12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

متجر “ذات” يتعاون مع منسق الأغاني “كاروهات”

متجر “ذات” يفتح أبوابه أمام عشاق الموسيقى من كافة أرجاء المنطقة ويضيف المزيد من التميز إلى “مول

أطلق متجر “ذات” الذي تملكه وتديره “ماجد الفطيم”، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، برنامجاً للبحث عن الجيل من المواهب في مجال تنسيق الأغاني (DJ).

وتماشياً مع الفلسفة الفريدة لهذا المتجر المطور محلياً والذي يتميز بتعدد علاماته التجارية، وتركيزه على توفير الفرص للتعبير عن الذات، تهدف هذه المسابقة للاحتفال بالمبدعين المستقبليين في مجال الموسيقى الإلكترونية وإلهامهم. وسيتم خلال الفترة الممتدة من 6 مارس وحتى 13 منه، دعوة منسقي الأغاني المحليين الهواة والصاعدين، لعرض مواهبهم داخل متجر “ذات” وذلك خلال دقيقةٍ واحدة، وسوف يحصل الفائز على بطاقة هدية بقيمة 1,000 درهم. وبغض النظر عن مستوى حرفية المشاركين وخبرتهم، فإن الأوقات المتاحة لهم ستكون بين الساعة 5 وحتى السابعة مساءً، وليست هناك حاجة للتسجيل المسبق.

تقام هذه المسابقة بالتعاون مع منسق الأغاني باسل الهادي، أحد أشهر منسقي الأغاني في دبي، والذي يقدم إنتاجاته الموسيقى تحت اسم “كاروهات”، وأسلوبه القائم على الدمج بين الألوان الموسيقية المختلفة يجعله الحكم الأنسب لـمسابقة “ذات كونسبت ستور” (THAT Concept Store)، وسوف تتاح الفرصة أمام المتسوقين والمعجبين للقاء “كاروهات” داخل المتجر، حيث سيقوم باختيار الفنان الفائز، في عطلتي خلال شهر مارس.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة ، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول ”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 36 total views,  36 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: