رينو من العربية للسيارات تقدم عرض ترقية فريداً لعملائها

رينو من العربية للسيارات تقدم عرض ترقية فريداً لعملائها

8 مارس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

أعلنت رينو من العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تقديمها عرضاً جذاباً حصرياً مرة أخرى، تتيح من خلاله لعملائها الترقية لامتلاك سياراتهم الجديدة المفضلة من رينو.

وبموجب هذا العرض المتاح لمدة محدودة، باتت فرصة الترقية متاحة للعملاء لعدد من الطرازات، بما في ذلك كوليوس أوميجان أو داستر بدون أي تكاليف إضافية. ويمكن للسائقين الذين يتطلعون لقيادة كوليوس ثنائية الدفع، الترقية لنسخة الدفع الرباعي. أما الذين يودون شراء سيارة السيدان رينو ميجان التي تمتاز بخطوطها المتناغمة وميزاتها القوية ولمساتها النهائية الراقية، فيمكنهم الدفع مقابل سيارة بمحرك سعته 1.6 لتر، والحصول على نموذج مزود بمحرك تبلغ سعته 2.0 لتر. ولعشاق السيارات الذين يبحثون عن المظهر الخارجي الديناميكي، والميزات الذكية، يمكنهم استبدال سياراتهم رينو داستر  ثنائية الدفع، بنسخة أحدث من فئة الدفع الرباعي .

ويأتي هذا العرض في إطار مساعي رينو لتأكيد التزامها إزاء مواصلة إطلاق صفقات وعروض حصرية لضمان أعلى مستوى من رضا العملاء، وتمكينهم من الاستفادة والاستمتاع بالمزايا الفريدة. وسواء كان العملاء يبحثون عن سيارات الدفع الرباعي العائلية أو السيدان، فإن رينو تجمع بين القوة والمواصفات المحسنة في هذا العرض المحدود .

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي.

وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 23 total views,  23 views today