مجموعة جمبو تبرم شراكة مع سوا لايف لتوفير اكسسوارات إلكترونية

8 مارس، 2021 Off By DGNgate

  مستدامة وعصرية في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة 2021: أعلنت مجموعة جمبو، الموزع الرائد لأحدث ابتكارات العلامات التجارية في دولة الإمارات عن إبرامها لشراكة مع سوا لايف إنتربرايز، المشروع المتخصص في الأنشطة الاجتماعية المستدامة بقارة إفريقيا. وتتيح الشراكة الجديدة لمجموعة جمبو توفير اكسسوارات مستدامة للأجهزة الالكترونية ذات طابع عصري وأنيق للعملاء في الأسواق المحلية.

وتأسست سوا لايف في العام 2017 كجزء من مبادرة خيرية تهدف إلى تمكين النساء المهمشات في إفريقيا عبر توظيفهن وعرض تصاميمهن المبدعة والمستوحاة من الثقافة الأفريقية، والتي تتخذ شكل إكسسوارات تقنية مبتكرة وعصرية ومطرزة يدويًا بنسبة 100٪. وتعتمد المبدعات في سوا على مهاراتهن الحرفية الأصلية المتجذرة في الثقافة الكينية، وعلى تقنيات زخرفة الورق التي نشأت في قبيلة لو الأوغندية، مع الحرص الكبير على الاستدامة التي تعد أحد الأعمدة الراسخة في المشروع.

وقال بانكاج كومار، رئيس التجزئة أومني شانيل في جمبو للإلكترونيات: “لطالما كانت جمبو من الرواد في احتضان المفاهيم المميزة في تجارة تجزئة المنتجات التكنولوجية في السوق المحلي، ومن شأن شراكتنا مع سوا لايف إضافة بًعد آخر لما نوفره من طيف عريض من المنتجات التقنية المستدامة. ويسعدنا على وجه الخصوص إطلاق منتجات سوا لايف وذلك لتطابق معاييرها مع القيم التي تحرص عليها جمبو والمتعلقة بالاستدامة، والمحافظة على توازن النظام البيئي لمجتمعاتنا بشكل عام. كما تتفق رؤية سوا لايف مع القيم التي تقوم عليها جهود مجموعة جمبو في ميدان المسؤولية الاجتماعية، كما أنه من دواعي سرورنا أن نساهم في جهود تمكين النساء في كينيا عبر تلك الشراكة”.

وتشتمل منتجات سوا لايف على أشرطة السماعات اللاسلكية، والأساور، وأسلاك الشحن، وسماعات الأذن، وغيرها. وتتوفر هذه المنتجات في متاجر جمبو للإلكترونيات، وعلى منصتها للتسوق الإلكترونيwww.jumbo.ae .

وفي تعليقها على إبرام الشراكة مع مجموعة جمبو، قالت إيميلي شاجلي، مؤسس مشروع سوا لايف: “نحن متحمسون للغاية بشأن هذه الشراكة مع جمبو للإلكترونيات الرائدة في تجارة تجزئة المنتجات التكنولوجية. وتتواكب رؤيتنا بدرجة كبيرة مع المبادئ التي تؤمن بها جمبو، ونتطلع إلى شراكة مثمرة نعتبرها فرصة كبيرة في سبيل تطوير أعمال سوا ومساعدتها في تحقيق أهدافها المتمثلة في تحسين حياة النساء في أفريقيا”.

نبذة عن جمبو للتوزيع

منذ العام 1974، حافظت جمبو على مكانتها في صدارة أكثر متاجر تجزئة منتجات تقنية المعلومات موثوقية في دولة الإمارات، مدعومة بما توفره من تجربة تسوق أومني تشانيل فريدة من نوعها. ويقدم مفهوم تسوق أومني تشانيل تجربة تسوق فائقة وعروضًا خاصة على أحدث المنتجات والخدمات الإلكترونية في متاجرها أو إلكترونياً، وتقدم تجربة أومني تشانيل من جمبو أفضل العروض على الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة التلفزيون والمسرح المنزلي، الكاميرات، الألعاب، ومنتجات نمط الحياة، الاكسسوارات وخدمات الاتصال. باعتبارها شريك استراتيجي لأرقى العلامات التجارية مثل سوني ودايسون. وتدير تجزئة أومني تشانيل من جمبو كذلك بوتيكات تجزئة منتجات العلامات التجارية. وتواصل ريادتها لتعزيز مكانتها كأفضل وجهة لمبيعات تجزئة منتجات التكنولوجيا في المنطقة.

نبذة عن سوا لايف

تبرع سوا لايف في إنتاج الابتكار عبر التأثير المجتمعي، وتعمل على تطوير ذلك المفهوم ونشره عبر قارة إفريقيا. وترتبط التصاميم والألوان المزيّنة بالخرز بحياة الصانعات الحرفيات، وتوفر لهن بوابة على عالم من الأحلام الكبيرة تمكنهم من تغيير حياتهم. ويشغل أسلوب العمل الصديق للبيئة مكان القلب من سوا، وينعكس في أنشطة زخرفة المجلات المعاد تدويرها. وتتشارك سوا مع عدد من العلامات التجارية المرموقة والمشاهير والشركات مثل الخطوط الجوية الكينية لإنتاج منتجات خاصة وحصرية. وتتضمن خطط ساوا المستقبلية التوسع في منتجات القسم الخاص بالحيوانات الأليفة، ومواصلة رفع مستوى حياة الحرفيين، وتوفير الفرص للنساء في جميع أنحاء كينيا وخارجها.

 28 total views,  28 views today