12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

9 أفكار هدايا للعيد ورمضان

العيد هو نهاية شهر رمضان. إنه أروع وأشهر مهرجان في . التجمعات وتقديم الهدايا هي أبرز ما في هذه المناسبة السعيدة. هل فكرت في الهدايا التي ستقدمها لأحبائك هذا ؟

إليك بأفكار هدايا لإلهامك. لنجعل عيد 2021 مميزًا جدًا!

وقت ثمين مع العائلة

لا شيء أغلى من هبة الوقت. بينما أتاح لنا الوباء الفرصة لنكون مع عائلتنا تقريبًا على مدار الساعة طوال أيام ، فإن “الوضع الطبيعي الجديد” جعل حياتنا انشغالًا عندما نأخذ عملنا إلى المنزل. نادرا ما يتحدث معظمنا ويتواصل مع عائلتنا.

في هذا العيد ، دعونا نمنح بعضنا البعض أفضل هدية يمكن أن نقدمها على الإطلاق – وقت ممتع. قم بإعداد عشاء العيد الفخم لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع واللعب مع أو مشاهدة الأفلام معًا. تعزيز الروابط الأسرية هو أحد الأشياء التي يمكننا القيام بها خلال شهر رمضان.

لعب / عيدي

تعتبر هدايا شهيرة للعيد ولا عجب في ذلك.

هذا هو الوقت المناسب لتدلل أطفالك. كل شيء من الإسلامية إلى الألغاز ، وسيارات اللعب ، والدمى ، ومجموعات عجين اللعب (الصلصال) ، والكتب ، وبيوت اللعب ، لديك خيارات لا حصر لها!

هل تريد التأكد من أن أطفالك سيحبون هداياهم؟ اطلب منهم إنشاء أمنيات. يجعل مهمتك أسهل أيضًا!

اكسسوارات للمنزل

الام والعمة والخالة وكل النساء في حياتك سيحبون بالتأكيد تلقي إكسسوارات المنزل كهدايا العيد. تشمل خيارات الإهداء المثالية السجاد والبسط الفاخر ، والمفروشات الجدارية ، وملصقات الحائط ، والستائر الفخمة ، وسجاجيد الصلاة ، والأواني الفضية.

رسالة بخط اليد

بعض الأشياء لا تقدر بثمن. تمامًا مثل خطاب مكتوب بخط اليد لإخبارهم بمدى تقديرك وحبك لهم. اسكب قلبك. اجعل القلم هو صوتك ، خاصة إذا كنت من النوع الذي لا يستطيع أن يقول “أنا أحبك” لبابا وماما مباشرة. اختر بعض القرطاسية الجميلة للكتابة عليها. وأختمها بقبلة!

كتب القرآن والأحاديث النبوية / الكتب الإسلامية

الشهر الكريم هو الوقت المناسب للتركيز على إيماننا. تبيع العديد من المتاجر عبر الإنترنت كتب رمضان والعيد للأطفال ، بالإضافة إلى كتب القرآن والأحاديث النبوية للكبار. “الرومي” قصائد عن الحياة والموت وعن الحركة والتنوير.

تعتبر “قصة القرآن” و “محمد: نبي لوقتنا” و “تنقية القلب” من بين العديد من الكتب الإسلامية الشيقة التي يمكن أن تساعد المسلمين في رحلاتهم الروحية.

سجادة صلاة شخصية 

نظرًا لأننا نخصص المزيد من الوقت لعبادة الله ، فإن سجادات الصلاة تعد خيارًا ممتازًا لهدايا العيد. تريد أن تجعلها خصوصية؟ ادخل بعض التعديلات عليها! كل شيء من اللون إلى الأنماط ، يمكنك تصميمه بشكل خاص. يمكنك أيضًا إضافة اسم المستلم على السجادة.

