14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

Sarya Holdings تطلق أول نودل بار من Samyang

Samyang Foods في الإمارات تتعاون مع شركاء حصريين في القرية تعزيزاً لاستراتيجية توسعها

أعلنت Samyang Foods، علامة المأكولات الكورية الجنوبية المشهورة عالمياً والمتمثّلة بشركة Sarya Holdings الإماراتية، عن تعاونٍ فريدٍ مع أجنحة مختارة في القرية ، وجهة التسوّق والترفيه متعددة الثقافات. وفي إطار هذه الشراكة الأولى من نوعها، تُتيح الوجهة لزوّارها شراء منتجات Samyang من مختلف المتاجر في أجنحة القرية، بالإضافة إلى نودل بار من Samyang للاستمتاع بالمنتجات الحصرية الحارّة والغنية بالتوابل في الجناح الكوري.

وتُعدّ النودلز الحارّة من علامة Samyang من المنتجات الأساسية في كلّ منزل، وتحظى باهتمامٍ عالميّ واسع خصوصاً بعد انتشار تحدّي النودلز الحارّة في السنوات الأخيرة. وتعاونت منافذ محددة في مع علامة Samyang Foods خلال هذا الموسم لتقدّم لضيوفها ومحبّي الحارّ الفرصة لشراء الصلصات اللاذعة الجديدة الخاصّة بالشركة وجميع نكهات نودلز Samyang للاستمتاع بها في المنزل. وبالإضافة إلى جميع أكشاك ، يقدّم نودل بار من Samyang داخل الجناح الكوري لزوّاره الفرصة للاستمتاع بطبق من نودلز الرامن الاستثنائي مع مختلف المستويات من التوابل الحارّة.

ومنذ إطلاقه في في بداية شهر فبراير، حقق نودل بار من Samyang نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى نجاحه المتواصل على منصّة التواصل ، تيك توك. حيث حقق الفيديو الذي شاركه حساب Samyang الإمارات على تيك توك، والذي يستعرض رحلة المستهلك في نودل بار Samyang، أكثر من 50 ألف مشاهدة.  وبفضل هذا النجاح الواسع للفيديو، يقدم نودل بار لزواره فرصة ، حيث يمكنهم إظهار الفيديو للموظف في نودل بار أو إنشاء منشور جديد مع الإشارة إلى Sarya Holdings على مواقع التواصل للحصول على علبة مجانية من الرامن مع كلّ عملية شراء. وتأتي هذه الخطوة التفاعلية بعد تحقيق الشركة لنموٍ متزايد في عامي 2019/2020 وإقامة شراكات جديدة ومواصلة تحقيق مبيعات عالية، مما دفعها للتركيز على استراتيجية التوسع الخارجي بالتزامن مع مواصلة النمو المحلي.

ويحمل العام الجديد بشائر لمستقبلٍ واعد لشركة Sarya Holdings حيث تستعد لتوسيع منتجاتها من داخل وخارج الخليج العربي. ويمكن للمستهلكين الاستمتاع بالنودل الحار من Samyang Foods والصلصات الغنية بالتوابل عند زيارة القرية العالمية، أو يمكنهم شراء النودل سريع التحضير بالنكهات المفضّلة لديهم من أقرب كارفور أو لولو هايبر ماركت.

 32 total views,  32 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: