموعة مجوهرات Flip الأيقونية

9 مارس، 2021 Off By DGNgate

يُعتبر خاتم Flip Ring القطعة الجوهرية التي تحمل توقيع “نينا رنسدورف” Nina Runsdorf، والتصميم الأول الذي دفعها إلى إطلاق علامة مجوهرات تحمل اسمها.

يتميّز خاتم Flip Ring، وهو من أشهر تصاميم نينا، بدقّة بالغة في التصميم كي يتحرّك بمنتهى السهولة. تُحاكي خواتم Flip Rings حركة المرأة، وتعكس الضوء فيتماهى كل حجر مع المرأة التي ترتديه. يتباهى كل خاتم بجمال خاص، فتنسيق عدّة خواتم مع بعضها البعض يزيد من رونقها.

تقول رنسدورف: “لطالما آمنتُ أنّ المجوهرات ليست مجرّد قطع جميلة، بل يجب أن تُخاطب الحواس الخمس”.

من وحي منحوتات النحّات Alexander Calder المتحرّكة، تتوفّر خواتم Flip Ring الأيقونية بأحجام مختلفة، ويمكن تنسيقها مع بعضها البعض. يمكن ارتداء الأحجام الثلاثة (صغيرة، ومتوسطة وكبيرة) بعدة أشكال، وهي مرصّعة بطيف استثنائي من الأحجار الكريمة الملوّنة الكمثرية، بما في ذلك العقيق الأحمر والأوبال والأميثيست والكوارتز الوردي والتوباز.

أحدث التصاميم التي انضمّت إلى مجموعة Flip تشمل عقد Flip، وسوار Flip أنيق، وأقراط على شكل حلقات دائرية متوفّرة بثلاثة أحجام وتشمل حُلى قابلة للنزع، وهي قطع تلائم الإطلالات النهارية كما المسائية.

كل قطعة من مجموعة Flip تغازل عين الناظر بتصميمها البسيط وتفاصيلها المتحرّكة بأسلوب مميّز.

نبذة عن “نينا رنسدورف”:

أطلقت مصمّمة المجوهرات “نينا رنسدورف” مجموعتها الأولى عام 2005، وسرعان ما لمع اسمها بتصاميمها الأنيقة والحديثة التي تنبض إبداعاً.

لاقت “نينا” الثناء على استخدامها المبتكر والمميّز لأحجار الألماس الرفيعة التي تروي حكاية من خلال الأنماط المميّزة والمكشوفة التي غالباً ما يتّبعها المصمّمون الذين يُقدّرون فنّ الطبيعة، وهذا ينطبق على تصاميم “رنسدورف”.

تؤمن “نينا” بأنّ كل حجر كريم ينبض بشخصية معينة، وتتّبع مقاربة فنيّة ونابضة بالحياة تُترجمها إلى تصاميم تفيض شغفاً ورومنسيةً وحيويّة. تتأثّر “نينا” بالفنّ والأزياء وعشقها للألوان، وتستورد الأحجار الكريمة الملوّنة شخصياً من مختلف أنحاء العالم. تعتبر ” رنسدورف” علامتها أسلوب حياة وليس مجرّد مجوهرات راقية، وتسعى إلى إضفاء الفرح إلى تصاميمها.

تُدير “نينا رنسدورف” شركتها من مشغل جميل وصغير في حيّ مانهاتن في نيويورك. يتسنّى للضيوف في صالونها اكتشاف مجوهراتها، فضلاً عن بعض القطع الفنية المفضّلة لديها والحكاية وراء الفنّانين الذين تستمدّ منهم الوحي. تطغى اللمسات الشخصية على المشغل، إذ أنّ العلامة تُشكّل امتداداً لشخصية “نينا”.

 24 total views,  24 views today