شالات الباشمينا 

هل تبحث عن هدايا فاخرة؟

الباشمينا هي واحدة من أنعم الأقمشة وأكثرها حريرًا. يتم الحصول على هذا الصوف الفاخر من سلالة خاصة من الماعز الكشميري. شالات الباشمينا هي الأعلى جودة في .

هذه الشالات باهظة الثمن ، لذا احفظها لشخص مميز حقًا لك!

تمر أو بهارات 

يعتبر إعطاء التمر والحلويات المصنوعة من هذه الفاكهة أمرًا معتادًا في المجتمعات الإسلامية. تقدم العديد من المقاهي ومحلات المعجنات جميع أنواع حلويات التمر ، وخاصة خلال العيد.

تريد أن تجعلها أكثر خصوصية؟ لماذا لا تخبز تلك الفطائر بنفسك؟ إذا كانت لديك موهبة الخبز ، فاستمر في تحضير بعض الأشياء الجيدة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بها!

هل لديك طهاة طموحون في العائلة؟ التوابل هدية مثالية لهم. ابحث عن الأعشاب والتوابل النادرة التي لا تتوفر عادة في محلات البقالة والتوابل في منطقتك. هذه جواهر ستكون كنزًا حقًا!

طبخ شيء ما 

حان الوقت لعرض وصفات الإرث لعائلتك. ستستمتع عائلتك وأصدقائك وزوارك بوجبات فخمة خلال العيد. ليس لديك وصفة جيدة؟ ستجد الكثير على الإنترنت!

اذهب إلى المفضلات التقليدية التي لا تفشل مثل Sheer Khurma و Kimami Sewaiyan و Mutton Korma و Sheermal و Seekh Kebab.

أو ، إذا كنت تشعر أنك محترف ، ففكر في تجربة شيء جديد. استخدم أوعية جميلة لتعبئة وجباتك المطبوخة. اربط بعض الشريط ووزعه على أحبائك.

دلة قهوة  

تكون استراحات القهوة أكثر إمتاعًا عند تحضير حبوب القهوة بالطريقة التقليدية ، باستخدام إبريق القهوة العربي بالطبع. يُطلق على هذا القدر أيضًا اسم دلة ، ويأتي بتصميمات عديدة. يوجد منها والفضة ، المزخرفة ، العصرية ، المخصصة ، واليدوية.

اجعل هديتك أكثر تميزًا بوضعها في كيس من حبوب أرابيكا في صندوق الهدايا!

المجوهرات والساعات 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المجوهرات هدية ممتازة. إنها متعددة الاستخدامات ودائم وقابل للتخصيص. يمكنك العثور على قطع مناسبة للصغار والكبار. من العقود والأقراط إلى الأساور والساعات – يمكنك العثور على القطعة المثالية لمن تحب.

التبرع للجمعيات الخيرية 

مساعدة بعضنا البعض وإظهار التعاطف أمر أساسي في الحياة الإسلامية. رمضان شهر العبادة والمشاركة والاهتمام. تقوم العديد من الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الربحية بأنشطة لجمع الأموال لتلبية الاحتياجات الأساسية للفقراء. يعد التبرع بأي مبلغ يمكنك من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها هذا العام.

مظاريف أموال العيد 

إذا لم يكن لديك الوقت للتسوق لشراء الهدايا ، فإن مظاريف أموال العيد هي السبيل للذهاب. من الأفضل تقديم هذه الهدايا للأطفال. تقدم العديد من متاجر الحرف اليدوية مظاريف لطيفة مقابل نقود العيد. أو يمكنك فقط صنع بعضها باستخدام الورق الملون أو القرطاسية أو التصميمات القابلة للطباعة عبر الإنترنت.

بالتناوب ، يمكنك شراء بطاقات الهدايا والقسائم.

إن تقديم الهدايا هو تقليد يتطلع إليه الكثير من الناس خلال العيد. قد تلهمك هذه الأفكار للعثور على الهدايا المثالية لأحبائك!العيد هي السبيل للذهاب

 25 total views,  25 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: